• الإثنين 15 أغسطس

ضبط مروج المساج عبر الفيس بوك بالمدينة

ضبط مروج المساج عبر الفيس بوك بالمدينة
المدينة المنورة(صدى):

ضبطت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة المدينة المنورة مؤخرا وافدا آسيويا يروج لخدمات المساج عبر الفيس بوك.

وتواردت معلومات لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة المدينة معلومات عن وافد يروج للمساج عبر صفحته بالفيس بوك وتم ضبطه وإحالته لشرطة العوالي.

وبينت مصادر إن الوافد الآسيوي يبلغ من العمر 33 عاما ويعمل طباخا في إحدى الشركات الكبرى واستغل مواقع التواصل الاجتماعي للوصول إلى فئة الشباب وعرض خدماته لهم.

من جهته أكد المتحدث الرسمي لشرطة منطقة المدينة المنورة العقيد فهد الغنام أن هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر سلمت شرطة العوالي الوافد المتهم وأحيلت كامل أوراقة لهيئة التحقيق والادعاء العام في المدينة لاستكمال مجريات التحقيق.


8 تعليقات

[ عدد التعليقات: 59 ] نشر منذ 10 سنوات

وبينت مصادر إن الوافد الآسيوي يبلغ من العمر 33 عاما ويعمل طباخا في إحدى الشركات الكبرى واستغل مواقع التواصل الاجتماعي للوصول إلى فئة الشباب وعرض خدماته لهم.
” يعني إيش عرض خدماته ,,, وبعدين تعبنا من كلمة تم القبض وتخلون صورة جمس ليه ما تشهرون بالشخص إذا كان يحارب الله ورسوله ” …….

[ عدد التعليقات: 1119 ] نشر منذ 10 سنوات

بيض الله وجيهكم يالهيئة جهودكم واضحة وجلية والشعب السعودي كله معكم يامن حفظتم الاعراض وامرتم بالمعروف ونهيتم عن المنكر..اجركم على الله..شدوا حيلكم ونظفوا البلد من كل باغي وكل سارق ومارق

[ عدد التعليقات: 19247 ] نشر منذ 10 سنوات

مسجوووه بالعقال لين يعتزل المهنة

[ عدد التعليقات: 419 ] نشر منذ 10 سنوات

ياخي ليه دائما نسئ الظن في الاسيويين اللي يعملون المساج طيب العلاج الطبيعي مثله مثل المساج الشذوذ فينا متاصل بتفكيرنا الوقح الناس ترتقي في التعامل والتفكير واحنا نفكيرنا منصب على اللواط من هذه الفئه تخلف بجد

[ عدد التعليقات: 83 ] نشر منذ 10 سنوات

ورد المدينة كانت تروح عندة اما العوالي كلهم زبالة الرافضية

[ عدد التعليقات: 2305 ] نشر منذ 10 سنوات

والله الي يروح يمه انت لانه قالو ولد ماقالو بنت بعدين اقراء الخبر زين وخل عنك بعض الحقد والشخص اللي تتكلم عنه انت اصغر منه مستواء وحاول ترتقي لاننا هنا كتب حروف قد نسال عنها يابهيمه