• السبت 13 أغسطس

شكوى هلاليه ضد الاتحاد قد تفسد صفقاته الاخيره

شكوى هلاليه ضد الاتحاد قد تفسد صفقاته الاخيره
خالد يحي(صدى):

أفادت مصادر اتحاديه أن إدارة  نادي الهلال تقدمت بشكوى رسميه للجنة الاحتراف بشان المطالبة بحقوق النادي المتمثلة ببدل تدريب ظهير الفريق السابق شافي الدوسري والذي انتقل للاتحاد بداية هذا الموسم.

وفي فحوى خطاب الادارة الهلالية  جاءت  المطالبة بـ 800 ألف ريال لما أسمته ببدل تدريب للاعب الذي قضى عده مواسم في الهلال وحصل على مخالصة ماليه نهاية الموسم الماضي.

جدير بالذكر أن شكوى مماثله تقدمت بها إدارة نادي النصر ضد الهلال للمطالبة ببدل تدريب للنجم الشاب عبد العزيز العازمي  الذي انتقل للهلال وهو ما اجبر ادارة الهلال حينها على دفع مبلغ 300 ألف ريال كبدل تدريب  للنصر .

الأوساط  الاتحادية أبدت تذمرها من توقيت مثل هذه المطالبة و التي من شأنها إعاقة تسجيل اللاعبين مجددا , وهي التي للتو استطاعت توفير مبالغ الشكاوي المرفوعة ضد النادي من لاعبين سابقين في الفريق.


8 تعليقات

[ عدد التعليقات: 1 ] نشر منذ 10 سنوات

ههههههههه اما لو صحيح الكلام ذا فهي بمنتصف جبهة الفريدي

ادعوا جميع الاتحاديين للتبرع ب ٢ شاورما للنادي

[ عدد التعليقات: 88 ] نشر منذ 10 سنوات

أنا هلالي لكن تفكير الهلال خطأ …….. لو صاحين كان حافضوا على لاعبي النادي
قد تطول هجرة لاعبي الهلال والشلهوب على وشك هناك تخبط يقوده عبدالله بن مساعد وليس عبدالرحمن لأن عبدالرحمن لا يفقه في كرة القدم من قال الهلال لا يحتاج صانع لعب عاد من سرع لاعبي الكرة السعودية ……. يا أخوان الفرق لاتي ليس عندها صناع لعب فرق تعتمد على سرعة الأظهره والارتداد السريع …. أنا لي خمسة وثلاثين سنة وانا أشجع الهلال …. وكاني ارى الهلال يترنح مع عيال بن مساعد …. وخمسة العجلان من الشارقة والهلي في عهد سالف الذكر عبدالله بن مساعد ريما تتكرر يوم الأربعاء أمام النصر
الله يسامح من سلم الهلال لعيال ين مساعد حولوه إلى حقل تجارب ….أرحموا جمهور الهلال وانقذوا الزعيم من تلاعب عيال بن مساعد بالنادي تكفون يا رجال الهلال الحقوا على الفريق .

[ عدد التعليقات: 839 ] نشر منذ 10 سنوات

ما شاء الله لا واضح ان فيه تعاون بين الاْنديه

[ عدد التعليقات: 54 ] نشر منذ 10 سنوات

ي هلال محاميكم فهد الهريفي ليش عجلين الاتحاد مطفر بياخذون قرض ويسددونكم محمد نور ببيع النمر حقه ويسددكم يمقن ايه ويمقن لا

[ عدد التعليقات: 13 ] نشر منذ 10 سنوات

800000 فقط لتقديم شكوااااا هههههههههههههه
والله شر البلية ما يضخك……..

وين ميثاق الشرف ياهلاليين …….

[ عدد التعليقات: 17 ] نشر منذ 10 سنوات

هذا هو الصحيح سبق وأن طالبت به من إدارة الهلال عند انتهاء عقد هذا الاعب .. المطالبه ببدل التدريب وهذا حق مشروع للهلال متمثل في لجنة الأحتراف وهو أحد الحقوق المعروف ..

أن كان هذا الخبر صحيح فأن إدارة الهلال قامت بما هو من صالحها لأن المبلغ الموضوح مفيد ويعتبر تعويض وهو بالجزاء البسيط من قيمة الاعب الذي لم يستفيد الفريق منه ..

[ عدد التعليقات: 5 ] نشر منذ 10 سنوات

هذه انديتنا ما غير يطيحو في بعض

[ عدد التعليقات: 2743 ] نشر منذ 10 سنوات

ياهذا الشايب العايب. سلاسل فى اليد واخر موضه. شكلك رايح مرقص.