• الأربعاء 10 أغسطس

القبض على صهر بن لادن في أنقرة

القبض على صهر بن لادن في أنقرة
إسطنبول(صدى):

ذكر تقرير إخباري تركي أن عناصر من المخابرات التركية ألقت القبض على زوج إحدى بنات زعيم تنظيم القاعدة السابق الذي قتل عام 2011 ، أسامة بن لادن ، في العاصمة التركية أنقرة.

وجاء في تقرير لصحيفة “ملييت” التركية الصادرة اليوم الجمعة أنه تم القبض على الرجل داخل أحد فنادق أنقرة، بناء على معلومات من الولايات المتحدة.

وأضاف التقرير أن الرجل دخل تركيا قادما من إيران بجواز سفر مزور.

وأوضح أن اسمه سليمان إم.، مضيفة أن الولايات المتحدة طلبت تسليمه إليها إلا أن تركيا رفضت.

وأشارت الصحيفة إلى أنه من المحتمل ترحيل المعتقل إلى إيران.

ولم يصدر حتى الآن تأكيد رسمي على تقرير الصحيفة.


17 تعليق

[ عدد التعليقات: 3 ] نشر منذ 10 سنوات

ابن لادن
اعوذ بالله من الخوارج القتلة اهل التكفير
قال مجاهد قال
مجاهد يموت فى المسلين
هو السبب فى تفجير الرياض وغيرها
ياابن لادن
حملت علينا السلاح وكفرتنا وخربت عقول شبابنا-الا من رحم الله-
صدق الشيخ عبد المحسن العباد
حين قال القاعدة مجاهدون فى سبيل الشيطان
واقول
هم مجاهدوا الكيبورد
والقاعدة فى وحلة الجهل قاعدة
اسؤلوا القاعدة من قتل الشيخ جميل الرحمن الافغانى
اسؤلوهم عن طعنهم فى الشيخين ابن باز وابن عثيمين
الحمد لله يظل اهل السنة ارفق الناس بالمسلمين
قالوا عنهم(وهابية بربهارية حنبلية البانية بازية مجسمة مدخلية مرجئة جامية رسلانية)
واهل السنة لا تشغلهم هذه المسميات
بل ينصحون بلطف وعلم وهدى
والاخرين منشغلين فى تكفيرهم ورميهم كذبا وزروا بهذه الالفاظ
التى يسعون من ورائها لابعاد الناس عنهم ولكن انى لهم ذلك

[ عدد التعليقات: 28 ] نشر منذ 10 سنوات

لم يطعن احد في ابن باز وابن عثيمين فهم محبوبون لدى كل الناس اذا عندك ادله احلنا اليها مقاطع او اي شي فالكلام شي سهل والله المستعان

[ عدد التعليقات: 3 ] نشر منذ 10 سنوات

طعن سادة (تنظيم القاعدة ) بعلماء الأمة
(1)قال (المقدسيُّ) فيكتابه «تبصير العقلاء » (ص59) عن الإمام ابن باز ، وابن عثيمين،والألباني:(فكيف إذا كان الإجماع الذي يقصده الحلبيهنا؛ هو إجماع أئمة الضلالة وعلماء الفتنة، وسدنة السلطان..!! الذين بايعواالطواغيت وصيّروهم ولاة أمور المسلمين الشرعيين؟ هؤلاء الذين وصفهم الحلبي هنا: «بأنهم أئمة الزمان ، وعلماء العصر والأوان»
وقالأيضاً في رسالة لهبعنوان « زلَّ حمارُ العلمِ في الطين » حيثُ قال : « فلقد قرأت في جريدة الرأيالأردنية بتاريخ 16 صفر 1417هـ الموافق 2 / 7 / 1996م خبراً بعنوان ( هيئة كبارالعلماء بالسعودية تشجب حادث التفجير ) فأقول :

قد فضحالله أمركم وكشف ستركم يا ( علماء الضلالة ).. وقد كنا نأمل أن تراجعوا أو تغيرواأو تبدلوا أو تتوبوا أو (تستحيوا)… ونعرض عنكم متمثلين بحديث النبيِّ- صلى اللهعليه وسلم-:« دعهم لا يتحدث الناس محمداًُ يقتل أصحابه » ولكنكم يا للأسف لمتزدادوا إلا (عماية) و(طغياناً) و(انحرافاً) عن الحق و( انسلاخاً ) عن التوحيد ،وانحيازاً إلى الطواغيت وإلى الشرك والتنديد … فمصيرُكم إن لم تتوبوا وتصلحواواتْلُ عَلَيهِمْ نبأَ الَّذِي آتيْناهُ آياتِنَا)وتبينوا مصيرُ من قال الله فيهفانْسَلَخَ مِنْها فأَتبَعَهُ الشَّيْطَانُ( وهذه الهيئة المباركة تضم الإمامين ابن باز وابن عثيمين ..(.
وقال (المقدسيُّ) ( ص156): «ومثل ذلك تقريظ ابن باز ، وتعليق ابنعثيمين. . فإنِّهما لم يأتيا بجديد .. ولا أغنيا بدليل، فأكثرُ كلامهم لا يعدو كونهتكراراً لكلام الألباني، وتخليطاً لمسألة الحاكم بما أنزل الله الملتزم بدين اللهتعالى إن ترك بعض الحكم للهوى والشهوة .. مع واقع اليوم الشركي الطاغوتي .. وقد ختمابن عثيمين كذلك تعليقه ؛ بثمرة الإرجاء نفسها التي ختم الألباني بها فتواه .. وختمالحلبي بها مقدمته من قبل ؛ وهي التحذير من الخروج على هؤلاء الطواغيت والتخذيل عنجهادهم والطعن فيمن كفرهم أو فكّر بالخروج عليهم، واتهامهم بالهوى الذي يهويبصاحبه!!» انتهى كلامه.

(2)وقال(أسامة بن لادن ) في خطبته في عيد الأضحى المبارك من عام (1423 ) هـ :
«وأما (علماء السوء) ووزراء البلاط وأصحاب الأقلامالمأجورة وأشباههم فكما قيل: لكل زمان دولة ورجال، فهؤلاء رجال الدولة الذي (يحُرِّفون) الحق ويشهدون (بالزور) حتى في البلد الحرام!! في البيت الحرام في الشهرالحرام، ولا حول ولا قوة إلا بالله! ويزعمون أن الحكام الخائنين ولاة أمر لنا، ولاحول ولا قوة إلا بالله!! ويقولون ذلك من أجل تثبيت أركان الدولة، فهؤلاء) قد ضلوا) سواء السبيل فيجب هجرهم والتحذير منه

الشيخ أسامة بن لادن والإمام ابن باز
وقال أسامة بن لادن في خطابه الذي وجهه للإمام عبد العزيز بن باز بتاريخ 27/07/1415هـ الصادر من هيئة النصيحة بلندن: (( ونحن سنذكركم ـ فضيلة الشيخ ـ ببعضهذه الفتاوى والمواقف التي قد لا تلقون لها بالاً، مع أنها قد تهوي بها الأمة سبعينخريفًا في الضلال(
فتاوى الإمام خطيرة وغير مستوفيةالشروط
ثم قال في خطابه الآخر بتاريخ:28/8/1415هـ – محذراً الأمة من فتاوىالإمام ابن باز -: (( ولذا فإننا ننبه الأمة إلى خطورة مثل هذه الفتاوى الباطلةوغير مستوفية الشروط )).

وأن الإمام من علماء السلطان الراكينين إلىالذين ظلموا
وقال في موضع آخر: (( إن علة المسلمين اليوم ليست في الضعفالعسكري، ولا في الفقر المادي، وإنما علتهم خيانات الحكام، وتخاذل الأنظمة وضعف أهلالحق، وإقرار علماء السلطان لهذا الوضع وركونهم إلى الذين ظلموا من حكام السوءوسلاطين الفساد((
وأن مواقف الإمام ألحقت بالأمة والعاملينللإسلام أضراراً عظيمة
وقال: (( فقد سبق لنا في ( هيئة النصيحة والإصلاح) أنوجهنا لكم رسالة مفتوحة في بياننا رقم (11) وذكرناكم فيها بالله، وبواجبكم الشرعيتجاه الملة والأمة، ونهيناكم فيها على مجموعة من الفتاوى والمواقف الصادرة منكموالتي ألحقت بالأمة والعاملين للإسلام من العلماء والدعاة أضراراً جسيمة عظيمة )).

وأن الإمام موالي للطواغيت الظلمة
وقال:(( فضيلةالشيخ:لقد تقدمت بكم السن، وقد كانت لكم أياد بيضاء في خدمة الإسلام سابقًأ، فاتقواالله وابتعدوا عن هؤلاء الطواغيت والظلمة الذين أعلنوا الحرب على اللهورسوله)).
وأن فتاوى الإمام فاجعة للمسلمين
وقال: (( ونحنبين يدي فتواكم الأخيرة بشأن ما يسمى بهتانًا بالسلام مع اليهود والتي كانت فاجعةللمسلمين، حيث استجبتم للرغبة السياسية للنظام لما قرر إظهار ما كان يضمره من قبل ،من الدخول في هذه المهزلة الاستسلامية مع اليهود ، فأصدرتم فتوى تبيح السلام مطلقًاومقيدًا مع اليهود((
وفي لقاء مع الجزيرة بتاريخ: 8/4/1422 ، وشريط “استعدوا للجهاد” قال )) من زعم أن هناك سلام دائم معاليهود فهو قد كفر بما أنزل على محمد صلى الله عليه وسلم ((
وأنفتاوى الإمام ملبسة على الناس لا يقرها مسلم عادي
وقال: (( إن فتواكم هذهكانت تلبيسًا على الناس لما فيها من إجمال مخل وتعميم مضل، فهي لا تصلح فتوى في حكمسلام منصف، فضلاً عن هذا السلام المزيف مع اليهود الذي هو خيانة عظمى للإسلاموالمسلمين، لا يقرها مسلم عادي فضلاً عن عالم مثلكم يفترض فيه من الغيرة على الملةوالأمة)).

3) قال- شريكُه أيمن الظواهري) في مقال له بعنوان «ابن بازبين الحقيقة والوهم » والذي كتبه في مجلة «المجاهدين» وقد أعيد نشره بتاريخ (7/11 /1423هـ) في موقع (المقدسي) على الإنترنت : وقد قال فيه -عاملة الله بعدله – ما نصه :
« استمعت مع الملايين من أبناء الأمة الإسلامية إلى نشراتالأنباء وهي تنشر عبر الأثير فتاوى عبد العزيز بن باز، وهو يدعو المسلمين إلىالصلاة في المسجد الأقصى، ويبيح التجارة والتعامل مع إسرائيل ثم سمعت ردّ رئيسوزراء إسرائيل إسحاق رابين! مرحباً ومحيياً فضيلة المفتي.
ولم أستغرب أن تصدر مثل هذه الأقوال من مثل ذلك الرجل !! كما استغربها كثيرمن الناس، فإن لي في ذلك الرجل رأياً ! لا زلت متمسكاً به ، رغم استعظام الكثيرينله !!.
ففي منطقي القاصر، وعقلي الضعيف أنه لا يمكن أنيجمع رجل دين الإمامة في الدين والتصدي للفتوى والتعليم وبين تقلُّد أرفع منصب دينيفي دولة آل سعود، دولة العمالة لأمريكا فكيف يدفع آل سعود لذلك الرجل تلك الرواتب،ويقلِّدونه تلك المناصب، وهم أشد الناس تبعيَّة لأمريكا، إلا أن يكون وجودُ ذلكالرجل في تلك المناصب يمثِّل مصلحةً أساسية لآل سعود، الذين يحكمون بلاد المسلمينبحدِّ السيف، لا يدارون في ذلك ولا يداهنون ولو دار في خَلدهم مرة أنَّ هذا الشيخيمكن أن يعارضهم أو يهدِّد ملكهم لا تخذوا ضدَّه ما يكفي لإسكاته من العزل إلىالقتل، وتاريخ آل سعود في ذلك مع معارضيهم أشهر من أن يذكر…
لقد عاش آلاف الشباب أسرى لهذه الأسماء الرنانة: ابن باز، العثيمين، وأبيبكر الجزائري، يتبعونهم أو على الأقل لا يجرؤون على مخالفتهم حتى وإن عظُم خطأهم،وفحش انحرافهم !!» .
—————————————————————————————-
بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله وحده وصلى الله وسلم على نبينا محمد وعلى آله وصحبه .

فإن من علامة المبتدعة الضلال سب علماء السنة أهل الأثر كما قال السلف(( من علامة اهل البدع الوقيعة في أهل الأثر ))

وهنا نبين بعض سب المقدسي الخارجي الضال المضل لأئمة السنة -ابن باز وابن عثيمين والألباني – رحمهم الله :

فهذه جملة من الألفاظ الشنيعة التي أطلقها ذلك المفتون على سادة أهل السنة في عصرهم وعلى رأسهم الإمامين ابن باز و العثيمين رحمهما الله تعالى ،

و ما كنت لألتفت لمثل هذا النكرة لولا رؤيتي آثاره على كثير من الجهال الذين لا يعرفون من العلم وأهله إلا كتابات هذا الضال ،

فتراهم يتبجحون بأقواله في المنتديات و يرددون ما ضمن كتاباته من تدليسات ، مؤممينه على أهل التوحيد !!! وعباراته في أولئك السادة شنيعة مثل :

ياعلماء السوء … ياعلماء الضلالة …. عميان جهلة …… رهبان وأحبار وحاخامات وسحرة …

ولكنكم يا للأسف .. لم تزدادوا إلا عماية وطغياناً .. وانحرافاً عن الحق وانسلاخاً عن التوحيد ، وانحيازاً إلى الطواغيت والى الشرك والتنديد

.. … فبيضوا … وفرّخوا … و أفتوا بما بدا لكم من باطل وزور …… أن الأمة ستلعنكم ….

و القاموس يطول … واغتر بهذا خلق و دافع عنه البعض فوجب البيان والله المستعان .

– قال في كواشفه : الحاشية (119) في معرض حديثه

عن الإمامين ابن باز والعثيمين رحمهما الله تعالى :

(( إن مما يؤسف له أن كثيراً من أتباع ومقلدة هؤلاء المشايخ لازالوا يغضبون إذا ا وصفنا مشايخهم هؤلاء بالضلال والإضلال … رغم ما تقدم كلّه… وليت شعري بماذا يريدوننا أن نصفهم،

وهذا أهون ما نجده في حقّهم… وإلا فما رأيكم يا أولي العقول والنّهى بمن يبايع الكافر؟؟ أليست البيعة من أخص خصائص التولي…؟؟ وما رأيكم بمن يدافع عن الكافر ويناصره ويصفه بإمام المسلمين ويسمي الخارج عليه باغياً أحق هذا…

لا أظن إنساناً يعرف توحيده ويعقل ما قدمناه كلّه يراه حقاً… إذن فماذا بعد الحق إلا الضلال.. والإضلال.. وهو مصداق حديث النبي صلى الله عليه وسلم المتقدم: “فافتوا بغير علم فضلوا وأضلوّا”.

وإعجب من هذا من يغضب إذا ما وصفنا مشايخه بأنهم عميان جهلة بالواقع الذي يدور حولهم..

ولو عرف هذا المدافع عنهم بالباطل، أنه بنفيه صفة الجهل هذه عنهم يزري بهم (ويورّطهم) فيما هو شر من الجهل والعمى، لما تردد طرفة عين أن يقر بجهلهم… لأنه أمام واحد من اختيارين…

إما أن يكونوا عنده عالمين عارفين بكل ما تقدم من كفريات الحكومة وشركياتها وباطلها، ثم هم يبايعونها على ذلك ويتولونها عن علم وإصرار … وهذا كفر صراح..

وإعجب من هذا من يغضب إذا ما وصفنا مشايخه بأنهم عميان جهلة بالواقع الذي يدور حولهم..

فليت شعري إذا نفى هؤلاء المقلدة صفة الجهل ونزّهوا عنها مشايخهم وردّوها مكابرة وغروراً.. فماذا يبقى لهم غير الاختيار الأول… فليختاروه إذن فرحين مسرورين.. وإن استسلموا ولاذوا بأخف الاختيارين وسلموا بجهلهم وضلالهم… فقد صححوا وأكّدوا مادعونا إخواننا إليه سابقاً من الحذر من فتاوى هؤلاء المشايخ

وتجنبها، خصوصاً في هذه الأبوابضلّوا فيها وأَضلّوا … فتنبّه لهذا لولا يضرّك شغب المخالفين…))

2- قال في رسالته المسماة : وهل أفسد الدين إلا الملوك وأحبار سوء ورهبانها … ( وكلامه فيها موجه لهيئة كبار العلماء وعلى رأسهم ابن باز والعثيمين رحمهم الله )

((أمّا إخواننا الموحِّدون في الجزيرة فلا بواكيَ لهم. بل على العكس لقد شنَّ علماء السوء ورهبان الحكومات عليهم غارتهم، وتناوشوا أعراضهم ودينهم، مثل الكلاب تدور باللّحمان. ووالله ما فعلوه غضبةً لدين الله، ولكن غضبةً لأولياء نعمتهم من آل سعود، ….. ))

((ووالله ما نال آل سعود من دين الله، ولا فعلوا فيه من التلبيس والتدليس والإضلال عشر معشار ما فعله هؤلاء الكهنة والرهبان والحاخامات، إذ لبّسوا الحق بالباطل، ورقّعوا لأربابهم من أئمة الكفر. فجعلوهم أولاً، ولاة أمور المسلمين وأئمة الدين ثمّ صيّروا الخارج عليهم الكافر بشركهم من “الخوارج والتكفيريين”. ))

((ويُوقِّع كبار سحرتهم ورهبانهم وكهانهم على شرعيّة قتل الموحِّدين بالكفار مع أنّ النبي صلى الله عليه وسلم قد قال: «المسلمون تتكافؤ دماؤهم ويسعى بذمتهم أدناهم ولا يُقتل مؤمن بكافر». …))

– و يقول هذا المفتون في رسالة له سماها : زل حمار العلم في الطين ( وهي كسابقتها في هيئة كبار العلماء و على رأسهم ابن باز و العثيمين رحمهما الله تعالى ) .

((فأقول : قد فضح الله أمركم وكشف ستركم يا علماء الضلالة .. ووالله لقد جاء علينا يوم كنا نكف ألسنتنا عن الخوض فيكم ، ونربأ بأنفسنا عن الانشغال بكم ، خوفاً من تهميش صراعنا والانحراف عن نهج دعوتنا .. وكنا نكتفي بتحذير الشباب من ضلالاتكم .. حتى كفَّرَنا من كفّرَنا لتركنا الخوض في تكفيركم .. وقد كنا نأمل ان تراجعوا .. أو تغيرّوا.. أو تبدلوا.. أو تتوبوا .. أوتستحيوا .. ونعرض عنكم متمثلين بحديث النبي صلى الله عليه وسلم (دعهم يتحدث الناس محمداً يقتل أصحابه ) ولكنكم يا للأسف ..

لم تزدادوا إلا عماية وطغياناً .. وانحرافاً عن الحق وانسلاخاً عن التوحيد ، وانحيازاً إلى الطواغيت والى الشرك والتنديد .. وإذا كان أسلافكم وشيوخكم الذين كان عبد العزيز (أخو نوره) و(أبو فهد) يستغفلهم ويضحك عليهم .. فيجدون من يرقع لهم ، لدهاء الخبيث وإحكامه التلبيس والتدليس …

فحكم أولاده الذين تتولونهم وتبايعونهم اليوم وأمرهم لا يخفى على أحد .. فكفرهم وموالاتهم لأعداء الدين وطواغيت الكفر الشرقيين والغربيين ومحاربتهم للموحدين، ظاهر بين لا يخفى حتى على العميان .. ومع هذا فما زلتم تسمون الطاغوت إمام المسلمين ، وتعدونه وغيره من الطواغيت ولا ة أمور شرعيين ، وتعدون المنازع لهم، الكافر بشركهم من الخوارج والبغاة والتكفيريين ..

فصدق فيكم ما ذكره رسول الله صلى الله عليه وسلم من كلام النبوة الأولى : ( إذا لم تستح فاصنع ما شئت ) وها أنتم كل يوم تزدادون جرأة على دين الله وأوليائه ، وتمعنون في الترقيع لأعداء الدين وتسويغ باطلهم والتلبيس على المسلمين …….))

((فلا أظنه يخفى على أحد يا عميان القلوب أن أَْولى من ينطبق عليه مثل هذا الكلام هو طاغوتكم فهد وإخوانه …….. لقد صدّقتم يا علماء السوء من قبل على قتل جهيمان وطائفة من إخوانه وهاهي فتاويكم التي قُتلوا بها الى اليوم محفوظة شاهدة على جريمتكم …. ))

(( …. فبيضوا … وفرّخوا … و أفتوا بما بدا لكم من باطل وزور خلا لك الجو يا نعامة فصفري ما شئت أن تصفري .. ولكن ليكن في علمكم بعد أن تكشّفت عوراتكم أن الأمة ستلعنكم إن لم تتوبوا ..))

4- قال الضال المضل في حسن الرفاقة في أجوبة سؤالات كان السؤال :

5- ما قولكم فيما يُنسب إليكم من تكفير بعض العلماء كالألباني وابن باز تحديداً ؟. فجاءه جواب المفتون في نهاية النقطة الرابعة كالتالي :

((كما جرى معي في باكستان فقد كانت موجة تكفير ابن باز واضرابه من علماء الحكومات على أشدها .. وكانت مجموعة من غلاة المكفرة يمتحنون الناس بهذه المسألة فمن كفر ابن باز تركوه ومن لم يكفره كفروه وكفروا من لم يكفره وهكذا ..

وقد سألوني عن ذلك فقلت : إنني أترك الخوض في كفر أعيان هؤلاء من باب قول النبي صلى الله عليه وسلم ( دعه،لا يتحدث الناس أن محمدا يقتل أصحابه )!!!!!!

والناس اليوم بالكاد يستسيغون تكفير الطواغيت وعساكرهم وجيوشهم .. ولنا في ذلك شغل عن الالتفات إلى هؤلاء المشايخ المحسوبين على الدعوة والدين .. فأرى عدم الانشغال بهم في هذه المرحلة ..

ويكفيني تحذير الشباب من كتاباتهم وفتاويهم الضالة في أبواب السياسة والبيعة والإمارة والطواغيت وجيوشهم وأوليائهم . وأسأل الله لهم الهداية .. وإن أصروا على ضلالتهم فسيسقطون وحدهم .

((وكفى الله المؤمنين القتال )).. فلم يرق لهم هذا فكفروني .. وكنت اصلي الجمعة بمجموعة من الأخوة الموحدين ، فكفروني وكفروا أولئك الإخوة وكل من يصلي خلفي لأنهم لا يكفرونني .. وكفروا من لم يكفرهم وهكذا .. ولعل في هذه الإشارة جواباً على جزء من المسألة الخامسة – وهي السؤال الذي أشرت إليه -.. لمن كان له فقه بأدلة الشرع وأحاديث الرسول صلى الله عليه وسلم..

أما العامة فالذي ينفعهم هو التحذير من ضلال أولئك المشايخ وزلاتهم وتخليطهم في الأبواب المذكورة كي لا يغتروا بهم ولا يتابعوهم عليها .. وفي البخاري : (باب من خص بالعلم قوماً دون قوم كراهية أن لا يفهموه ) وقول علي رضي الله عنه : ( حدثوا الناس بما يعرفون ، أتحبون أن يكذب الله ورسوله ) .

المسألة الخامسة : – وهي جواب السؤال فأما مايتعلق بالإمام ابن باز رحمه الله فقد أجاب عليه في نهاية الفقرة الرابعة و التي نقلتها لك فجاء هنا ليتمم الإجابة فيما يتعلق بالمحدث أسد السنة الألباني رحمه الله –

((أما الألباني عفا الله عنه فلم يصدر مني يوماً من الأيام تكفيره لا قولاً ولا كتابة .. ولكن خصومنا من مرجئة العصر إذا ما نوقشوا في كفر الطواغيت وألجمناهم بنصوص الوحي ،

حاصوا كما تحيص الحمر المستنفرة محتجين بأقوال الألباني ونحوه من رؤوس الإرجاء في هذا الزمان يطعنون بها في نحر الأدلة الشرعية ، ويعارضون بها الآيات والأحاديث ..

فنضطر في كثير من الأحيان أن نبين خطأه وضلاله في هذا الباب .. أعني ترقيعه للطواغيت وحكمه عليهم بالإسلام ووصفه لمن كفرهم وتبرأ منهم بالتكفيريين .. ونحو ذلك

.. …. …. وعلى كل حال فإن الألباني وإن كنا نخالفه في هجومه على من كفر الطواغيت وتخبطه في مسائل الإيمان والكفر.. إلا أننا نراه بعيداً عن أبواب السلاطين لم يتلطخ بمناصبهم الخبيثة ولا تلوث ببيعة أحد منهم ..

فهو لا شك في هذا الباب ليس كغيره – ممن بايعوا الطواغيت فأعطوهم صفقة يدهم وثمرة فؤادهم وسموا من خرج عليهم بالبغاة والخوارج .. فنسأل الله له البصيرة في دينه والهداية في دعوته. ))

فانظر بعين البصيرة الى هذا الخارجي المارق وسبه لعلماء الأمة وحقده عليهم وتكفيره للمسلمين

فهاهم أحفاد ذي الخويصرة الخارجي المارق .

فاحذرهم وحذر منهم .

فهم حدثاء الأسنان سفهاء الأحلام يمرقون من الدين كما تمرق السهم من الرمية كلاب أهل النار

بعض ألفاظ المقدسي الشنيعة التي أطلقها على أئمة الشريعة للأخ موسى بتصرف .
————————————————————————————————–

[ عدد التعليقات: 124 ] نشر منذ 10 سنوات

بن لادن ماله ذنب استغلو اسمه

[ عدد التعليقات: 130 ] نشر منذ 10 سنوات

عندي سؤااااااال يطرح نفسة((:

ليش القاعدة ماعمرها اطلقت نص او ربع صاااااااروخ على اسرائيل

ولافجرت نيرااااان المجوسية

حيلها فقط في تكفير الناس وذبح المسلمين

[ عدد التعليقات: 91 ] نشر منذ 10 سنوات

انا باجوابك وماهو دفاع عن القاعده بقدر ماهو احقاق للحق
يمكن انت ماتعرف ان اسرائل وامريكا واروباء والمجوس وكل ديانة ومذهب ضال
يكرهون القاعده ويلاحقون افرادها ويقتلونهم في كل مكان بل يختلقون الاعذار والتبريرات لقتلهم اين ماوجدوا وفي كل دوله تعرف لماذا لانهم يعرفون جيدآ انهم هم الخطر الوحيد القائم ضدهم .. وكيف تريدهم ان يطلقوا صاروخ على اسرائل من يستطيع ان يصل الى اسرائل امريكا وهي امريكا تخاف من اسرائل فما بالك بجماعه اسلاميه امكانيتها محدوده .. واما المجوس الذين هم الرافضه الا تعلم كم قام به تنظيم القاعده بمذابح ضد اتباعهم في افغانستان وباكستان واليمن وغيرها بشهادة الدول الغربيه الا تعلم ان الشيعه من اكثر المذاهب الذين يكرهون القاعده .. اما التكفير هل سمعت ابن لادن كفر مسلم او عالم لم يحصل هذا الشي يمكن حصل من مجموعات كانت في المملكه مرتبطهم بهم واخذهم الحماس في التكفير

وبما انك سالت سوال وجوابتك باسالك انا بدوري منهم المسلمين الذين قتلتهم القاعده واين .؟ هل ذهبوا الى الحواري والاحياء وفجروا فيها مثلآ .. كل التنظيمات التابعه للقاعده في كل الدول العربيه والاسلاميه تستهدف اماكن تجمع الغربيين وسفنهم ومقراتهم واذا قتل خلال تلك العمليات مسلم او اثنيين فهذا امر وارد لوجودهم في ذالك المكان للحراسه او غيرها
وكما قلت ليس دفاع عنهم وهم فيهم خير كثير يوجد مقطع في اليوتيوب لقاء مع مصري بلدي جاهل لايعرف يقراء ولايكتب كان يعمل في العراق سائق شاحنه كان يقوم بتوصيل المعدات الامريكيه بالاجر وقبضوا عليه جماعه ابو مصعب الزرقاوي التابع للقاعده وبعد ايام اطلقوا صراحه وعندما عاد الى مصر استضافته احد القنوات المصريه العلمانيه وكان موجود هو والمذيع وثلاثه من الضيوف الاخرين فساله المذيع كيف تعامل معك هولا الارهابيين وكيف قضيت تلك الايام معهم وكانوا يمنون النفس بان ينتقص منهم ويسبهم ويقول ماليس بهم .. ولكن بكل بساطه وعفويه وصدق قال والله دول اقدع ناس مما جعل ابتسامات الخبث والوجوم تبدوا على المذيع وضيوفه
ارجوا النشر وشكرآ

[ عدد التعليقات: 130 ] نشر منذ 10 سنوات

قل قسم

حسبي الله عليك وعليهم ونعم الوكيل

وعيالنا الى تم اغتيالهم على يد القاعدة واهل الذمة الى في بلاد المسلمين وش ذنبهم انت تستعبط وش رايك في حديث الرسول صل الله علية وسلم في قتل المعاهد

وش ذنب المسلمين في الجزائر والمغرب واليمن الي ماتو بسبب القاعدة

ولاتجلس تفلسف
اسئل الله العظيم رب العرش العظيم ان يذيقك القهر والحزن مثل ابناء شهداء الواجب الي قتلو على يد جماعتك المقدسة القاعدة

[ عدد التعليقات: 91 ] نشر منذ 10 سنوات

امجرد وقت دعوتك هذى اذا ماكانت في حق وعلى الحق فباذن الله تعود عليك
وربك لايضلم احد .. شلون القاعده جماعتي المقدسه ؟
ان لا اؤيد القاعده في قتلها للمستامنيين واهل الذمه مع العلم ان امريكا واعوانها قتلوا الالاف من المسلمين بدون ذنب وماشفنا كثير استنكر .. وذكرت يا احمق ان كلامي ليس دفاع عن القاعده وبلا شك ان لها اخطاء لكن انا اوضح الصورة مغلوطه عنهم وهي تندرج تحت سؤالي السابق وساعيده لك انت وجاوب ان كنت رجل
منهم عيالك الي قتلتهم القاعده حددهم قل عيالي الي قتلتهم القاعده في اليمن في مدينة كذا وتاريخ كذا وعيالي الي قتلتهم القاعده في الجزاير وعيالك الي في المغرب يعني حدد لي بالدلييل مو تجيب اخبار من العربيه وسي ان ان وتحاول تقنعنا فيها وانا لا انكر ان فيه صراعات بين القاعده وجماعات اخرى مسلمه لكن تدري منهم هولا الجماعات المسلمه هم اذناب الغرب وامريكا .. رح شف من الي يدافع الان عن مالي تراهم من القاعده ومن الي يحاربهم فرنسا وحكومة مالي الكفارة لانهم عز عليهم وجود الاسلام في تلك الدوله وحسبنا الله وكفى

[ عدد التعليقات: 130 ] نشر منذ 10 سنوات

معليش توني انتبه لي لقبك العالم((: تقصد قناة العالم المجوسية

اما عيالنا اقصد السعوديون الى قتلو على يد القاعدة عشان الحقيقة توجعك لاقلت جماعتك((:

شكلك راعي طويلة الله

والمناقشة معك كاني اتكلم في مقبرة ياقاعدي((:

[ عدد التعليقات: 130 ] نشر منذ 10 سنوات

معليش توني انتبه لي لقبك العالم((: تقصد قناة العالم المجوسية

اما عيالنا اقصد السعوديون الى قتلو على يد القاعدة عشان الحقيقة توجعك لاقلت جماعتك((:

شكلك راعي طويلة

والمناقشة معك كاني اتكلم في مقبرة ياقاعدي((:

[ عدد التعليقات: 137 ] نشر منذ 10 سنوات

الحمد لله اللذي كشف عنا تلك الغمه.. وابآن لنآ المستور..
لكن بقاياهم لآزالت موجوده..مع الأسف..ومظاهرات جده
والمظاهرات اللي امآم مبنى الدآخليه..التي كآنت بأسم
المعتقلين بدون محآكمه.. كآنت مظآهرات قاعديه بحته !
..
ولو تذهب لتويتر تجدهم يولولون من الظلم والقهر .. وان
الحكومه ظلمتهم .. وسلبت حقوقهم .. ويستدرون
عوآطفنا بصور الأطفال وهم يبكون.. وصور النساء القواعد..
..
ولكن.. هيهآت يالقاعديين والقاعديآت.. ثم هيهآت ..

[ عدد التعليقات: 91 ] نشر منذ 10 سنوات

يستدرون عواطفك انا لا اعتقد ان لديك عاطفه اغلب عواطفكم يالنساء
متجه صوب كلمات الحب والرومانسيه اما الرحمه ليس لها طريق الى قلوبكم
حتى مشاعر الامومه فقدتموها في هذا الزمن
اما المظاهرات التي قلتي عنها فهي تخص سجناء الرائي ومنهم كتاب
ومشايخ فضلآ وغيرهم مسجونيين من سنوات كثيرة بدون محاكمه ومنهم الشيخ
يوسف الاحمد وابن زعير وغيرهم الذين اطلق صراحهم مؤخرآ
وهولا جميعآ ليس له دخل بالقاعده لا من بعيد ولا من قريب
وافكاركم وتشويه سمعة فضلآ البلد وخيارهم لن تنطلي على احد
وهيهات يالبراليين والبراليات .. ثم هيهات

[ عدد التعليقات: 91 ] نشر منذ 10 سنوات

انا يحزنني ان فيه سعوديين قتلوا ومافيه احد يفرح بقتل مسلم سني الا من اعداء الاسلام ومثل ماذكرت السعوديين الي ماتوا كانوا حراس لمجمع اجانب او عسكر قتلوا اثناء المداهمات وعددهم ولله الحمد قليل رغم حزننا على هذا القليل بس علشان تفهم انهم لايتعمدون قتل مسلم بتاتآ والقاعده لها اجتهادات تصيب احينآ وتخطي احينآ ورغم ذالك وجدوا اشادات من علماء سعوديين ومسلمين كثر على راسهم ابن عثيمين رحمة الله .. والقاعده علمها عند الله وانا لا افتي بشي لكن خلال اطلاعي ماوجدت احد يكرهم الا اليهود والنصارى والرافضه والعلمانيين الذي قد تكون انت واحد منهم وشكل الافيوزات لخبطت عندك من متى قناة العالم الشيعيه مواليه للقاعده السنيه لكن ينطبق عليك المثل رمتني بدائها وانسلت او كاد المريب ان يقول خذوني فانت اما علماني تتكلم بما يعجب اسيادك الغرب او انك شيعي حقود
وانا الشرهه علي الي اتكلم مع واحد مثلك

[ عدد التعليقات: 130 ] نشر منذ 10 سنوات

ههههههههه لا ابشرك انا وهابي على قولت جماعتك

ولاعاد تستهبل شف تعليقاتي اول

بعدين مالقيت الا انا تقول لي اني لبرالي شايفني متفسخ واحث على الرذيلة

ولاشيعي رافضي اوسخ منه مافية

بس هذا انتم لاحد تناقش معكم واجعكم قلتم لة انت لبرالي ولارافضي
ارحمونا من هذي الاسطونة المشروخة ياقاااااااااااااااااااااااااااااااااااااعدي((((((:
والله لو اخوك اهو الي قتل على ايد جماعة القاعدة كان مهب ذا تعليقك بس انت عايش عند اهلك ومافقد لك غالي حسبي الله عليك ونعم الوكيل

[ عدد التعليقات: 76 ] نشر منذ 10 سنوات

ترحيل المعتقل الى ايران ولييييييش يعني وش تبي ايران بعد بتعذيب السنه الله يقلعهم ويزيل حكمهم يارب

[ عدد التعليقات: 81 ] نشر منذ 10 سنوات

يرحل الي ايران المجوسية حتي يقتل هناك حسبنا اللة ونعم الوكيل.