• الخميس 11 أغسطس

الأمير محمد بن فهد والأمير جلوي يزوران رئيس محاكم المنطقة الشرقية سابقاً

الأمير محمد بن فهد والأمير جلوي يزوران رئيس محاكم المنطقة الشرقية سابقاً
الدمام(صدى):

قام صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد بن عبدالعزيز، وصاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد نائب أمير المنطقة الشرقية مساء اليوم بزيارة إلى فضيلة الشيخ محمد بن زيد آل سليمان رئيس محاكم المنطقة الشرقية سابقاً بمنزله ، مشيدًا بدور فضيلته ومشاركته في قضايا المجتمع في المنطقة وتقديم النصح والتوجيه .

وقد شكر فضيلة الشيخ محمد آل سليمان، سمو الأمير محمد بن فهد على زيارته واهتمامه وعلى كل ما قدمه من جهود مخلصة للمنطقة وأبنائها، سائلاً الله لسموه التوفيق والسداد ، كما شكر فضيلته سمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد على زيارته واهتمامه، سائلاً الله أن يجزيه خير الجزاء على جهوده واهتمامه بكل ما يخدم أبناء المنطقة .

كما زار صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد بن عبدالعزيز، وصاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد نائب أمير المنطقة الشرقية، مساء اليوم الدكتور صالح بن جاسم الدوسري مدير عام التربية والتعليم سابقاً في منزله بالخبر لتقديم التعازي له في وفاة والدته .

وسأل سموهما الله أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته ويسكنها فسيح جناته ويلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان .

وقد عبر الدكتور الدوسري عن شكره لسمو الأمير محمد بن فهد، وسمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز على مواساتهما في فقيدتهم ، سائلاً الله أن لا يريهم مكروه ويجزل لهم الأجر والثواب .