الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة19 ابريل

وزير الثقافة والإعلام : لن يتم العمل ببرنامج الباركود في معرض الرياض الكتاب لهذا العام

منذ 11 سنة
4
1444
وزير الثقافة والإعلام : لن يتم العمل ببرنامج الباركود في معرض الرياض الكتاب لهذا العام
واس

أكد معالي وزير الثقافة والإعلام الدكتور عبدالعزيز بن محيي الدين خوجة أن الإجراءات في معرض الرياض الدولي للكتاب لهذا العام ستكون وفقاً للإجراءات المتبعة في الأعوام السابقة .

وأوضح معاليه في تصريح لوكالة الأنباء السعودية أنه لن يتم العمل بنظام برنامج ” الباركود ” المرتبط بالتصنيف الخاص بالكتب كما أنه لن يتم تسجيل الزوار الكترونياً ، مشيراً إلى أن الوزارة تسعى في كل عام للاستفادة من الملاحظات والمقترحات التي يبديها المشاركون والزوار رغبة منها في إنجاح هذا الحدث الثقافي المهم .

ووجه معالي الدكتور عبدالعزيز خوجة القائمين على المعرض بتسهيل الإجراءات للمشاركين ومساعدتهم في تقديم أفضل ما لديهم لكي يجد الزائر كل ما يحتاجه ويستطيع الحصول عليه بسهولة .

وأعرب معاليه في ختام تصريحه عن أمله في أن يتحقق النجاح لمعرض الرياض الدولي للكتاب لهذا العام ، وأن تتحقق طموحات الجميع في أن يعكس المعرض النهضة الحضارية التي تعيشها المملكة العربية السعودية في شتى الميادين.

التعليقات

ب
بدون اسم عدد التعليقات : 124 منذ 11 سنة

حتى تدخل الكتب الشركيه والكتب اللادينيه وينفتح الباب على مصراعيه

م
محمد فشة عدد التعليقات : 9 منذ 11 سنة

النهضة الحقيقية يامعالي الوزير هي بتطبيق ماأمرنا الله بتطبيقه من تعاليم سامية ( إلهية ) أو ماجاء به النبي الكريم من قول وفعل بما في ذلك الدفاع عن الرسول الكريم .. ولكن الواقع لديكم يامعالي الوزير يخالف ذلك حيث قمتم بتناسي وتمييع قضية ذلك الصحفي الذي تطاول على حديث الرسول ووصفه بأنه ( متوحش ) ووصلت القضية لوزارتكم للتحقيق فيها بصفتها قضية إعلامية ( مع انها ليست كذلك ) والآن وقد مضى على وجودها لديكم عدة سنوات فماذا تم بشأنها ؟ هل مازالت تحت التحقيق !! ترى الناس لها عقول وتراها ماتنسى الإساءة لأكرم الخلق يامعالي الوزير .

و
ولد الاشراف عدد التعليقات : 1308 منذ 11 سنة

الله ياخذ عمرك كان فيك شر على هذه البلاد وتريد الفساد فيها انت ومن على شاكلتك

ص
صالح عدد التعليقات : 134 منذ 11 سنة

حسبي الله على كل وزير يريد الفساد

اترك تعليقاً