• السبت 13 أغسطس

القناة الرياضية .. تنفى علاقتها بالحساب المتداول في تويتر

القناة الرياضية .. تنفى علاقتها بالحساب المتداول في تويتر
علي القرني(صدى):

نفي الأستاذ/ وليد بن طالب مدير العلاقات العامة والإعلام في القناة السعودية الرياضية والمتحدث الرسمي للقنوات الرياضية السعودية عدم صحة الحساب المتداول في التويتر والذي استخدم من أشخاص مجهولين في محاولة يائسة منهم للتأثير السلبي على القنوات الرياضية ولي خطوتها الايجابية بعد القرارات التي أسعدت الشارع الرياضي وشدد المتحدث الرسمي انه لايوجد حساب رسمي للقنوات السعودية الرياضية خلاف هذا الحساب (sportsch3 ) فغير هذا الحساب لا يمت للقناة بصلة .

مع التأكيد بأن القنوات الرياضية السعودية ستتخذ جميع الخطوات القانونية لكشف أصحاب هذه الحسابات وردعها وأخذ حقها الأدبي والقانوني والحصول على الحقوق المترتبة على ذالك علما بأن منهجية القنوات الرياضية السعودية هو ما أعلنه الدكتور/محمد ريان باريان المدير العام للقنوات الرياضية السعودية بأنها قناة للوطن وجميع الأندية والوقوف على مسافة واحدة من الجميع كما نفى بن طالب بأنة لايوجد أي حسابات في موقع تويتر للدكتور/محمد باريان مدير القنوات الرياضية وجميع الحسابات مزيفة .

الجدير بالذكر بأن حساب مجهول نسب للقناة الرياضية السعودية غرد في توتير يدعوا ادارة الهلال بأقالة المدرب وأستدعاء سامي الجابر من باريس ، قبل أن تنفي القناة صلتها بالحساب والذي وحسب المعلومات ،فأن الحساب كان بهدف التأثير على ادارة القناة من قبل أشخاص مجهولين لأثارة الرأي العام الرياضي ضد القناة.


3 تعليقات

[ عدد التعليقات: 38 ] نشر منذ 10 سنوات

سبحان الله وبحمده

سبحان الله العظيم

[ عدد التعليقات: 927 ] نشر منذ 10 سنوات

من زين قناتكم عاد
اتوقع فلورزكم لا يتعدى الخمس اشخاص :/

[ عدد التعليقات: 10 ] نشر منذ 10 سنوات

وليد بن طالب …احد النصراويه اللذين تم تعيينهم مؤخرا في قناة حكوميه …نصراوي متعصب في منصب حساس ومن قواية الوجه تطاول في تغريدات له قبل مده قريبه على الهلال بكل وقاحه ويقولون الهلال مدعوم !!!!! حسبي الله على كل من كذب وزور الوقائع ..