• الأربعاء 10 أغسطس

الطفل راكان الغامدي ينتظر سرير شاغر

الطفل راكان الغامدي ينتظر سرير شاغر
فهد السالم (صدى):

دخل الطفل راكان فهد ذو الثلاث سنوات لمستشفى الملك عبدالعزيز بمدينة جدة ، يعاني من كسور متفرقة بالرأس واجزاء متفرقة من الجسم ، إضافة إلى إصابته بتهتك في الكبد ، نتيجة سقوطه من الدور الرابع بالمبنى الذي يسكنه وبفضل من الله كتب له حياة آخرى ، ومن خلالها تم نقله إلى المستشفى وأدخل لقسم الطواري يوم الاربعاء الموافق 23 يناير 2013 م .

وبحسب أسرة الطفل ما زال منوم بقسم الطواري إلى هذه اللحظة لعدم توفر سرير ،ونأشدت صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل التدخل من أجل توفير سرير للطفل راكان لكي يتمكن من تلقى الفحوصات والرعاية الطبية لمثل هذي الحالات.

جوال والد الطفل رقم ٠٥٠٩٧١٤٩٧٣


75 تعليق

[ عدد التعليقات: 1150 ] نشر منذ 10 سنوات

الله يشفيك ويرفعك بالعافيه ياراكان والله يكون في عون امك وابوك

طفل سعودي ابن مواطن سعودي ينتظر سرير

سبحان الله في بلده ومش لقي سرير

لوه مصري ولا لبناني كان فرشتو الارض لهم ورود وسكنتم اهله في احلى الفنادق

على حساب الدوله

حسبي الله عليكم في كل كتاب وش ذنب الطفل

لازم امورنا تمشي بالواسطه يعني

[ عدد التعليقات: 2 ] نشر منذ 10 سنوات

السلام عليكم الحمدلله والشكر علي كل حال وكلامكم كله الي انكتب لايزيد ولاينقص في قضا ربي وقدرته والله يحفظ راكان ويخليه لامه مافي اجمل من حضن الام وحنانها حتي لو بينهم مشاكل والحمدلله علي سلامت راكان وصلي الله علي سيدنا ونبينا محمد

[ عدد التعليقات: 2082 ] نشر منذ 10 سنوات

الغلط الاساسي يكمن في النافذه نفسها
كأني اشوفها ما عليها حديد
ما يبغى يخرب شكل الفيلا
والله بعض الناس ينطبق عليه المثل
ما يصدق ال… الا الين يرا
واتوقع واضحه
والله يشفي ها الطفل ويرجعه لحضن امه سالم معافا عاجلا غير اجلا يارب

[ عدد التعليقات: 23 ] نشر منذ 10 سنوات

الله يشفية يارب .. المفروض الأهل يكون عندهم حرص على الاطفال وخاصة في هذا السن .. لكن قضاء الله وقدرة ..

[ عدد التعليقات: 1 ] نشر منذ 10 سنوات

الله يشفيكك ياراكن.
ولله يكون بعون أهلكك الله يرفع بصحتك يأرب
والله يصبر أهلهه !
واتمنى أن كل أسره تنتبه لأبنائهم

[ عدد التعليقات: 3 ] نشر منذ 10 سنوات

الله يشفيه ويقوم لأهله بالسلامة ..ولا بأس طهور إن شاء الله..وشخص بهل الحالة ما يظل بالطوارى الى الآن ولكن حسبنا الله ونعم الوكيل..سرير وما يقدرون يوفرونه؟؟؟؟.

[ عدد التعليقات: 293 ] نشر منذ 10 سنوات

راكان الله يشفيك ويعافيك

[ عدد التعليقات: 91 ] نشر منذ 10 سنوات

الله يشفيك ويقومك بالسلامة

[ عدد التعليقات: 1 ] نشر منذ 10 سنوات

الله يشفيه ياإارب ويقومه بالسلامه

[ عدد التعليقات: 286 ] نشر منذ 10 سنوات

قلنا لكم الف مرة لاتقولون سعودي ع طول قولوا لبناني اوفلسطيني اومصري او مغربي كان على طول يدخل اكبر مستشفى بدون معاريض

[ عدد التعليقات: 5 ] نشر منذ 10 سنوات

الله يشافيه

[ عدد التعليقات: 1 ] نشر منذ 10 سنوات

يارب اشفي ركان

[ عدد التعليقات: 1 ] نشر منذ 10 سنوات

آلله يشفيك ي ولد خآلتي ولآ يسآمح آبوك كآن آهملك

[ عدد التعليقات: 3 ] نشر منذ 10 سنوات

الله يشفيه ويخرجه بسلامه

[ عدد التعليقات: 1 ] نشر منذ 10 سنوات

الله يشفيه ويقوم لأهله بالسلامة ..ولا بأس طهور إن شاء الله..وشخص بهل الحالة ما يظل بالطوارى الى الآن ولكن حسبنا الله ونعم الوكيل

[ عدد التعليقات: 5 ] نشر منذ 10 سنوات

اسأل الله ان يشفيك ياراكان ويردك لاهلك بعمر جديد نفسي اعرف امه وين كانت لماطاح الله يهديها وفي النهايه قضاء الله وقدره

[ عدد التعليقات: 2 ] نشر منذ 10 سنوات

للاسف امه منفصله عن ابوووه
والاب مارضي تاخذ عيالها لاحول ولاقوووه الا بالله
قدر ولطف

[ عدد التعليقات: 4 ] نشر منذ 10 سنوات

الله يشفي راكان ويقومه بالسلامة

والشي الثاني انا مستغرب منكم وشوله نشر الغسيل
منفصلين والا مرتبظين ليه تنشرون كل شي
وابوه مارضى يخليهم هند امهم وامهم ماقدرت تجيبهم
وحاطين السبب بابوه يعني لو كان عند امه مابيصير له شي
ياناس ياعالم ربي قدر عليه هالشي يعني قضاء وقدر وادعوله بالشفاء وان ربي يقومه بالسلامه

وخلوا عنكم البربرة الزايده خالته وبنت خالته وسارة

[ عدد التعليقات: 5 ] نشر منذ 10 سنوات

الله يشفيك يا راكا ن ويردك لنا وانت في اتم صحه وحال وانت ياللي تقول ابوه اهمله هذا قضاء وقدر ولا كن الله يهدي الجميع

[ عدد التعليقات: 85 ] نشر منذ 10 سنوات

ياوزارة الصحه اليس لديكم احساس
ياوزارة الصحه اليس لديكم رحمه
ياوزارة الصحه اليس لديكم اطفال وعوائل وابناء
ياوزارة الصحه راكان سعودي وليس اجنبي
ياوزارة الصحة نتسول العلاج بالصحف
ياوزارة الصحه اين الوضوح والشفافيه
ياوزارة الصحه اين الضمير المسئول
ياوزارة الصحه اصبحت الجمعيات الخيريه افضل منكم بالعلاج
ياوزارة الصحه اين المليارات
ياوزارة الصحه هل من المعقول ان لايوجد سرير لتنويم لراكان
ياوزارة الصحه سفروه وعالجوه
ياوزارة الصحه انتم مسئولون فلماذا لاتستقيلون اشرف لكم من الجلوس على الكراسي
ياوزارة الصحه الم يكفيكم كثرة التسولات وانتم نائمين
ياوزرارة الصحه الصحه المفروض انكم رحماء ولكن للاسف انتم غلظاء بدون رحمه
ياوزارة الصحه كل يوم اخباركم في الصحف مليئه بالمأسي

[ عدد التعليقات: 2 ] نشر منذ 10 سنوات

اللهم اشف ركان وقومه بالسلامه. وقر عين امه به وانتقم ممن كان االسبب وحسبنا الله ونعم الوكيل في من اخذه من بين ايدي اختي. الله علي كل ظالم

[ عدد التعليقات: 1 ] نشر منذ 10 سنوات

ياناس حرام عليكم تتكلمون في امه وهي محرومه منه اتقوا الله فيها مو كفايه اللي صاب ولدها …
وادعوله ربي يقومه بالسلامه ويرجعه لحضن امه ويخليه لها “

[ عدد التعليقات: 2 ] نشر منذ 10 سنوات

اللهم اشف ركان وقومه بالسلامه وجبر قلب امه واجبر كسره وقوي ضعفه وانتقم ممن كان سببه وحسبي الله ونعم الوكيل فيه من كان سببه وعلي من سحبك ياركان واخذك بالقوه من حضن امك اللهم اكفينا فيهم بما شئت

[ عدد التعليقات: 5 ] نشر منذ 10 سنوات

الام اللي ما تصبر علشان عيالها ما هي ام ولاكن يا عالم افهمو الله يهديكم هذا قضاء وقدر الله راد ذالك طيب لو انه صار له الشي ذا عند امه بتقولو نفس الكلام ؟؟؟؟؟؟؟
محتاج الدعاء فقط والهذره ما منها فايده

[ عدد التعليقات: 3 ] نشر منذ 10 سنوات

دامك عارف انه قضاءالله وقدره ليش ترد السبب ۶ـٌٍلـَـى امه ماتدري انها محرومه منهم
وهم في مسسئولية ابوهم وابوهم اهملهم دامه عارف مايقدر ينتبه لهم ويرعاهم لايحرم الام من رعاية اولادها

وفي الاخير وزاره الصحه عندنا فاااشله لارعايه ولا اهتمام للطفل ولالغيره والميزانيه لحالها لوزاره الصحه هي ميزانيه ثلاث دول
ليش الفقر اللي عايشين فيه وين حقوق الانسان ولا احنا مو انسان ومالنا حقوق لو في دوله برا كان قومو الدنيا ولا قعدوها الحمدلله ۶ـٌٍلـَـى كل حال

[ عدد التعليقات: 3 ] نشر منذ 10 سنوات

الله يشفيك ياولد خالتي وحسبنا الله ونعم الوكيل ۶ـٌٍلـَـى من كان السبب ادعوله يرجع لحضن امه سالم غانم

[ عدد التعليقات: 3 ] نشر منذ 10 سنوات

الله يشفيك ياراكان ويردك لحضن امك والله علي كل ظالم تصبري يام راكان الله معاك وجعلي يدك مرفوعه لله ولن يردك خايبه بذن الله الواحد الحد لن يردك مخذوله

[ عدد التعليقات: 2 ] نشر منذ 10 سنوات

الله يشفيه ويعافيه قضاء وقدر
الله يلطف فيه وفي اهله

[ عدد التعليقات: 33 ] نشر منذ 10 سنوات

الله يلطف فيه ويشفيه يارب

[ عدد التعليقات: 1061 ] نشر منذ 10 سنوات

لوكان امير من ربعنا ماتبهذل لانهم سارقي ثروات نفط الشعب المسكين وغيرها وكلمته مسموعه فورا وخدمات من فلوسنا لكن مواطن ايه عادي محد فكر فيه وحقوقه الشرعيه ضايعه

[ عدد التعليقات: 1 ] نشر منذ 10 سنوات

_ الله يقومك بالسسلامه يخوي راكان ..

__ وحششتني يخخوي الصصغير 🙁

[ عدد التعليقات: 4 ] نشر منذ 10 سنوات

الله بشفيك ي راكان شفاء عاجلا غير اجل . الناس المتخلفه المريضه االي تتحسب ناس جاهله. ماتعرف القضاء والقدر . والناس المجامله ماراح تستفيد شي غير التبن . ادعو ل انفسكم. اول حاجه ب الهدايه . الله يحفظك ي راكان

[ عدد التعليقات: 1061 ] نشر منذ 10 سنوات

من هو السبب في معاناة الشعب وعدم توفير سرير وخدمات لهم .وزارة الكحه او ربعنا ولم نشاهد اي احد في الشارع والكل راضي على الضلم والله حرام والمشكله اذا قالو اعلبية الناس اشر ونحن خلفك ههههههههههههههههههههه والله من الكذب والطقاع

[ عدد التعليقات: 252 ] نشر منذ 10 سنوات

وزارة الصحة ماهي فاضية للمرضى ، تشتغل في الأعتماد الدولي للمستشفيات ، وعندما تأتي لهذه المستشفيات تجدها أسوى من مستشفيات الدول الفقيرة ، وهذا يعني أن الإعتمادات الدولية للنفاق والتلميع فقط ، وغياب الإدارة الحكيمة من أكبر مسؤول في الوزارة(الوزير) إلى أصغر مسؤول هو سبب تدهور المستشفيات ، مافيه حزم ولاصرامة ، كلها مجاملات ولامبالاة

[ عدد التعليقات: 1 ] نشر منذ 10 سنوات

الله يشفيكك ي ولد خالتي ويقومكك بالسلامهه قولوا اميين ويرجع لمهه سالم غانم
يارب انكك تشفيه وتجبر بخاطر امه “(

[ عدد التعليقات: 1 ] نشر منذ 10 سنوات

الله يشفيييهــ ياأأرب

وبعدين اي مستشفى هااذا الي مافيييه سريير

ويين نحــــــناا الناس تطور ونحنا لسى

نطاالب كراسي والمطلوب منا انو نشوف

الناس تموت ونحناا لسى نطالب بأسرهــ

اش الهبببل الي انتوو فيييييهــ

ححسبنا الله ونعم الوكييييييل

[ عدد التعليقات: 3 ] نشر منذ 10 سنوات

الله يشفيك ياراكان ويقومك بالسلامه ويعوض عليك وعلى امك بالجنه ويخليكم لبعض ولايحرمكم منها ويصبر قلبها يارب ياسميع الدعاء

[ عدد التعليقات: 3 ] نشر منذ 10 سنوات

الله يقومك بلسلامه ويردك لحظن امك سالم معافى يارب

[ عدد التعليقات: 5 ] نشر منذ 10 سنوات

الله يشفيك ياراكان ويردك لحظن ابوك لصحه وسلام وركان بصحه جديده ان شاء الله والي يتحسب على ابوه اتق الله وبعدين ركان تكلم ولله الحمد واول مانادى ابوه واخوه والشغاله

[ عدد التعليقات: 1 ] نشر منذ 10 سنوات

لاحول ولاقوة إلا بالله
الله يشفيك ياراكان ويقومك بالسلامه
ما اقول إلا حسبي الله ونعم الوكيل

[ عدد التعليقات: 1 ] نشر منذ 10 سنوات

الله يقومك بالسلامه وترجع لحضن ابوك سالم غانم واللي يتحسب علي ابوه هذا قضاء وقدر الله يهديكم بس واللي نبيه منكم توحدون الدعاء لراكان بالسلامه ….اللهم إشفي راكان شفاء لايغادر سقما….

[ عدد التعليقات: 4 ] نشر منذ 10 سنوات

لن يصيبنا الا ماكتب الله لنا .اذكرو الله بس ابو راكان ما اهمله اللي اهملته امه اللي راحت وسابته في شي اسمو تضحيه لو بجد ام وتحس ب الامومه والا خلفت وبس . دحين لما تعور صحى ضميرها لا فييها خير ام مثاليه صراحه .

[ عدد التعليقات: 3 ] نشر منذ 10 سنوات

وبعدين لما تقول نادى ابوه واخوه والشغاله هههه ترى والله انك ممره تضحك هذا دليل على ان مافي اهتمام بالولد قاطينه عند الشغاله وهي ماتدري عنه ارى هي ماهي بأمه عشان تخاف عليه وكمان هذا امانه برقابكم وشو له ماصنتوها ياآآابو امانه ههههه لاعاد تتفلسف رجعو الولد لامه ابرك له ولاخوه ابوهم خلوه يهتم بنفسه اول والله حاآله

[ عدد التعليقات: 3 ] نشر منذ 10 سنوات

,,,,,ياقريب ابو راكان خلي الطابق مستور والشي الثاني يوم انه نادا الشغاله هذا دليل انه الشغاله هي الي تنظر له وتهتم فيه ياااخي اتقوا الله في هذا الطفل وبدال ما الشغاله يناديها وتقوم به امه اولى فيه من الشغاله ,,,,,صنوا الامانات من ربكم,,,ناس تحب الظلم والاخذ بالقوه ,,,,واتقوا يومن تسولون فيه عن كل شي

[ عدد التعليقات: 4 ] نشر منذ 10 سنوات

يا ام راكان الله يهديك وين التضحيه . بدل ماتتحسبو ع ابوه ادعو له ب الشفاء مافي احد بيحبه اكثر من ابوه ويهتم فيه . الله يحفظه ويخليه لك ي ابو راكان .

[ عدد التعليقات: 2 ] نشر منذ 10 سنوات

اسال الله ان يشفيه عاجلا غير اجل
ويقر عين والديه فيه
لااعتقد انه وقت لوم لاحد الطرفين
لاتعلمون اين الخيره ربما اراده من الرحمن
بان يتقرب والدين الطفل بهذه المحنة لتعود القلوب للمحبة
انا يشهد الله باني لااعرفهم ابد ولكن المني حال الطفل وانتم منشغلون
باللوم ليس لكم الحق فهو امر خاص بهم ان احببتم المشاركة بالخير
او الصمت افضل

[ عدد التعليقات: 1 ] نشر منذ 10 سنوات

اولا الحمدلله علي سلامة الطفل راكان والله يجبر بخاطر والديه
اللهم اشفه وعافه وقومه بالسلامه
ثانيا رساله خاصه لبعض الردود وابدا بالاخ محمد الغامدي او كما يزعم قريب والده وهو ابعد مايكون عن ملمة قريب يؤسفني ان اقول لك علامات الرجوله اختفت من شخصيتك بمجرد طرح قضية امه وابوه في صحيفه الكترونيه وهذا شئن خاص إن كان هناك شي مماتقول فأنت كشفت سر اسره وكشفت سر مسلم هل ترضاها لنفسك او لاهل بيتك
اما بالنسبه للاخوات اللي ردوا علي الاخ فمن رد علي الاحمق فهو احمق مثله انتم عطيتوا السافل فرصه للتمادي في سفالته
اتقوا الله وماتتحدثون فيه هو اعراض ناس لايجوز الخوض فيها
والموضوع طرح من اجل حل مشكلة سرير وليس حل مشكله اسره
ارقوا بأفكاركم ياناس

[ عدد التعليقات: 4 ] نشر منذ 10 سنوات

الله يشفي راكان ويقومه بالسلامة

والشي الثاني انا مستغرب منكم وشوله نشر الغسيل
منفصلين والا مرتبظين ليه تنشرون كل شي
وابوه مارضى يخليهم هند امهم وامهم ماقدرت تجيبهم
وحاطين السبب بابوه يعني لو كان عند امه مابيصير له شي
ياناس ياعالم ربي قدر عليه هالشي يعني قضاء وقدر وادعوله بالشفاء وان ربي يقومه بالسلامه

وخلوا عنكم البربرة الزايده خالته وبنت خالته وسارة

[ عدد التعليقات: 1 ] نشر منذ 10 سنوات

لا إله الا الله الحليم الكريم .. لا اله الا الله العلي العظيم ..
لا إله الا الله رب السماوات السبع و رب العرش العظيم ..
لا إله إلا الله وحده لا شريك له ..
له الملك .. و له الحمد و هو على كل شيء قدير ..
الحمد لله الذي لا إله إلا هو .. و هو للحمد أهل .. و هو على كل شيء قدير ..
و سبحان الله .. و لا إله إلا الله .. و الله أكبر .. و لا حول و لا قوة إلا بالله ..
إلهي ..
أذهب البأس رب الناس ، اشف و أنت الشافي ، لا شفاء إلا شفاؤك ، شفاءً لا يغادر سقماً ..
إلهي ..
أذهب البأس رب الناس ، بيدك الشفاء ، لا كاشف له إلا أنت .. يارب العالمين آمين ..
إلهي ..
إني أسألك من عظيم لطفك وكرمك و سترك الجميل أن تشفيه و تمده بالصحة و العافية ..
إلهي ..
لا ملجأ و لا منجا منك إلا إليك .. إنك على كل شيء قدير

[ عدد التعليقات: 1 ] نشر منذ 10 سنوات

اللهم صلي على محمد وعلى آل محمد
> > اللهم/ يا ذا الجلال و الإكرام يا حي يا قيوم ندعوك باسمك الأعظم الذي إذا
> > دعيت به أجبت,أن تبسط على والداي من بركاتك ورحمتك ورزقك ،
> >اللهم / ألبسهما العافية حتى يهنئا بالمعيشة , واختم لهما بالمغفرة حتى لا
تضرهما الذنوب ,
> >اللهم/ اكفهما كل هول دون الجنة حتى تُبَلِّغْهما إياها .. برحمتك يا ارحم
الراحمين
> >اللهم/ لا تجعل لهما ذنبا إلا غفرته , ولا هما إلا فرجته , ولا حاجة من حوائج
الدنيا هي لك رضا ولهما فيها صلاح إلا قضيتها ,
> >اللهم/ ولا تجعل لهما حاجة عند أحد غيرك
> >اللهم / و أقر أعينهما بما يتمنياه لنا في الدنيا
> >اللهم/ أجعل أوقاتهما بذكرك معمورة
> >اللهم/ أسعدهما بتقواك
> >اللهم/ اجعلهما في ضمانك وأمانك وإحسانك
> >اللهم/ ارزقهما عيشا قارا , ورزقا دارا , وعملا بارا
> >اللهم/ ارزقهما الجنة وما يقربهما إليها من قول اوعمل, وباعد بينهما وبين
النار وبين ما يقربهما إليها من قول أوعمل
> >اللهم / اجعلهما من الذاكرين لك , الشاكرين لك ,الطائعين لك , المنيبين لك،
> >اللهم / واجعل أوسع رزقهما عند كبر سنهما وإنقطاع عمرهما
> >اللهم / واغفر لهما جميع ما مضى من ذنوبهما , واعصمهما فيما بقي من عمرهما ,
و ارزقهما عملا زاكيا ترضى به عنهما
> >اللهم/ تقبل توبتهما , وأجب دعوتهما
> >اللهم/ إنا نعوذ بك أن تردهما إلى أرذل العمر
> >اللهم/ واختم بالحسنات اعمالهما
> >اللهم/ وأعنا على برهما حتى يرضيا عنا فترضى ,
> >اللهم / اعنا على الإحسان إليهما في كبرهما
> >اللهم / ورضهم علينا ,
> >اللهم / ولا تتوفاهما إلا وهما راضيان عنا تمام الرضى ,
> >اللهم / و اعنا على خدمتهما كما يبغي لهما علينا,
> >اللهم / اجعلنا بارين طائعين لهما
> >اللهم / ارزقنا رضاهما ونعوذ بك من عقوقهما
> >اللهم/ ارزقنا رضاهما ونعوذ بك من عقوقهما
> >اللهم/ ارزقنا رضاهما ونعوذ بك من عقوقهما

[ عدد التعليقات: 1 ] نشر منذ 10 سنوات

لا إله الا الله الحليم الكريم .. لا اله الا الله العلي العظيم .. لا إله الا الله رب السماوات السبع و رب العرش العظيم ..

لا إله إلا الله وحده لا شريك له .. له الملك .. و له الحمد و هو على كل شيء قدير .. الحمد لله الذي لا إله إلا هو .. و هو للحمد أهل .. و هو على كل شيء قدير .. و سبحان الله .. و لا إله إلا الله .. و الله أكبر .. و لا حول و لا قوة إلا بالله ..

إلهي ..

أذهب البأس رب الناس اشف و أنت الشافي لا شفاء إلا شفاؤك شفاء لا يغادر سقما ..

إلهي ..

أذهب البأس رب الناس بيدك الشفاء لا كاشف له إلا أنت .. يارب العالمين آمين ..

إلهي ..

إني أسألك من عظيم لطفك وكرمك و سترك الجميل أن تشفيه و تمده بالصحة و العافية ..

إلهي ..

لا ملجأ و لا منجا منك إلا إليك .. إنك على كل شيء قدير ..

[ عدد التعليقات: 8 ] نشر منذ 10 سنوات

اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيك ياراكان

اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيك ياراكان

اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيك ياراكان

اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيك ياراكان

اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيك ياراكان

اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيك ياراكان

اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيك ياراكان

[ عدد التعليقات: 1 ] نشر منذ 10 سنوات

اللهم اجبر كسره والبسه لباس الصحه والعافيه وارحمه برحمتك
بصراحه انا ماادري وش قسات هالقلوب علئ كتر الاصابات الي عند راكان وخطورتها الا ان وزارت الصحه ماهي مهتمه حسبي الله عليهم
وياام راكان الله يشفيلك ولدك ويقومه لك سالم

[ عدد التعليقات: 1 ] نشر منذ 10 سنوات

بلا فلسفه انت وياه الحين ماينفع البكاء على اللبن المسكوب هذا ولدنا ويشيل اسم عائلنتا واحنا اهله ونخاف عليه اكثر من اي احد واالام اذا تحب اولادها ترجع لهم وتخلي العناد وتشوف الناس اللي حواليها خلو اولادهم وراحو والا قاعدين مع عيالهم والولد محتاج منا الدعاء الحين .

[ عدد التعليقات: 1 ] نشر منذ 10 سنوات

ألـسسـلآم عليييكم ورحمةة الله وبركاته ..

الحمد الله ع سسلامة قلبك يـأأ ~ رـأكـأأن . ؤ ألله يقومكِ بسسلآمهَ . وقدامكِ العافيهِ .

الله يعينكِ . ي أبو رأكــأأنِ . ويصبركِ ويرجعكِ لكِ ركونيِ بسسسسسسسلآمهَ :*

اللهم اشفه شفاء ليس بعده سقما ابدا..اللهم خذ بيده اللهم احرسه بعينيك التى لا تنام .

و اكفه بركنك الذى لا يرام و احفظه بعزك الذى لا يضام .و اكلأه فى الليل و فى النهار .

و ارحمه بقدرتك عليه ّ.أنت ثقته و رجائه يا كاشف الهم . يا مفرج الكرب يا مجيب دعوة

المضطرين .اللهم البسه ثوب الصحة والعافية عاجلا غير اجلا ياأرحم الراحمين..

اللهم اشفه اللهم اشفه اللهم اشفه..اللهم امين

🙁 يبكي . دعواتكم لـ ركوني

[ عدد التعليقات: 1 ] نشر منذ 10 سنوات

اللهم لك الحمد حتى ترضى ولك الحمد بعد الرضى اللهم انت القادر انت المجيب انت الكريم اللهم اكرم راكان بالشفاء برحمتك يا ارحم الراحمين وصلى اللهم على نبينا محمد `.

[ عدد التعليقات: 3 ] نشر منذ 10 سنوات

الله يشفيك ياراكان ويقومك بسلامه ويجبر قلب اهلك. ثاني شي انت ياولد ومحمد ومافي قرقر كثيير. علي القل اهل امه وضحو. وعرفين السباب وش يكونون اذ انتم مو من العيائله ليش الفلسفه ولو انتم منهم كان. كتب عم او ولد عم عشان الناس تعرف انتم مين ومافي احن من قلب اللم عليه واذ انتم من العائله ليش المجامله الكذابه

[ عدد التعليقات: 1 ] نشر منذ 10 سنوات

اولا السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ثانيا الله يهديكم شي وصار والله سبحانه نجاه من الموت المفروض تحمدون الله على ذا الشي وذي الدعاوي اللي اشوفها وجهوووها لمريضكم الله يشفيه والله يكون افضل هو محتاج اللحين دعاواتكم والله يشفي مريضكم راكان ويقومه بالسلامه وتفرحون بخروجه من المستشفى اللهم امين

[ عدد التعليقات: 3 ] نشر منذ 10 سنوات

اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفي راكان ويفرح قلب والديه بشفائه انه على ذلك قدير

[ عدد التعليقات: 1 ] نشر منذ 10 سنوات

اقسم بالله الذي لا اله الا الله محمد رسول الله
كل ماقالت خالت ركان انه كذب وافترعيب عليك اتقى الله
واقول لك ان جد راكان وجدته جالسين يدعون هليك الليل والنهار
على هذا الافترى اتقي الله انتي تعرفي ان اختك تركت عبيها
وابو راكان انسان طيب مع اولاده وترك وضيفته من شان اطفاله
ولكن امر الله سار .تضلمين اجداد راكان وهم اعمارهم تفوق 80 سنه حسبك الله حسبك الله حسبك الله انتي وكل من افترى

[ عدد التعليقات: 3 ] نشر منذ 10 سنوات

ههههههههههه حلوة ترك وضيفته عشان عياله لو عشان عياله كان انتبه لهم ولزوجته ماخليها عند اهلها وابعدها عن اطفالها بس الله اقوي من الجميع وانت ياحقاني وش عرفك عن ابو راكان الا اذ انت تعرف القصه كلها ولا تشهد كذب وافترا. وتكون شيطان اخرص وتقو الله في ام راكان وعيالها خلوها تعيش بسلام. وان عذاب الله شديد ودعوت المضلوم لا ترد !!!!!!!!!!!!!!!!! وليش كل هذا الحقد. علي ام راكان ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

[ عدد التعليقات: 4 ] نشر منذ 10 سنوات

والله لو تقفلين جهازك انه احسن لك
وتريحين نفسك مسوية محامية
كلن يقول قضاء وقدر الا انتي واللي على شاكلتك وقفتكم مع ام راكان
خلوا عندكم ايمان بالقضاء والقدر
وانا والله العظيم مالي اي علاقة لا بالعائلة ولا احد من اللي ردوا
ولا دافعت عن هذا ولا هذي فادعوا لراكان احسن من بربرتكم ذي واركدي وهدي شوي
وبلاشي نشر غسيل العائلة ذي اسمها خصوصيات وعيب عليك هالكلام
تحياتي

[ عدد التعليقات: 1 ] نشر منذ 10 سنوات

اسأل الله العلي القدير ان يشفيه ويفرح اهله وذويه انه علي كل شئ قدير. شئ مؤسف والله ارجو من الجميع الدعاء له.

[ عدد التعليقات: 2 ] نشر منذ 10 سنوات

الله العظيم ان يشششفيه ويقومه ب السسسلامه ي رب ويرجعه لحضن امه ·· وثاني ششي ي يترك دوامه بذي الايام ··قال ايش قال عشان عياله قال ·· قصدك انك طردوه من دوامه بس معليك بوضحها للناس ·· ودام العجوز فوق الثمانين على قولكم ·· الله حسسن الخاتمه ·· وحوبه الادمييه (ام راكان يجي يوم تشوفونها فيكم يمال الماحق انت وياه ·· المهايطي وين واحداسال

[ عدد التعليقات: 2 ] نشر منذ 10 سنوات

كفو فيني اهجدكم :>

[ عدد التعليقات: 5 ] نشر منذ 10 سنوات

يارب تحفظ راكان ويخليه لاا مه راكان طلع من المستشفى

[ عدد التعليقات: 491 ] نشر منذ 10 سنوات

اين ميزانية وزارة الصحة التي تعادل ميزانية دول حسبنا الله في الوزير وكل مدراء العموم وكل مسؤول في الصثحة ( الله ينتقم من كل مقصر ) والله لو انه ولد وزير او مسؤول لهب الكل لنجدته ولكن الله يشفيك ياراكان وكل مرضى المسلمين

[ عدد التعليقات: 4 ] نشر منذ 10 سنوات

اقول ي ام فارس انتي ع جنب ادعي لنفسك اولأ ثانيأ بطلي مجامله مافي احد معطيك وجه مالك الا التبن . ويارييييت ممرا ثانيه تكتبي أم فاضل . لا تسوي نفسك ذكيه ع رااسي مفهوم ي جمعه اقصد ام فاضل اوه ام فارس معليش خانني التعبييير . ع فكره ماتوقع احد حاقد ع ام راكان الحقد لشكالك بس

[ عدد التعليقات: 4 ] نشر منذ 10 سنوات

ياشباب والله عيب هالاسلوب بالكلام وكل واحد جالس ينشر غسيل واللي قام يفضح بالثاني والله عيب اغلب اللي كتبوا هنا غمد اذا مان كلهم وفيه غيركم يدخل يقرأ
مافيه داعي تورون الناس هالكلام وينظروا لنا كقبيلة بنظره شينه

تعوذوا من ابليس وادحروا الشيطان
واللي صار لراكان قضاء وقدر وربي كتب له هالشي وبهالساعه والله لو كان عند امه وربي كاتب له هالشي ليصير له
يعني لاتسوون علامين للغيوب
تكفون خلاص كفايه والله لا امه ولا ابوه يرضون عن الكلام اللي جالسين تكتبونه لأنكم تعديتوا على خصوصياتهم

وانا والله العظيم مالي اي علاقه بهالعائلة ولا اعرفها ولا ادري من اي قرية

تحياتي للجميع

[ عدد التعليقات: 1 ] نشر منذ 10 سنوات

اول شي ربي يشافي ؤاكان ويرجعه سالم غانم ويخليه لعين ترجيه. . كم في الدنيا ام فارس فمن غيضكم وقهركم جاين على ام فاضل وهذا القهر وفعايله (الحقران يقطع المصران هع. .) وياريت انتي تسسفطين على جنب محد ماكله الا انتي ي قزمه غامد وام فاضل تاج على رؤؤسكم وراس كل من قراء كلماتي. . تحياتي. .. ابو. ..07 / فاضل

[ عدد التعليقات: 5 ] نشر منذ 10 سنوات

الحمدلله على نعمه العقل

[ عدد التعليقات: 2 ] نشر منذ 10 سنوات

السلام عليكم الحمدلله والشكر علي كل حال وكلامكم كله الي انكتب لايزيد ولاينقص في قضا ربي وقدرته والله يحفظ راكان ويخليه لامه مافي اجمل من حضن الام وحنانها حتي لو بينهم مشاكل والحمدلله علي سلامت راكان وصلي الله علي سيدنا ونبينا محمد

[ عدد التعليقات: 3 ] نشر منذ 10 سنوات

ههههههههههههههههههههههههههههه