الاعداد السابقة للصحيفة
الثلاثاء9 ابريل

بادغيش يبرأ الشباب من قضية شهيل

منذ 11 سنة
0
4021
بادغيش يبرأ الشباب من قضية شهيل
الرياض

ترأس رئيس لجنة الإحتراف بالإتحاد السعودي لكرة القدم علي بادغيش إجتماع اللجنة في مجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي بالرياض حيث برأ نادي الشباب من قضية الاعب عبدالله شهيل بعد أن أوضح أن موقف إدارة نادي الشباب سليم ومرتب حيث وصلت الخصومات على الاعب من عدم التزامه ببعض بنود العقد التي تنص على الانضباطية التامة في تدريبات الفريق وتطبيق التعليمات الإدارية والتدريبية إلى مليون وثمان مئة ألف ، وقد تم إشعار لجنة الإحتراف بكل خصم في حينه مشيراً إلى أن الإدارة الشبابية قامت بعملها على الوجه المطلوب .

كما طالب نادي الهلال  اللجنة بحقوقه المالية من صفقة ضم مدافعه الأيسر شافي الدوسري للاتحاد، والمتمثلة في بدل تدريب اللاعب ، واللجنة لم تبت في الموضوع حتى الان. كما قدم نادي الإتفاق بطلب فسخ عقد الاعب أحمد المبارك وسعد الذياب وتم رفض الطلب كون مسيرات المرتبات للاعبين المحترفين لم تصل للجنة ، في الوقت نفسه منعت اللجنة أندية الفيصلي و نجران والاتفاق من قيد الأسماء الجديدة مالم يتم تسديد المترتبات التي على إداراتهم .

كما أشار إلى أن إدارتي الهلال والنصر اتفقا في عدم مطالبة الهلال لحقوق بدل تدريب لاعبه الدولي السابق خالد عزيز الذي لعب للنصر بعد انتقاله من صفوف فريق الشباب بعد أن تنازل عنه الهلال .
كذلك أثنى بادغيش على بقية الأندية الأخرى التي قدمت ملفاتها كاملة والتزمت بدفع مستحقات لاعبيها

التعليقات

اترك تعليقاً