الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة29 مارس

2000 وظيفة شاغرة يطرحها معرض فرص التوظيف والتأهيل بأبها

منذ 11 سنة
0
3261
2000 وظيفة شاغرة يطرحها معرض فرص التوظيف والتأهيل بأبها
أبها

يرعى سمو أمير منطقة عسير الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز فعاليات معرض فرص التوظيف والتأهيل الذي يقام بفندق قصر أبها تحت عنوان “سعوديون، سعوديات، ذوي احتياجات خاصة” وذلك خلال الفترة الواقعة ما بين 22 – 24 ربيع أول 1434ه الموافق 3-5 فبراير 2013.

وقال رئيس مجلس الغرف السعودية ورئيس الغرفة التجارية الصناعية بأبها المهندس عبدالله المبطي ان المعرض يستجيب لترجمة الأوامر الملكية الساعية للوصول إلى أقصى معدلات التنمية البشرية الوطنية وتهيئتها لسوق العمل عبر حشد كل الإمكانات المتاحة.

وأكد المبطي أن المعرض الذي يقام لأول مرة بمنطقة عسير يهدف إلى تحقيق الأهداف الوطنية للسعودة وذلك في إطار العمل التكاملي المشترك بين غرفة ابها وكافة الجهات ذات العلاقة بشؤون التوظيف.

وأعرب المبطي عن شكره وتقديره لسمو أمير منطقة عسير لدعمه الدائم لأنشطة الغرفة وموافقته الكريمة لرعاية معرض التوظيف والذي سيقام بحضور عدد من المسؤولين والمدراء داعيا المولى عز وجل أن يخرج الجميع برؤية تحقق تطلعات شباب وشابات منطقة عسير في الحصول على وظائف بما يعزز استراتيجية الغرفة في سعيها الدؤوب في دعم كافة الشباب الباحثين والراغبين في الحصول على الفرص الوظيفية المتاحة.

يذكر ان المعرض يشارك في فعالياته عدد من المؤسسات الحكومية والأهلية انسجاماً مع رغبتها وتطلعها للقيام بدورها في جانب المسؤولية الاجتماعية على الوجه التام، إلى جانب الرغبة الجادة والصادقة لديها بالاسهام والمشاركة في الأحداث التي تعود بالنفع على المجتمع، وتأكيداً منها على حرصها المستمر بالحضور والمشاركة الفاعلة في جميع الأنشطة والمناسبات التي تسهم في دعم جهود توطين الوظائف وتوفير فرص العمل للمواطنين من خريجي الجامعات والكليات والمعاهد.

ومن المتوقع أن يصل عدد الشركات المشاركة في المعرض 50 شركة وطنية، تطرح ما يزيد عن ألفي فرصة وظيفية في مختلف التخصصات الإدارية والفنية لجميع المؤهلات الدراسية، تتمثل في تخصصات المشتريات والتسويق وخدمة العملاء، وفي مجالات شؤون الموظفين، والسكرتاريا، والمحاسبة، وأمناء مستودعات ومندوبي مبيعات، وسائقي توصيل.

التعليقات

اترك تعليقاً