الاعداد السابقة للصحيفة
الثلاثاء23 ابريل

وزير الإعلام يمنع القنوات الرياضية من استضافة المتعصبين

منذ 11 سنة
9
3476
وزير الإعلام يمنع القنوات الرياضية من استضافة المتعصبين
الرياض

أوضح معالي وزير الثقافة والإعلام الدكتور عبدالعزيز بن محيي الدين خوجة أنه نظراً لما لوحظ في الفترة الأخيرة من خروج بعض الملاحق الرياضية في عدد من الصحف المحلية وكذلك الصحف التي تدخل إلى المملكة والبرامج الرياضية في القنوات الرياضية السعودية والقنوات الأخرى سواء التي تبث برامجها من المملكة أو من خارجها من خروج عن الأخلاق والقيم الإسلامية والعادات والتعرض لكرامة الأشخاص وإنسانيتهم فإن الوزارة ستتخذ الإجراءات المناسبة التي تحفظ للإعلام عموماً والرياضي خصوصاً منهجيته ومهنيته وللإنسان كرامته وحقوقه المادية والمعنوية.

ووجه معالي وزير الثقافة والإعلام المسئولين عن القنوات الرياضية السعودية بعدم استضافة أي شخص لا يلتزم بالتعليمات ويخرج عن إطار الأخلاق الإسلامية والعادات والتقاليد والنقد البناء الهادف الذي هو الأساس الذي تهدف إليه مثل هذه البرامج .

وأضاف معاليه أن المسئولين عن الملاحق الرياضية في الصحف السعودية سيكونون مسئولين عن كل ما ينشر في هذه الملاحق وستتم محاسبة كل من يتعرض لأشخاص بعينهم بالقدح والذم والتدخل في خصوصياتهم التي كفلها لهم ديننا الحنيف ، كما أنه سيتم منع دخول الصحف الخارجية التي تتبع مثل هذا النهج.

وأشار معاليه إلى أنه سيتم ملاحقة القنوات الخارجية قانونياً حال تعرضها لأشخاص سعوديين بالقذف والاتهام المنافي للحقيقة وكذلك في حال تعرضها للرياضة السعودية بأي شيء مخالف للأعراف الرياضية المتبعة.

ودعا وزير الثقافة والإعلام الجميع إلى التحلي بالأخلاق الإسلامية والالتزام بالعادات والتقاليد وممارسة النقد البناء الهادف الذي يسهم في تطور الرياضة في المملكة العربية السعودية ويعلي شأنها بين سائر الدول.

التعليقات

ا
الطارق عدد التعليقات : 839 منذ 11 سنة

بني زعقون بصفه عامه و اولهم غشمشم

ا
احمد عدد التعليقات : 7 منذ 11 سنة

هذي بركات فهد الهريفي كبير يا هريفي

ع
عبدالله عدد التعليقات : 778 منذ 11 سنة

ولاتنسى جستنية والحمادي

م
محايد عدد التعليقات : 13 منذ 11 سنة

اولاً المفترض استضافة رؤوساء التحرير حاليين او سابقين ونوابهم واحترام المشاهد اللي يبي يشوف اسماء يفتخر بها في رياضته مثل محمد العبدي وعايض الحربي وعبدالله فلاته وخالد دراج وعبدالعزيز شرقي وصالح الحمادي وسعد المهدي وعيد الثقيل وهالاسماء المحترمه اللي مسؤله عن اقسام رياضية وعندها خبره كافيه في المجال الرياضي .. اما استضافة مشجعين مسكوا قلم وكتبوا كم حرف وفرضتوهم علينا ؟ هم اللي خربوا رياضتنا ورجعوها للخلف بالتعصب والحقد والكره .. واللاعبين الكبار موجودين للتحليل الفني ويكفي نايف العنزي ماشاء الله ماودك يسكت لما يتكلم ويوسف خميس والبطي وصالح المطلق وعبدالعزيز الخالد وماجد عبدالله ويوسف الثنيان وفيصل ابو اثنين .. وياريت يجي احمد جميل وسعد مبارك وخالد مسعد .. هالاسماء هي اللي ترفع الراس لما تطلع ع الهواء .. واتركونا من هريفي وشلة الطقاقات اللي يصفقون له من اعلام النصر وتفرضونهم علينا غصب نسمع لهم وهم اوسخ خلق الله حقد وحسد وغل يملا قلوبهم الله لايوفقهم .

ص
صالح عدد التعليقات : 134 منذ 11 سنة

ياليت تطبق قرارك على الامراء واولهم خوبيلان

s
sas عدد التعليقات : 122 منذ 11 سنة

هذي اول خطوه صح تقومون بها وهي إيقاف كل الذين ينشرون التعصب بين الأنديه وفقكم الله

س
سعودي خاص عدد التعليقات : 11 منذ 11 سنة

لماذا لا نستفيد من تجربة القنوات الرياضية العالمية . . . كل محللينهم من الرياضيين العمالقة المتخصصين والمشهورين بالانجازات لبلدهم. . . . واتركوا مجاملة الهلال واعلامينه

س
سعودي خاص عدد التعليقات : 11 منذ 11 سنة

نريد اعطاء الفرصة للرياضيين المعتزلين لنكسب منهم الخبرة بدلا من المحللين اللي لم يلعبوا كورة ولا يعرفون غير الكلام . . . . وهم سبب التعصب الرياضي

ف
فهد العالمي عدد التعليقات : 161 منذ 11 سنة

أولهم فهد الروقي

اترك تعليقاً