• الإثنين 15 أغسطس

وزير الثقافة والإعلام : لن يتم العمل ببرنامج الباركود في معرض الرياض الكتاب لهذا العام

وزير الثقافة والإعلام : لن يتم العمل ببرنامج الباركود في معرض الرياض الكتاب لهذا العام
واس(صدى):

أكد معالي وزير الثقافة والإعلام الدكتور عبدالعزيز بن محيي الدين خوجة أن الإجراءات في معرض الرياض الدولي للكتاب لهذا العام ستكون وفقاً للإجراءات المتبعة في الأعوام السابقة .

وأوضح معاليه في تصريح لوكالة الأنباء السعودية أنه لن يتم العمل بنظام برنامج ” الباركود ” المرتبط بالتصنيف الخاص بالكتب كما أنه لن يتم تسجيل الزوار الكترونياً ، مشيراً إلى أن الوزارة تسعى في كل عام للاستفادة من الملاحظات والمقترحات التي يبديها المشاركون والزوار رغبة منها في إنجاح هذا الحدث الثقافي المهم .

ووجه معالي الدكتور عبدالعزيز خوجة القائمين على المعرض بتسهيل الإجراءات للمشاركين ومساعدتهم في تقديم أفضل ما لديهم لكي يجد الزائر كل ما يحتاجه ويستطيع الحصول عليه بسهولة .

وأعرب معاليه في ختام تصريحه عن أمله في أن يتحقق النجاح لمعرض الرياض الدولي للكتاب لهذا العام ، وأن تتحقق طموحات الجميع في أن يعكس المعرض النهضة الحضارية التي تعيشها المملكة العربية السعودية في شتى الميادين.


4 تعليقات

[ عدد التعليقات: 134 ] نشر منذ 10 سنوات

حسبي الله على كل وزير يريد الفساد

[ عدد التعليقات: 1308 ] نشر منذ 10 سنوات

الله ياخذ عمرك كان فيك شر على هذه البلاد وتريد الفساد فيها انت ومن على شاكلتك

[ عدد التعليقات: 9 ] نشر منذ 10 سنوات

النهضة الحقيقية يامعالي الوزير هي بتطبيق ماأمرنا الله بتطبيقه من تعاليم سامية ( إلهية ) أو ماجاء به النبي الكريم من قول وفعل بما في ذلك الدفاع عن الرسول الكريم .. ولكن الواقع لديكم يامعالي الوزير يخالف ذلك حيث قمتم بتناسي وتمييع قضية ذلك الصحفي الذي تطاول على حديث الرسول ووصفه بأنه ( متوحش ) ووصلت القضية لوزارتكم للتحقيق فيها بصفتها قضية إعلامية ( مع انها ليست كذلك ) والآن وقد مضى على وجودها لديكم عدة سنوات فماذا تم بشأنها ؟ هل مازالت تحت التحقيق !! ترى الناس لها عقول وتراها ماتنسى الإساءة لأكرم الخلق يامعالي الوزير .

[ عدد التعليقات: 124 ] نشر منذ 10 سنوات

حتى تدخل الكتب الشركيه والكتب اللادينيه وينفتح الباب على مصراعيه