الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة29 مارس

مليون طالب وطالبة يتوجهون لمقاعد الدراسة السبت

منذ 11 سنة
3
55601
مليون طالب وطالبة يتوجهون لمقاعد الدراسة السبت
واس

يعود نحو المليون طالب وطالبة وثمانين ألف معلم ومعلمة وموظفة إدارية ومشرف تربوي بعد يوم غدٍ السبت إلى المدارس والمقاعد الدراسية في جميع مراحل التعليم العام بمدارس منطقة الرياض للبنين والبنات لبدء الفصل الدراسي الثاني من العام الدراسي الحالي بعد أن استمتع الطلاب والطالبات بإجازة نصف العام الدراسي.

وأوضح المدير العام للتربية والتعليم بمنطقة الرياض إبراهيم المسند أن الإدارة بجميع إداراتها ومكاتبها ومدارسها قد أنهت استعداداتها لبدء الفصل الدراسي الثاني، مشيراً إلى أن الكتب الدراسية للفصل الدراسي الثاني تسلمتها المدارس قبل بداية اختبارات الفصل الدراسي الأول، وستسلم لجميع الطلاب والطالبات السبت.

من جهته أكد مساعد المدير العام للتربية والتعليم للشؤون التعليمية للبنين محمد السديري أنه سيتم تكثيف الزيارات الإشرافية خلال اليوم الأول للوقوف على متابعة استعدادات الإدارة على أرض الواقع، مشيرا إلى بدء المرحلة الثانية من زيارات الفريق الإشرافي لمتابعة الخطة الإجرائية لانتظام الطلاب.

وفي ذات السياق أوضحت مساعدة المدير العام للتربية والتعليم للشؤون التعليمية للبنات الأميرة هدى آل عياف أن جميع مديريات مكتب التربية والتعليم والمشرفات التربويات سيقمن بزيارات إشرافية لجميع مدارس البنات لمتابعة الانطلاقة الجادة من اليوم الأول, والوقوف على استعدادات الميدان التربوي. وأشار مساعد المدير العام للشؤون المدرسية حمد الشنيبر إلى أن الإدارة قامت بتزويد المدارس بالكثير من المستلزمات مع نهاية الفصل الدراسي الأول, حيث تم تركيب عدد من السبورات الذكية ومعامل الحاسب الآلي وتزويدها بالطاولات والكراسي.

وأكد مدير إدارة شؤون المعلمين خالد القحطاني أن الإدارة انتهت من توجيه (723) معلمة من المنقولات من إدارات التربية والتعليم بمناطق ومحافظات المملكة إلى الرياض، إلى جانب توجيه (23) مساعد إداري إلى المدارس. ودعا القحطاني جميع المعلمات المنقولات إلى الاستعلام برقم السجل المدني عن المدارس التي تم توجيههن إليها وذلك من خلال البوابة الإلكترونية للإدارة العامة للتربية والتعليم.

التعليقات

ر
ريم الشمال عدد التعليقات : 144 منذ 11 سنة

السبت الجاي انشاء الله لاااازم احلل الاجازه*-^

ل
لايكثـــــر عدد التعليقات : 19247 منذ 11 سنة

اتوقع بعد الديسكاونت بيكونو ربع مليون
ترا غايبين واله ماداوم احد ببيتنا ههههه

ر
رـآكّـِـِآأنْ آلحـّـربِـي ..{ عدد التعليقات : 167 منذ 11 سنة

مأ مدآآهم شبعـو =))
بالتوووفيق للجــــميع
….
صــدى مــبروووك آلسـتآآيل الجـديد

اترك تعليقاً