• الإثنين 15 أغسطس

70 تعليق

[ عدد التعليقات: 11 ] نشر منذ 10 سنوات

اي والله الدنيا حظوط

[ عدد التعليقات: 4 ] نشر منذ 10 سنوات

الرجال مخابر

وليست مناظر …..؟؟

[ عدد التعليقات: 91 ] نشر منذ 10 سنوات

النفس لاعيه منه

[ عدد التعليقات: 83 ] نشر منذ 10 سنوات

هذا الجمال الرباني بالشام والاردن مهو عندنا الوجة مثل الركبة من اليوم وراح اتزوج من برا

[ عدد التعليقات: 216 ] نشر منذ 10 سنوات

ارحمنآآ ي براد بيت ومن مااسكك روح اتزوج الله معااكك واحناا يالسعووديات وه وه فديتناا على فكره السعوووديات ثااالث ملكاات جمااال العاالم.انشري بليزززوو صدووو

[ عدد التعليقات: 2 ] نشر منذ 10 سنوات

شوشو صدقت أنهن ثالث أجمل نساء العالم هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

أقول على شحمة بس ههههههه

[ عدد التعليقات: 6 ] نشر منذ 10 سنوات

حبيبتنا صدى بلااااش الخصوصــــــيـــــــات

[ عدد التعليقات: 123 ] نشر منذ 10 سنوات

ايه والله حظوظ تعز الرخوم وتذل المطنوخ
حظ الشيون بالسماء لايح وحظ الملايح بالارض طايح يالله لنا الله \
انشري

[ عدد التعليقات: 123 ] نشر منذ 10 سنوات

ب اخر المقطع كسر متونها خخخخخخخخخخ

[ عدد التعليقات: 11 ] نشر منذ 10 سنوات

العراقيات فيهن جمال عجيب عكس رجالهن

[ عدد التعليقات: 1241 ] نشر منذ 10 سنوات

خخخخخخخخخخخ دحكتني لحد مااغرورقت عيوني بالدموع يجيبن المرض ومافيهن اللي تفتح النفس لايكون تقصد ق..غنوه شوفهن ع الحقيقه وفي المراقص راح تتفل بوجيهن خخخخخ العراقيات يجيبن المرض تقل قديمات من وجيهن والحواجب مسويات حادث والخشم وش طوله رح فتح اعيونك شكلك ملخبط خخخخخخخخخخخخخخ قال العراقيات جميلات من شاف القدو اللي يشفطنه وانا غاسله ارجولي وايديني منهن خخخخخ وع ثم وعاتين ثم وعات لاتزعل اخوي من رائي بس حبيت انورك واللي بالفديو لان زوجها شين وماينبلع سوره عشان كذا تشوفونها حلوه جنبه

[ عدد التعليقات: 3 ] نشر منذ 10 سنوات

هذا الكلام ما يجوز يالربع

يمكن خير لها من ألف خكري لا عنده غيره ولا شرف و دين

لا تستهزوا بالمسلمين ما يجوز بل قولوا لهم كما قال الرسول صلى الله عليه وسلم …

اللهم بارك لها وبارك عليهما واجمع بينهم في خير

[ عدد التعليقات: 18 ] نشر منذ 10 سنوات

ماقراة احد بقول اللهم بارك لهما وبارك عليهما واجمع بينهما في الخير :امين:
وخلو عنكم الهياط وكل واحد يتفرج في ركب زوجتة هههههههههههههه

[ عدد التعليقات: 3 ] نشر منذ 10 سنوات

>< الغراب زوجووه أحلى يمـآمه ..

الله يسعدهم ي رب

[ عدد التعليقات: 720 ] نشر منذ 10 سنوات

دنيا حظوظ والله رمى حظي معاه
انا مبسووووووووط
مبسووووووووووووووط
مبسووووووووووووووووووط

[ عدد التعليقات: 10 ] نشر منذ 10 سنوات

دنيا حظوظ

[ عدد التعليقات: 78 ] نشر منذ 10 سنوات

بالتوفيق للعروسين
ما شاء الله لايقين لبعض

[ عدد التعليقات: 69 ] نشر منذ 10 سنوات

والله فعلا دنيا حظوظ بس العروسه شكلها زعلانه مرة ما توقعت هالتمساح يكون شريك حياتها والله فديت جمال بنات العراق بنات الرافدين شعر طويل واسود كالليل وعيون عسليه ترجع الحياه للانسان الميت وخصر وقوام فديت بنات العراق .

[ عدد التعليقات: 94 ] نشر منذ 10 سنوات

الواحد ما ياخذ إلى نصيبه

[ عدد التعليقات: 115 ] نشر منذ 10 سنوات

والله عندنا خرفان مايملى عيونهم الا التراب اذا شافو عراقيه قامو يمدحونها شاميه مدحوها حتى الافريقيات مدحوهم احمدو ربكم اني مو شاعره وربي اكتب قصيده فيكم تحرمون تمدحون غير بنت بلدكم الي هي تاج العرب السعوديه المحتشمه الملتزمه الي حافظه بيتها وعرضها ولا يهونون باقي بنات العرب

[ عدد التعليقات: 82 ] نشر منذ 10 سنوات

نعرف قدرهم مآيحتآج قصآيد

[ عدد التعليقات: 19247 ] نشر منذ 10 سنوات

حظ الملايح بالارض طايح وحظ القبايح بالسما لايح

[ عدد التعليقات: 2270 ] نشر منذ 10 سنوات

الرجال مخابر وليست مظاهر ياحلوين
الله يهنيهم ببعض ويسعدهم
العراق فيه من الرجال اللي يسوون بلد باكمله ولا ضيعهم الا اولاد المتعه الخونه بعدما سيطرو على بلاد الرافدين بدعم كامل من مجوس ايران

[ عدد التعليقات: 15 ] نشر منذ 10 سنوات

يعقب مهو رجال وكلمة رجال اكبر منه ، هاذي اسمها دياثه والا مايعرف يغطي حرمته عن الناس

[ عدد التعليقات: 11 ] نشر منذ 10 سنوات

يمكن تكون أسعد إنسانة في العالم مع هذا الر جل لا تغركم المظاهر

[ عدد التعليقات: 8 ] نشر منذ 10 سنوات

بعض الردود عندما اقرائها اقول الحمدلله الذي عافانا مما ابتلى به غيرنا وفضلنا ع كثير من خلقه تقضيلا,,,,,,
اتمنى تقولوا خير او صمتو,,,
ارتقو بعقولكم قليلا”…

[ عدد التعليقات: 141 ] نشر منذ 10 سنوات

باين انها موراضيه ..ولاهي حابته بس مالومها

[ عدد التعليقات: 82 ] نشر منذ 10 سنوات

الله يهني بخيت بخيته

[ عدد التعليقات: 251 ] نشر منذ 10 سنوات

الله يهنيهم ويرزقهم الذريه الصالحه الحب اعمى مايعرف حلو ولا شين

[ عدد التعليقات: 24 ] نشر منذ 10 سنوات

الله يوفقهم اهم شي الحب والاخلاق والاحترام والجمال بيرووح مع الوقت ادعووولي ياجماعه الخير ان الله يجمعني مع حبيتي وتكون زوجتي امها رافضتني مرررررررره لاني من الاقارب ومازلنت احاول والله ييسر اموركم ويجزاكم الف خير ادعو لي تكفووون

[ عدد التعليقات: 1147 ] نشر منذ 10 سنوات

لايغركم المنظر العقل ولستر اهم شي وصدقوني مابه اجمل واحسن من بنت
بلدك سعوديه وبس

[ عدد التعليقات: 443 ] نشر منذ 10 سنوات

الصابر والشاكر كلاهما في الجنه

[ عدد التعليقات: 2 ] نشر منذ 10 سنوات

بالتوفيق للعروسين

[ عدد التعليقات: 82 ] نشر منذ 10 سنوات

بآين علييييه,,

رقله ,,

[ عدد التعليقات: 14 ] نشر منذ 10 سنوات

الله يهنيهم مع بعض

[ عدد التعليقات: 459 ] نشر منذ 10 سنوات

أخص ياثول
كاشف وجه زوجتك قدام الناس وتحضن فيها يالموخذه
الله يرحم زوجتي قبل عشرين سنة ماتذكر شفت وجهها خلال زواجي منها غير يمكن ست مرات وكلها صدفة ولا مناسبه وذا الثول مجلسها قدام خلق الله والوتيوب يعانقها
أعوذ بالله لهذي الدرجة وصلت الدياثة

[ عدد التعليقات: 292 ] نشر منذ 10 سنوات

شيعي

[ عدد التعليقات: 1524 ] نشر منذ 10 سنوات

الله يوفقهم ….. فعلاً الجمال يستحق التقدير والحترام اما الشيون الي عارفين انفسهم يستحقون ضرب بلعقال والدعس بلجزمه …

[ عدد التعليقات: 292 ] نشر منذ 10 سنوات

مشكله الي يسوون نفسهم زيون واهم ركب

[ عدد التعليقات: 53 ] نشر منذ 10 سنوات

الرجااااااااااااااااااال

مخاااااااابر المظااااااااااااهر ضيعت كثيررررر

[ عدد التعليقات: 8 ] نشر منذ 10 سنوات

احللللللللللللللللللللللللللللا

[ عدد التعليقات: 8 ] نشر منذ 10 سنوات

الله يوفقهم

[ عدد التعليقات: 61 ] نشر منذ 10 سنوات

اشوف في عنوان الفديو من الحسد الدنيا حضوض ليه هذا نصيبه الي الله كتبيه له صحيح الي يقول ديرة الفسد ولا ديرة الحسد

[ عدد التعليقات: 69 ] نشر منذ 10 سنوات

اجل السعوديات ملكات جمال شكل اللي مسوي هالدراسه واحد محشش او واحد يشم ديزل .

[ عدد التعليقات: 2 ] نشر منذ 10 سنوات

الله يطعني ووش هالاحلى ….

[ عدد التعليقات: 7 ] نشر منذ 10 سنوات

اللهم صلي وسلم على نبينا محمد

نسأل المولى عز وجل أن يوفقهما لكل خير أمين أمين أمين

[ عدد التعليقات: 67 ] نشر منذ 10 سنوات

ايش هذا الحلا

[ عدد التعليقات: 6 ] نشر منذ 10 سنوات

تكفين يالي ساكنه معهم وسط الخيمه.كلها مقطع مايتعدا نص دقيقه عطيتينا قصة حياتهم
كم أنتي مغزوله هع

[ عدد التعليقات: 110 ] نشر منذ 10 سنوات

الله يطعني عنش والله يجعله الي بجنبك ب بقعا تصوعه الله يعطي وياخذ
اظن البنت مغصوبه بالزواج ههههههههههههههههههههههه

[ عدد التعليقات: 8 ] نشر منذ 10 سنوات

الحب اعمي

[ عدد التعليقات: 1 ] نشر منذ 10 سنوات

مشاء الله اش الجمال هذا بس اشوفه كذا مو مبسوطه

[ عدد التعليقات: 11577 ] نشر منذ 10 سنوات

اخو من طااع الله __ ابك ____ ابك ابك ,, ابك وش هالزين ؟ صدق المثل اللي قال , اذا كان القرد فالشارع ترا الغزال فالبيت , ياشلع قلبي من عروقه شلعاااااااه , بالحرام ياهذي انك تسوق فيها مليون ريال مهر وانت تضحك , ماهو ابوجلم اللي تخب عليهن خمسة ريال

[ عدد التعليقات: 10 ] نشر منذ 10 سنوات

يلي تسمي نفسك بالعتيبي 511 اكيد انت ناقص ولا خلوي ماعندك قبيله تنتميلها

لاتكذب وتقول عتيبي قبيلة عتيبه غنيه عن اشكالك التعبانه وانت اكيد تعرف ليش علقت عليك وانتبه تراك مسؤول بكره عن الاسم الي سميتبه نفسك وهو ماينتميلك

في النهايه اقوووول قبيلة عتيبه بريئه من ومن تعليقاتك وتريقتك الله لايكثر من امثالك

ويجعلك بمرض مايلقاله علااااااج اذا ماكنت عتيبي ونسبت قبيلة عتيبه لك

[ عدد التعليقات: 644 ] نشر منذ 10 سنوات

حرام عليكم .. ألي ما يطول العنب حامض عنه يقول … أدعوله

[ عدد التعليقات: 1 ] نشر منذ 10 سنوات

المفروض العريس يتزوج لطيفة المجرن والعروسه انا اتزوجها هههههههههه ارزاق

[ عدد التعليقات: 204 ] نشر منذ 10 سنوات

يالبييييه صدق دنيا حظظظوظ دنيا حظوووظ

الله يرزقنا

[ عدد التعليقات: 104 ] نشر منذ 10 سنوات

الرجاااااال مخابر وليس مظاهر الف مبروك
الرجال في هذا الزمن قليل

[ عدد التعليقات: 60 ] نشر منذ 10 سنوات

اهيب ياوجهه

[ عدد التعليقات: 217 ] نشر منذ 10 سنوات

شين صدق الحب اعمى

[ عدد التعليقات: 11577 ] نشر منذ 10 سنوات

هو احد أمرين لا ثالث لهما , اما انه كان بار بوالدينه وهذي نتيجة مبرته بأمه وأبوه او انها كانت عاقّه بوالدينها وهذا نصيبها

[ عدد التعليقات: 142 ] نشر منذ 10 سنوات

شكلها مغصوبة علي الزواج من هذا الشكل

[ عدد التعليقات: 124 ] نشر منذ 10 سنوات

يا ثقل دمهم..

[ عدد التعليقات: 170 ] نشر منذ 10 سنوات

العتيبي 511
ههههههههههههههههههههههههه

[ عدد التعليقات: 5 ] نشر منذ 10 سنوات

هاذي الفلوس وماتسوي

والا وجه الخنزير ياخذ هالغزاله

[ عدد التعليقات: 3824 ] نشر منذ 10 سنوات

ههههههههههه هذا شكل تتزوجينه هذا مغسل سيارات .. اقول يازين العزوبيه وبﻵ مقابل شكل يسد النفس

[ عدد التعليقات: 70 ] نشر منذ 10 سنوات

مغسل سيارات مهو رجال ويكسب من عرق جبينه
ولا تبين واحد مايعرف من المرجله الا اسمها ؟؟؟

[ عدد التعليقات: 134 ] نشر منذ 10 سنوات

الزواج قسمه ونصيب

[ عدد التعليقات: 23 ] نشر منذ 10 سنوات

جداً عااااااااديه صدق ماتعرفون الزين قال حظوظ قال …….

[ عدد التعليقات: 118 ] نشر منذ 10 سنوات

ويش باقي بعد هذا الجمال يتكلم في وجه صاحبته