الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة19 ابريل

ضبط مروج المساج عبر الفيس بوك بالمدينة

منذ 11 سنة
8
6405
ضبط مروج المساج عبر الفيس بوك بالمدينة
المدينة المنورة

ضبطت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة المدينة المنورة مؤخرا وافدا آسيويا يروج لخدمات المساج عبر الفيس بوك.

وتواردت معلومات لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة المدينة معلومات عن وافد يروج للمساج عبر صفحته بالفيس بوك وتم ضبطه وإحالته لشرطة العوالي.

وبينت مصادر إن الوافد الآسيوي يبلغ من العمر 33 عاما ويعمل طباخا في إحدى الشركات الكبرى واستغل مواقع التواصل الاجتماعي للوصول إلى فئة الشباب وعرض خدماته لهم.

من جهته أكد المتحدث الرسمي لشرطة منطقة المدينة المنورة العقيد فهد الغنام أن هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر سلمت شرطة العوالي الوافد المتهم وأحيلت كامل أوراقة لهيئة التحقيق والادعاء العام في المدينة لاستكمال مجريات التحقيق.

التعليقات

ا
الــــسفياني07 العارضــــــــــــــة عدد التعليقات : 75 منذ 11 سنة

مسكوه عشان مساج ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

م
متعب الحربي عدد التعليقات : 2305 منذ 11 سنة

والله الي يروح يمه انت لانه قالو ولد ماقالو بنت بعدين اقراء الخبر زين وخل عنك بعض الحقد والشخص اللي تتكلم عنه انت اصغر منه مستواء وحاول ترتقي لاننا هنا كتب حروف قد نسال عنها يابهيمه

و
ولد المدينة الوسيم عدد التعليقات : 83 منذ 11 سنة

ورد المدينة كانت تروح عندة اما العوالي كلهم زبالة الرافضية

ع
عمار الحكيم ابورامي عدد التعليقات : 32 منذ 11 سنة

الله قصة حلوه مسلية من اساطير الكتب

ا
النديم 111 عدد التعليقات : 409 منذ 11 سنة

ياخي ليه دائما نسئ الظن في الاسيويين اللي يعملون المساج طيب العلاج الطبيعي مثله مثل المساج الشذوذ فينا متاصل بتفكيرنا الوقح الناس ترتقي في التعامل والتفكير واحنا نفكيرنا منصب على اللواط من هذه الفئه تخلف بجد

ل
لايكثـــــر عدد التعليقات : 19247 منذ 11 سنة

مسجوووه بالعقال لين يعتزل المهنة

ا
القحطاني عدد التعليقات : 1119 منذ 11 سنة

بيض الله وجيهكم يالهيئة جهودكم واضحة وجلية والشعب السعودي كله معكم يامن حفظتم الاعراض وامرتم بالمعروف ونهيتم عن المنكر..اجركم على الله..شدوا حيلكم ونظفوا البلد من كل باغي وكل سارق ومارق

ه
هاوي لمسة إبداع عدد التعليقات : 59 منذ 11 سنة

وبينت مصادر إن الوافد الآسيوي يبلغ من العمر 33 عاما ويعمل طباخا في إحدى الشركات الكبرى واستغل مواقع التواصل الاجتماعي للوصول إلى فئة الشباب وعرض خدماته لهم.
” يعني إيش عرض خدماته ,,, وبعدين تعبنا من كلمة تم القبض وتخلون صورة جمس ليه ما تشهرون بالشخص إذا كان يحارب الله ورسوله ” …….

اترك تعليقاً