• الإثنين 15 أغسطس

ساب يتكفل بإنشاء مخيم لأيتام دار التربية الاجتماعية بالرياض

ساب يتكفل بإنشاء مخيم لأيتام دار التربية الاجتماعية بالرياض
الرياض(صدى):

تكفل البنك السعودي البريطاني (ساب) بإنشاء مخيم ترفيهي متكامل بكافة المعدات والتجهيزات في منطقة الثمامة لأبناء دار التربية الاجتماعية للبنين بالرياض، وذلك ضمن إطار الانشطة التي يتولاها البنك لصالح الأيتام.

ويأتي هذا العمل الخيري من ساب امتداداً للتعاون المشترك بين البنك والمراكز الإنسانية والاجتماعية المتعددة، التي تتولى العناية بأبناء المجتمع ممن هم بحاجة للرعاية والاهتمام، وذلك من خلال توفير الاحتياجات الخاصة التي تؤهلها للقيام بدورها في خدمة رعاياها وتأدية أعمالها على أكمل وجه.

الأمر الذي يؤكد إيمان البنك بأنه جزء لا يتجزأ من المجتمع، وأن نشاطه الاجتماعي يعد جزءاً من مساهماته في دفع عجلة التنمية والتقدم والتطور عبر توفير الدعم للمشروعات التنموية والخيرية والإنسانية.

وتقوم دار التربية الاجتماعية بدور انساني واجتماعي هام يتمثل في إيواء ورعاية الأيتام وتهيئتهم لممارسة حياتهم وفق افضل السبل، وتقدم مجموعة من البرامج والأنشطة المتميزة التي تسعى لخدمة الأيتام، الأمر الذي يجعل البنك اكثر حرصاً على مواصلة تقديم دعمه لهذه المؤسسة الخيرية وتوثيق العلاقة التي تجمع الطرفين والتي أثمرت عن توفير أنشطة طبية وتعليمية وتدريبية وترفيهية يستفيد منها أبناء الدار الأيتام مثل عيادة الأسنان، وبرامج تعليم اللغة الانجليزية والحاسب الآلي.


تعليق واحد