• السبت 13 أغسطس

نواف بن فيصل يطالب بالتحقيق في فضيحة إتحاد السنوكر

نواف بن فيصل يطالب بالتحقيق في فضيحة إتحاد السنوكر
طلال الغامدي(صدى):

اعلن الرئيس العام لرعاية الشباب الامير نواف بن فيصل عن فتح تحقيق في اتهامات بطل المملكة للبلياردو والسنوكر مع جميع الأطراف المعنية وقال في تغريدات عبر حسابه في تويتر انه و نظرا لكثير من الاستفسارات التي وردتا عن موضوع لاعب السنوكر نايف الجعويني وماذكره بمقابلته يرغب التوضيح
ولكون كثير من الاحداث والاطراف ذكرها اللاعب بمقابلته امس واليوم فقد اصدر قرار بالتحقيق الفوري مع جميع الاطراف المعنيه منذ الامس
واضاف الامير نواف قائلا “سيكون التحقيق من خلال الاداره القانونيه بالرئاسه وممثلين عن جهات الاختصاص واكدت عليهم ان لايتعدى التحقيق عن ١٠ ايام على الاكثر.
ولكن الملاحظ ان كثير من هذه الاحداث قديمه جدا منذ ان كان الامير سلطان بن فهد نائبا ولا اعرف سبب اثارتها اليوم على كل حال الحقائق لاتغيب”.
واكمل بالقول “اريد من الجميع التاكد وبشكل قاطع انه لايمكن وباي حال من الاحوال ان اقبل باي تجاوز او ظلم لاي طرف مهما كان والله شاهد ، طلبت من مكتبي افادتي اذا كان اللاعب نايف زارني بالمكتب واوضحوا لي انه اتى مرتين وانا خارج المملكه وعندما سال عنه لتحديد موعد هو كان مسافر”.
واختتم الامير نواف بالقول “بالختام اطمن الجميع ان النظام الصارم سيؤخذ مجراه مع كائنا من كان وان جميع التعديلات للانظمه وسبل المراقبه ستتغير في تشكيل الاتحادات القادمه ولا اريد من هذه الحاله الفرديه ان تؤثر على اي اداري او لاعب باي اتحاد او اي راغب بالانضمام لاي لعبه واشكر الاعلام النزيه لمثل هذه المكاشفه ، هذا هو الدور والانتقاد والشفافيه التي ارحب بها من اي وسيله اعلاميه واشد على ايديهم وادعولهم بالتوفيق والله يحفظكم جميعا “.

وكان بطل المملكة للبلياردو والسنوكر  نايف الجعويني قد ظهر على برنامج كورة مع الزميل تركي العجمة وعلى حلقتيين متتاليتين لكشف التلاعبات المالية التي يعيشها  إتحاد البلياردو والسنوكر ورئيسة وإعضاء الإتحاد وبدورة جاء الرد سريعاً من إتحاد السنوكر على إتهامات الاعب نايف الجعويني الذي كان حاضر بالوثائق والمستندات

*مرفق مقابلة الاعب مع برنامج كورة ورد إتحاد السنوكر وتغريدات الرئيس العام لرعاية الشباب

 

2

1

 

البيان الإعلامي لإتحاد  السنوكر ضد  الاعب الجعويني

1234

 

 


الوسوم:

5 تعليقات

[ عدد التعليقات: 124 ] نشر منذ 10 سنوات

الدولة كلها يبغى لها اعادة هيكلة لان الفساد منتشر في جميع قطاعتها

[ عدد التعليقات: 403 ] نشر منذ 10 سنوات

وش الغريب كلها تلاعب سوا الكوره او غيرها وعلى نظر الجميع شوف الشوارع والحفريات

[ عدد التعليقات: 330 ] نشر منذ 10 سنوات

السنوكر وشي لعبه ولا اكله
على العموم كاني سمعت عنها سابقا . الاعلام والرئاسه تركيزها كله على كرة القدم
وعلى شهرة للعيبة كرة القدم علشان كذا تصبح هذه الاسماء غريبه.

[ عدد التعليقات: 2743 ] نشر منذ 10 سنوات

هى جت على الا السنوكر. الفضائح بجلاجل في كل مكان. اللهم احفظ هذا البلد وولى امره خادم الحرمين الشريفين. والشعب السعودي المخلص. اللهم عليك با الخونه والمفسدين وحرامية الاراضى والبطانه الفاسدة ياااااااااااااااااااااااااااااااااارب.

[ عدد التعليقات: 1035 ] نشر منذ 10 سنوات

انتم حققو مع لجنة الحكام …. ابو ماجد وربعه