• الإثنين 15 أغسطس

بالفيديو.. “مكافحة المخدرات” تقبض على مروِّج مخدرات

بالفيديو.. “مكافحة المخدرات” تقبض على مروِّج مخدرات
متابعة-عبدالمجيد خالد(صدى):

قام فريق الثامنة في حلقة ” المخدرات” (الحشيش) ، بتغطية حية لمداهمة فريق من القوة المساندة للمديرية العامة لمكافحة المخدرات (وحدات الكوماندوز) ،لأحد مروجي المخدرات قبل أسبوع بالرياض.

بدء التقرير بتصوير استعدادات وحدة المكافحة وكشف قائد الوحدة العنصر ست وستون لتفاصيل العملية، ثم الإنطلاق بخمس سيارات مدنية المظهر باتجاه المصدر، الذي قام بالتنسيق مسبقاً مع مروج المخدرات (باكستاني).

بعد وصول الفرقه إلى الموقع وتسليم المصدر (المتعاون) المبلغ المالي لشراء كمية المخدر (حشيش) ، طلب المروج تأخير الموعد لساعه كامله لإنشغاله كما يزعم بعميل آخر في الرياض.

وجه قائد الفرقه عناصره للتمركز في المكان والزمان الذي حددهما المصدر، بعدها استقل المروج بالمصدر في سيارته داخل الحي المجاور لإتمام المبايعه بعيداً على الأنظار قبل أن يفترقا في ذات المكان الأول.

انطلقت بعدها وحدات القوة المسانده في متابعة سيارة المروج قرابة الساعة، بين عدد من الأحياء والمناطق الصناعية المظلمة محاولاً مراوغة فرقة القوه المسانده.

أعطى قائد الفرقه أمره لأفراد القوة بضبط المروج بعد وصوله منزله المتوقع، بعدها راوغ المروج أسئلة مراسل الثامنة حسين بن مسعد في البداية ،ثم اعترف سريعاً بأن الكمية المضبوطه معه هي الوحيدة التي باعها نافياً حيازة غيرها.

اقتحمت عناصر الفرقه سكن المروج وواجهت مقاومة عنيفه من أفراد مشتبه بهم، قبل العثور على كمية أخرى من الحشيش في غرفة المروج (الباكستاني) والتي اعترف بها أيضاً في حوار آخر، قبل أن تصطحبه الفرقه لإنهاء إجراءات محاكمته وأخذ جزاءه.

وبعد عرض التقرير، حيا الإعلامي ومقدم البرنامج داود الشريان ،رجال المداهمة من مكافحة المخدرات برفع عقاله وبتصفيق حاد من فريق الثامنة،

الجدير بالذكر أنه قبل بداية عرض التقرير قال الشريان:” سترون بالتقرير وجوه الأفراد والضباط غير واضحة حفاظا على سلامتهم ، وبعض الكلمات لن يسمعها المشاهد لأن بعضها عبارة عن شفرات يستخدمها رجال مكافحة المخدرات بينهم حتى لاتعرف ، كل هذه العملية التي ستشاهدونها شيئأ مشرف”.


الوسوم:

6 تعليقات

[ عدد التعليقات: 2082 ] نشر منذ 10 سنوات

والله يكفينا شر هذه السموم
بس اقصد بعضهم ابو عائله وبعضهم مغلوب على امره ما يبغى يقرب من هذا الطريق
بس واقعه مرير
وشنيت المخبرين بعد سالفه سمعتها :
واحد وجاره متجاورين لهم سنوات وعندهم عيال وعيال هذا يلعبون مع هذا
وحرمت هذا تسير على حرمت هذا
وعزايم ودايم يتقابلون من سنوااات
المهم واحد من الجارين كلم جاره وقال له يبي يشتري مدري كم حبه
وقال له هذاك تعال واثق فيه جاره من سنيــــن طويله ويتعامل معه من زمان
يقول تقابلو قدام البيت اللي هما ساكنين فيه الاثنين
واولادهم برا يلعبون يقول طلعو المكافحه راكبين معه
واول ما مد يده يبي يعطيه الكيس مسكوه
وبهذلوه قدام عيال والان حاكمينه تروج

وجاره نكر العشره والعيش والملح

الله يفرج هم المسلمين جميعا
والله يهدي الضال من شباب وشابات المسلمين

[ عدد التعليقات: 187 ] نشر منذ 10 سنوات

حمانا الله واياكم من جميع الشرور وحفظ الله شبابنا من تلك السموم القاتلة البلد مستهدفة بشبابها ومستقبل امتها واتمنى من رعاية الشباب ان تساهم فورا باحتواء الشباب وفتح الاندية وعمل الملاعب فى كل الحارات لتحتوى طاقاتهم وهواياتهم المهدرة ويستغلونها احسن استغلال شكرا لحماة الوطن وشكرا لرجالنا البواسل لاْنهم دفعو ارواحهم فداء للوطن اللهم احمى بلادنا وبلاد المسلمين من كل الفتن يالله.

[ عدد التعليقات: 6 ] نشر منذ 10 سنوات

البلد ما فيها مخدرات ابد

[ عدد التعليقات: 89 ] نشر منذ 10 سنوات

وطنآ لا نحميه لا نستحق العيش فيه

و بيض الله اوجيهكم ما قصرتم الله يغطيكم الصحه والعافيه والاجر ويحفظكم ويرحم اموات المسلمين جميعآ

عزالله انكم ارجال يا المكافحه انتم وجميع القطاعات اللي تسهرون الليل لحمايتنا وراحتنا و لكم مني احلى تحيه وسلام

الله يكفينا شر ها السموم وها البلاوي
يا ليت كل الناس تتبعكم وتتعاون معكم

والله يهدي الضال من شباب وشابات المسلمين

اللهم امين اللهم امين اللهم امين

[ عدد التعليقات: 2075 ] نشر منذ 10 سنوات

رووووقوا ام امنا الله يرحم والديكم اسالوا عن اساس مصادرها وكيف تدخل وبعدين سووو هالافلام الهنديه وهالشجاعه

[ عدد التعليقات: 56 ] نشر منذ 10 سنوات

ياناس ياعالم انتم اوادم اسألو كيف دخلت للبلاد لماذا مكافحة المخدرات تأتي بشطارتها عندنا لماذا لم يفضحو الراس الكبير المسؤول عن دخول هذه المواد المخدرة للبلاد فكونا من شجاعتكم في الداخل وخلوها على الحدود واعرفو المورد الوحيد للبلاد
وانا حسب عيشتي في هذه البلدة اتضح ان المكافحة همها الوحيد القبض على الموظف الحكومي ليه ؟ على اساس فصلة واذا تم فصلة من عملة اقسم بالله انه يرجع يروج مو بس يتعاطى وفوق هذا ماحد يهوب ناحيته اهم شئ انهم فصلوه من عملة ليه مدري