• الإثنين 15 أغسطس

مصرع شخص وإصابة آخر في حادثين منفصلين في عفيف

مصرع شخص وإصابة آخر في حادثين منفصلين في عفيف
عفيف(صدى):

لقي شاب في العقد الثاني من عمره مصرعه بعد انفجار الإطار الأمامي لمركبته وهي من نوع “كامري” على طريق عفيف ـ وادي المياه، شمال عفيف، حيث انقلبت به واحتجزته أسفلها، فيما تدخل عدد من المواطنين في محاولة لرفع المركبة عنه، إلا أنه لفظ أنفاسه قبل وصوله إلى المستشفى، وقد باشرت الحادث دورية من مرور عفيف وأخرى من الدفاع المدني.

كما وقع حادث آخر عندما ارتطمت مركبة من نوع “داتسون” بجمل سائب على طريق عفيف ـ العسيبي، وأدت قوة الاصطدام إلى إصابة صاحب المركبة بإصابات متوسطة، نقل على إثرها إلى مستشفى عفيف العام عن طريق مواطنين.

يذكر أن هذا الطريق يشهد حوادث مستمرة، حصدت كثيرا من الأرواح البريئة، وقد طالب أهالي قرية العسيبي المسؤولين بإنشاء مركزٍ للإسعاف في المنطقة، لتسهيل التدخل العاجل في الحوادث المرورية التي تقع على هذا الطريق، نظراً لكونه يمر بمنطقة صحراوية، تكثر فيها الجمال السائبة، مما يعرّض عابريه لخطر الاصطدام بها.


3 تعليقات

[ عدد التعليقات: 8 ] نشر منذ 10 سنوات

الله يرحم المتوفى ويشفي المصاب …

[ عدد التعليقات: 185 ] نشر منذ 10 سنوات

الله يرحمه
ياناس الكامري نسبة الأمان فيها 0% صحيح القضاء والقدر بيد الله عزوجل لكن لازم تأخذ بالأسباب والسرعة الجنونية لها دور كبير

[ عدد التعليقات: 332 ] نشر منذ 10 سنوات

الله يرحمه ويتجاوز عنه اللهم لاتجعل الدنيا اكبر همنا ولا مبلغ علمنا ولا الى النار مصيرنا يارب صلوا على الحبيب صلى الله عليه وسلم