• السبت 13 أغسطس

اشلي كول يمدد عقده مع تشلسي لعام واحد

اشلي كول يمدد عقده مع تشلسي لعام واحد
لندن(صدى):

وضع الظهير الدولي الانجليزي اشلي كول حدا للشائعات التي تتحدث عن امكانية رحيله عن تشلسي، وذلك بتمديده عقده مع الفريق اللندني لعام واحد بحسب ما أعلن الأخير مساء الثلاثاء.

وكان العقد السابق لكول (32 عاما) ينتهي في يونيو المقبل وقد ارتبط اسمه بانتقال محتمل الى ريال مدريد الاسباني وباريس سان جرمان الفرنسي، اي حيث يوجد مدرباه السابقان في الفريق اللندني البرتغالي جوزيه مورينيو والإيطالي كارلو انشيلوتي.

وتعززت هذه الشائعات بعدما رفض اللاعب في فترة سابقة العرض الذي تقدم به تشلسي لتمديد عقده لعام واحد، ما فتح الباب امامه لتوقيع عقد مبدئي مع فريق اخر في يناير الحالي إذا لم يتوصل إلى اتفاق مع ال”بلوز”.

لكن كول الذي انضم لتشلسي عام 2006 قادما من الجار اللدود ارسنال وتوج معه منذ حينها بلقب الدوري عام 2010 والكأس اعوام 2007 و2009 و2010 و2012 وكأس الرابطة عام 2007 والاهم دوري ابطال اوروبا العام الماضي، وضع حدا لهذه الشائعات بتمديد عقده.

وقد اكد كول انه لم تكن لديه اي نية للرحيل عن “ستامفورد بريدج”، مضيفا “أنا سعيد لأني سأخوض موسمي الثامن في تشلسي. أردت البقاء مع تشلسي لأننا دائما نقاتل وننافس على الألقاب. هذه الرغبة وهذه الإرادة اللتان تدفعانك للفوز لم تذهب”.