• الخميس 11 أغسطس

شمبانزي يرسم لوحات فنية تباع الواحدة مقابل 150 دولارا

شمبانزي يرسم لوحات فنية تباع الواحدة مقابل 150 دولارا
متابعات(صدى):

قرر شمبانزي يعيش في ملجأ للقردة بولاية فلوريدا الأمريكية أن يحٌول أحزانه إلى إبداعات في صورة لوحات فنية يرسمها يومياً وتباع الواحدة فيها مقابل 150 دولارا.

ويعيش الشمبانزي “كلاي” – الذي يبلغ من العمر 25 عاماً – في هذا الملجأ منذ ما يقرب من 5 أعوام ، غير أنه قد قضى عمره بالكامل تقريبا في مركز أبحاث ، حيث كان يخضع لإجراء اختبارات العقاقير والمسكنات والحقن وتحليل الأنسجة ، ما أوقعه فريسة للمشكلات النفسية التي تطلبت ضرورة نقله إلى مركز رعاية متخصص.

ويذكر أن إدارة الملجأ الذي يعيش فيه “كلاي” حاليا قد قررت تخصيص المبالغ التي تباع لوحات “كلاي” في مقابلها لدعم المزيد من السلالات النادرة من القردة والشمبانزي ، علماً أن التكلفة السنوية للحيوان الواحد تصل إلى حوالي 16 ألف دولار.


5 تعليقات

[ عدد التعليقات: 292 ] نشر منذ 10 سنوات

150 دولار يعني 562 ريال لوحه من قرد ؟!
لا وما يمديك تكاسر القرد بعد ؟!
قمة التخلف هههههههههه الحمد لله على نعمة الاسلام

[ عدد التعليقات: 648 ] نشر منذ 10 سنوات

غير أنه قد قضى عمره بالكامل تقريبا في مركز أبحاث حيث كان يخضع لإجراء اختبارات العقاقير والمسكنات والحقن وتحليل الأنسجة ، ما أوقعه فريسة للمشكلات النفسية التي تطلبت ضرورة نقله إلى مركز رعاية متخصص.
….
فكرو بالهنقطه من الخبر ..أن القرد راح ضحية لتجارب الأنسان ..سبحان الله فيها امرين ..اولاً :أنك ترحم هالحيوانات عندما تشعر انها سبب بعد الله في نجاح تجارب الادوية والعقاقير التي تفيد الانسان ..
ثانياً : نحمد الله نحن البشر أن سخر لنا مثل هذه الحيوانات لتنفعنا في حياتنا على الأرض.

[ عدد التعليقات: 8 ] نشر منذ 10 سنوات

اهم شي تعطونه الفلوس ولا احد يظلمه وياخذها…

واحس انكم بخستم السعر خخخخخخ

[ عدد التعليقات: 848 ] نشر منذ 10 سنوات

هههههههه

أجل نشتري قرد