الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة26 ابريل

الشعلة تقدم العضوية الشرفية لمصلح آل مسلم

منذ 11 سنة
1
7734
الشعلة تقدم العضوية الشرفية لمصلح آل مسلم
خالد يحي -تصوير عبدالرحمن البعيجان

قدمت إدارة نادي الشعلة ممثلة برئيس النادي الأستاذ فهد الطفيل العضوية الشرفية لرئيس نادي نجران وعضو الاتحاد السابق لكرة القدم الأستاذ مصلح بن هادي آل مسلم ، وذلك عقب لقاء الشعلة بنجران الخميس الماضي .
هذا وشكر الطفيل ومنسوبو الشعلة للأستاذ مصلح ماقدمه للنادي وذلك بتكفلة بمعسكر مباراة وإقامة الشعلاويين بنجران ، كما أقام وليمة احتفى فيها آل مسلم بتواجد وفد الشعلة بنجران
استأنف مدرب الفريق الأول لكرة القدم الكابتن محمد العجلاني تمارينه بعد الإجازة التي منحها اللاعبين بعد فوزه على نجران ، ركزت التمارين على تنفيذ العديد من الجمل التكتيكية ، فيما ركز مساعد المدرب محمد كريم على توزيع المجهود اللياقي في المباريات .
كما شهد التمرين الحضور الأول للاعب الجديد في صفوف الشعلة والمنتقل مؤخرا من الشباب عبدالرحمن بركة ، وبحضور إداري وشرفي وإعلامي . كما حضرت القناة الرياضية السعودية مع المذيع عبدالرحمن العابسي والتقت بعدد من اللاعبين وأجرت الحوارات معهم .
ومن جانب آخر اجتمع أعضاء مجلس الإدارة وتم طرح العديد من الموضوعات ، وتقرر تكليف الكابتن ماجد الطفيل مدربا للفريق الأولمبي خلفا للمدرب الروسي ، وتعيين الأستاذ سعود الضحوك مديرا للمركز الإعلامي .
كما وجهت إدارة الشعلة شكرها لعضو الشرف الأستاذ خالد العسيمي والذي تكفل بمعسكر مباراة الفيصلي القادمة بالخرج ، والذي لايستغرب على أعضاء شرفنا الأوفياء .

التعليقات

ب
بلسن عدد التعليقات : 2743 منذ 11 سنة

هو لقي يأكل حتى تحرجونه با العضويه. ترى ما عنده فلوس.

اترك تعليقاً