• الإثنين 15 أغسطس

ديربي العاصمة هل يخرج الجميع حبايب!!

ديربي العاصمة هل يخرج الجميع حبايب!!

الهلال والنصر في تحد خاص ، ياترى هل تنهتى زرقاء أم يكون للنصر كلام أخر ..انا شخصياً احب الفريقان في السابق لانهما كان يضمان ابرز نجوم الكرة السعودية وحضرت للملعب لتشجيع الهلال في لقائات دولية وكذلك حضرت لتشجيع النصر ، واعتزلت حضور لقائتهما بعدما حضرت اللقاء الشهير الذي أنتهى 4/4 ليس لعدم اقتناعي بالنتيجة أو شيء من هذا القبيل ولكن بسبب مافعلته الجماهير بعد المباراه من فوضى !..

زمان كنا نشترى الصحف ونعد الايام قبل المباراه بإسبوع وبالطبع نتشوق لمشاهدة الفن الكروي وفي الغالب تكون النتيجة خارج توقعاتنا.

وأجمل ماتحمله تلك الذكريات بالنسبة لي شخصياً عن لقاء الديربي ان الهلال حسم الدوري مبكراً في العام 1405 أو 1406 ان لم تخني الذاكرة ، وكانت أخر مباراة في ذلك الموسم بين الهلال والنصر وقام الامير الراحل عبد الرحمن بن سعود يرحمة الله وجميع لاعبين الفريق بتطويق اعناق لاعبين الهلال بالورود والتقطت صور تذكارية تعكس عن المنافسة الشريفة بين قطبي العاصمة ..فهل تعود مع شبية الريح وكحيلان في الديربي القادم !

يكتبها مواطن على قد حاله


7 تعليقات

[ عدد التعليقات: 3 ] نشر منذ 10 سنوات

اتمنى منك أن تشجع من تريد و لكن بإعتدال , و بدون تعصب , و إحترم الأخرين كما تريد منهم أن يحترموك ..
الرياضة أخلاق فلابد فيها من إحترام و جهات النظر و عدم السخريه من وجهات النظر الأخرى , و كما أن لك وجهة نظر فإن للأخرين وجهة نظر و لابد من الجميع أن يحترم و أن لا يستخدم ألفاظ سوقية لا تليق بإخوانه المسلمين , و أن لا تغضب من وجهة نظر الأخرين, لأنه كما أن لك وجهة نظر فإن للأخرين وجهة نظر أيضا , و عامل الناس كما تحب أن يعاملوك , و تذكر المثل القائل :” الخلاف في الرأي لا يفسد للود قضية ” ..
ودائما حاسب نفسك قبل ان تحاسب

[ عدد التعليقات: 394 ] نشر منذ 10 سنوات

صح لسانك كفيت ووفيت لويتركون التعصب ماكان حال المنتخب كذا

[ عدد التعليقات: 2082 ] نشر منذ 10 سنوات

تدرون من أسس التعصب الرياضي عندنا
الاعلام الهلالي فقط
خلونا من الكذب على بعض
اعلام الهلال عندهم مبدا:
اذا لم تكن معي فانت ضدي
يعني يبيك تكون معاه غصب واذا اختلفت معه تصير عدوه
وجع
والله يوفق النصر يا رب العالمين بكره

[ عدد التعليقات: 181 ] نشر منذ 10 سنوات

اي حبايب واي بطيخ الاعلااام النصراوي جعلناا حبايب ؟؟؟

اعلااام ينافس الهلال ع الصغيرة قبل الكبيرة كيف يتطووور وهو همه الفوز فقط ع الملكي ويعتبر فوزه بطولة له ؟؟؟ هل هذا ناادي يستحق دوري الاضواء ؟؟؟

اذاً لا نشره ع جمهور ماداام هذا ناديهم

[ عدد التعليقات: 43 ] نشر منذ 10 سنوات

بالتوفيق للعالمي

[ عدد التعليقات: 1241 ] نشر منذ 10 سنوات

يارررررررررررررب هلاليه وماظنيت نخرج حبايب كل واحد بيطلع كل اللي بقلبه ع الخصم اللي فاز خخخخخخخ ويبدء الكره والحقد ومليون عذر لخساره النادي ويعلق شماعه اخطائه ع نادي الخصم ولاتنسى الكل متعصب لناديه وماراح يرضى بالقليل مخ ياحبيبي مخ خخخخ