الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة29 مارس

نواف بن فيصل يطالب بالتحقيق في فضيحة إتحاد السنوكر

منذ 11 سنة
5
5914
نواف بن فيصل يطالب بالتحقيق في فضيحة إتحاد السنوكر
طلال الغامدي

اعلن الرئيس العام لرعاية الشباب الامير نواف بن فيصل عن فتح تحقيق في اتهامات بطل المملكة للبلياردو والسنوكر مع جميع الأطراف المعنية وقال في تغريدات عبر حسابه في تويتر انه و نظرا لكثير من الاستفسارات التي وردتا عن موضوع لاعب السنوكر نايف الجعويني وماذكره بمقابلته يرغب التوضيح
ولكون كثير من الاحداث والاطراف ذكرها اللاعب بمقابلته امس واليوم فقد اصدر قرار بالتحقيق الفوري مع جميع الاطراف المعنيه منذ الامس
واضاف الامير نواف قائلا “سيكون التحقيق من خلال الاداره القانونيه بالرئاسه وممثلين عن جهات الاختصاص واكدت عليهم ان لايتعدى التحقيق عن ١٠ ايام على الاكثر.
ولكن الملاحظ ان كثير من هذه الاحداث قديمه جدا منذ ان كان الامير سلطان بن فهد نائبا ولا اعرف سبب اثارتها اليوم على كل حال الحقائق لاتغيب”.
واكمل بالقول “اريد من الجميع التاكد وبشكل قاطع انه لايمكن وباي حال من الاحوال ان اقبل باي تجاوز او ظلم لاي طرف مهما كان والله شاهد ، طلبت من مكتبي افادتي اذا كان اللاعب نايف زارني بالمكتب واوضحوا لي انه اتى مرتين وانا خارج المملكه وعندما سال عنه لتحديد موعد هو كان مسافر”.
واختتم الامير نواف بالقول “بالختام اطمن الجميع ان النظام الصارم سيؤخذ مجراه مع كائنا من كان وان جميع التعديلات للانظمه وسبل المراقبه ستتغير في تشكيل الاتحادات القادمه ولا اريد من هذه الحاله الفرديه ان تؤثر على اي اداري او لاعب باي اتحاد او اي راغب بالانضمام لاي لعبه واشكر الاعلام النزيه لمثل هذه المكاشفه ، هذا هو الدور والانتقاد والشفافيه التي ارحب بها من اي وسيله اعلاميه واشد على ايديهم وادعولهم بالتوفيق والله يحفظكم جميعا “.

وكان بطل المملكة للبلياردو والسنوكر  نايف الجعويني قد ظهر على برنامج كورة مع الزميل تركي العجمة وعلى حلقتيين متتاليتين لكشف التلاعبات المالية التي يعيشها  إتحاد البلياردو والسنوكر ورئيسة وإعضاء الإتحاد وبدورة جاء الرد سريعاً من إتحاد السنوكر على إتهامات الاعب نايف الجعويني الذي كان حاضر بالوثائق والمستندات

*مرفق مقابلة الاعب مع برنامج كورة ورد إتحاد السنوكر وتغريدات الرئيس العام لرعاية الشباب

 

2

1

 

البيان الإعلامي لإتحاد  السنوكر ضد  الاعب الجعويني

1234

 

 

التعليقات

س
سعود عدد التعليقات : 1035 منذ 11 سنة

انتم حققو مع لجنة الحكام …. ابو ماجد وربعه

ب
بلسن عدد التعليقات : 2743 منذ 11 سنة

هى جت على الا السنوكر. الفضائح بجلاجل في كل مكان. اللهم احفظ هذا البلد وولى امره خادم الحرمين الشريفين. والشعب السعودي المخلص. اللهم عليك با الخونه والمفسدين وحرامية الاراضى والبطانه الفاسدة ياااااااااااااااااااااااااااااااااارب.

م
مواطن99 عدد التعليقات : 330 منذ 11 سنة

السنوكر وشي لعبه ولا اكله
على العموم كاني سمعت عنها سابقا . الاعلام والرئاسه تركيزها كله على كرة القدم
وعلى شهرة للعيبة كرة القدم علشان كذا تصبح هذه الاسماء غريبه.

س
سعودي ياوطني عدد التعليقات : 403 منذ 11 سنة

وش الغريب كلها تلاعب سوا الكوره او غيرها وعلى نظر الجميع شوف الشوارع والحفريات

ا
ابووووووووووو احمد عدد التعليقات : 124 منذ 11 سنة

الدولة كلها يبغى لها اعادة هيكلة لان الفساد منتشر في جميع قطاعتها

اترك تعليقاً