الاعداد السابقة للصحيفة
السبت20 ابريل

تأجيل قضية سيدة تتهم طليقها بنشر صورها

منذ 11 سنة
8
3220
تأجيل قضية سيدة تتهم طليقها بنشر صورها
الدمام

أجلت المحكمة الجزئية في القطيف للمرة الخامسة على التوالي أمس، قضية سيدة تتهم فيها طليقها بتوزيع صور خاصة لها لا يمتلكها غيره انتقاماً منها بعد طلاقهما، بالإضافة إلى سرقة مبالغ مالية منها، ويأتي تأجيل القضية لغياب الزوج الجلسة.

وأوضح مصدر قضائي أن القضية بدأت بعد انفصال الزوجين وهما في العقد الرابع من عمرهما بعد زواج لم يمتد أكثر من عام، وبعد انفصالهما بدأت مطالبات الزوجة بما كتبه الزوج على نفسه عندما كانت على ذمته، ليلجأ الزوج إلى استخدام معلوماتها الشخصية للحصول على بطاقة فيزا وإنشاء حساب شخصي آخر لا تعلم عنه لتحويل مبالغ من حسابها الأصلي إليه ومن ثم سحب المبالغ عبر الشراء والسحب النقدي.

وأشار المصدر إلى أن القضية التي تشعبت وتضمنت التهديد بنشر صور الزوجة في محاولة من الزوج لثني مطلقته عن الدعوى التي تقدمت بها للمطالبة بـ 100 ألف ريال أوقعت الزوج في جرائم أخرى يعاقب عليها القانون، موضحا أن المدعي العام طالب في قضية استغلال معلومات الزوجة بإيقاع عقوبة الجرائم المعلوماتية والتي حددها النظام بالسجن لمدة لا تتجاوز العام والغرامة بمبلغ لا يتجاوز 500 ألف ريال أو بإحدى هاتين العقوبتين، مشيرا إلى أن الزوجة طلبت حضور الإعلام لمتابعة أحداث القضية في الوقت الذي عارض الزوج ذلك.

وأشارت السيدة أمس إلى تواصل التهديد بحقها من قبل أحد المقربين من طليقها الذي رفعت عليه دعوة قضائية اتهمته فيها بنشر صورها وابنتها عبر برنامج الواتساب، وقدمت السيدة أدلتها الخاصة بذلك.

واستمع القاضي لثلاثة شهود، أكدوا على وصول صور خاصة بالسيدة وابنتها لأحد الهواتف الخاصة بهم، بالإضافة إلى تواجد المدعى عليه بشكل شبه يومي أمام بوابة منزل الطليقة.

التعليقات

م
مناحي عدد التعليقات : 219 منذ 11 سنة

بالنسبة للصور وما شابه فهذي عند الروافض ولاشي ايش باقي اكبر من تأجير الزوجه على احد المعممين بحجة المتعة بشر منحلة ومذهب وقح

ف
فزولها عدد التعليقات : 241 منذ 11 سنة

خخخخخخ قبل كم يوم كان فيه خبر مشابه لهالخبر بس بالكويت ..! وطبعا التعليقاات حدث ولا حرج .! زين يسوي فيهم صدام و و و الخ ..!

ا
العالم عدد التعليقات : 91 منذ 11 سنة

الفلوس خلاص راحت عطاها احد المعمين والذي بدوره يوصلها للمهدي
اما نشر الصور فلا غرابه الشيعي ماعنده غيره على محارمه
وهذا مايمرهم به مذهبهم الخايس
يارب عفوك ورضاك

S
Samt عدد التعليقات : 3 منذ 11 سنة

الرجال مخابر مؤ مناظر الله ينصرك عليه نصر عزيزمقتدر

و
وضحى صالح الجنيدل العنزي عدد التعليقات : 120 منذ 11 سنة

لاحول ولاقوة الا بالله
(الله لايبلانا)

ا
ابو عبدالعزيز عدد التعليقات : 3 منذ 11 سنة

هذه الطريقة استفزازية وليست من شيم الرجال ولا من الدين اتق يارجل في ام عيالك كيف يكون موقفك امام الله ثم امام الناس .

ا
ابورتيل عدد التعليقات : 49 منذ 11 سنة

الله يحرقك يانجس لعنه الله عليك ياوصخ
هده حرمه وجي تسوي عليها رجال انشالله
الحكم يكون رادع لك يانجس

ع
عاشق الجنوب عدد التعليقات : 45 منذ 11 سنة

اتقي الله في نفسك هذي كانت في يوم من الايام زوجتك وام اولادك مهما اختلفتم ماتوصل زي كذا تهددها بنشر صورها لان مايسوي زي كذا الرجل مهما صارله بس انت قليل نخوه ورجوله وربي

اترك تعليقاً