• الخميس 11 أغسطس

إماراتي يحوّل منزله إلى تحفة فنية تدليلاً لزوجته

إماراتي يحوّل منزله إلى تحفة فنية تدليلاً لزوجته
متابعات(صدى):

طرق غريبة لبعض الرجال في التعبيرعن حبهم واحترامهم لزوجاتهم، وإن كان الألماني بيتر بيرن هادر 66 عاماً الذي يطهو لزوجته منذ ما يقارب 40 عاماً يعتقد نفسه مميزاً، فقد خاب أمله، وإن ظن البريطاني جاك 89 عاماً الذي يقدم الزهور إلى زوجته كل أسبوع منذ 70 عاماً، أنه نادر، فعليه الاجتهاد أكثر.

لأن الإماراتي عيسى أحمد 43 عاماً لم يكن هدفه فقط تدليل زوجته بل جعلها أميرة حقيقية مرتاحة النفسية طوال العمر، إذ صمم منزله بدقة متناهية ليكون تحفة فنية فريدة، لا يملك الناظرون إليها سوى الصمت والتأمل في رومانسية الديكور وتناغم الألوان وجمال التفاصيل وروعة الذوق والتنسيق.

يقول عيسى أحمد بحسب موقع البيان، أخصائي نفسي ومصمم كوش أعراس: تنسيق الألوان والديكور هوايتي المفضلة، وقد أردت تسخيرها والاستفادة منها في تدليل زوجتي، فليس الأجانب وحدهم من يجيدون التعبير عن تقديرهم لزوجاتهم.

وأضاف: نشرت الشموع في أنحاء المنزل، وحرصت على اختيار أجود أنواع الورود والزهور الصناعية، و نسقتها لتبدو طبيعية، كما دمجت السلاسل الكريستالية بالتحف والثريات والستائر، وجعلت المنزل غنياً بالألوان، لما لها من تأثيرات إيجابية على النفسية والمزاج، والطريف أن أحد الأقارب استنسخ تصميم منزلي وطلب مني أن أضع ذوقي الخاص فيه.

أما زوجته ليلى فقالت: يعكس المنزل عادة ذوق المرأة، ولكن منزلنا يعكس مدى اهتمام زوجي بي وهذا يسعدني لأنه أراحني من عناء التردد على محلات الأثاث والمراكز التجارية، فهي مهمة صعبة وتحتاج إلى صبر وبال طويل.

واستطردت : لم يحدث مرة وأن اعترضت على لون معين، فذوق عيسى راق ورؤيته الفنية تعجبني، لاسيما وإنه يعتمد على ذوقه الخاص ولا يستعين بأذواق الآخرين مطلقاً، أو حتى المجلات المتخصصة بالديكور، فهو يعشق الألوان، لدرجة أنه يختار لي ولابنتينا ألوان ملابسنا وحقائب اليد والإكسسوارات.


الوسوم:

96 تعليق

[ عدد التعليقات: 961 ] نشر منذ 10 سنوات

والله إنه ثور
لو إن بالفلوس هذه تزوج زوجة ثانية من تركيا الشقيقة كان أبرك وأحسن له

[ عدد التعليقات: 1184 ] نشر منذ 10 سنوات

يااخ العرب ،،،الزواج من ثانيه مو حل انت لو بك خيير اسس الاولى وبعدين تكلم انت مثل اللي يخاف يواجه المشكله ثم تصعب وتتعقد ويدخل بمشكله جديده هو بغنى عنها

[ عدد التعليقات: 19247 ] نشر منذ 10 سنوات

انت من نوع الرجال اللي كل يوم بمرة

[ عدد التعليقات: 125 ] نشر منذ 10 سنوات

هذا مثال لرجل السعودي من تكثر فلوسه على طول زوجه ثانيه ماعرف من حقوقه الشرعيه إلا التعدد …. وعلشان تعرفون أن ربي مايطق بعصا ماسالتو نفسكم وش سويتو بدنياتكم وببناتكم وإهلكم وبالنعم الي ربي رزقكم فيها وبطرتو وصرتو تستهزون وتقذفون وجازاكم ربي بالفقر والعطاله ولا بيوت ملك ولا خدمات لحياه كريمه .. تدبرو بحالكم شوي وحاسبو نفسكم يا مسلم انت ويااااه !!!!!

[ عدد التعليقات: 8 ] نشر منذ 10 سنوات

والله شااااابعين فلوووس ماعرفو وين يودوهاااا،،،،،،مرتاحين،،،الله يزيدهم من فضله،،،ويرزقنا الفردوووس الاعلى من الجنه

[ عدد التعليقات: 92 ] نشر منذ 10 سنوات

واي واي واي
ماشاءالله عليهم
صدق اللي تبي دلع اماراتي واللي تبى الاجر سعودي

[ عدد التعليقات: 1184 ] نشر منذ 10 سنوات

ايه هاذاالرجل الفاهم الحياه يشكر على ذالك ماعيرها باام ركبه ،،،هنيئا لكم بحكامكم وشعبكم الكريم ،،، الانثى اذا لم تجد الاهتمام والرومانسيه خصوصا من زوجها ستصبح علاقه بارده جدا وتنتهي اما باالخيانه او الطلاق بعض الرجال الكلام اللي هو مو بفلوس يعتبره نقصان من رجولته الهديه البسيطه لو كانت ورده راح يضرب معدل الحب من 1الى 360عندها راح تجعل زوجتك ماتحتاج حب احد غيرك مو مهملها ومتزوج الاستراحه تراك متزوج انثى لها مشاعر واحاسيس تحب وتكره مو متزوح اجدار مايحس وانا ملاحظه بعض المتزوجين يبدي صديقه على زوجته وياليته بشي ينفع بمغازله بنات خلق الله او باالكوره اللي سبحان الله مايعجبه يشاهدها الا باالاستراحه واذا اخلصت يبدون يحللون لين الصبح ثم يجي يدور الفراش وينخمد وعلى باله الزواج اكل ونوم واستراحه وزوجته كرف ولا كلمه حلوه منه تسمع وعيال ويقول وش تبي هاذا انا اصرف عليها لاياحبيبي هي عند ابوها ملكه ماظنك متزوج خدامه للكرف والكلمه الطيبه مافيه لوانها جالسه عند ابوها اشرف لها من حياه البهايم انا قصدي مو الكل عينه من المجتمع والله يوفق كل المتزوجين ويصلح بينهم ويوفق اخونا الامارتي اللي اهتم بمملكته الصغيره

[ عدد التعليقات: 927 ] نشر منذ 10 سنوات

كتبتي وانرتي فـ ابدعتي ما شاءالله عليك
ففعلاً الزوجة تبحث من ان يحسسها بالاهتمام وان يتقي الله فيها مب ينكد عليها
وفوق كذا المراة خلقت من ضلع اعوج واهي امك واهي زوجتك واهي اختك
وقال تعالى (يَا أَيُّهَا النَّاسُ اتَّقُوا رَبَّكُمُ الَّذِي خَلَقَكُمْ مِنْ نَفْسٍ وَاحِدَةٍ وَخَلَقَ مِنْهَا زَوْجَهَا وَبَثَّ مِنْهُمَا رِجَالًا كَثِيرًا وَنِسَاء)
للمعلومية بس التعليقات اللي صايرة من الر … “الذكور ” والصايعات من الاناث ما ينشرهه عليها والمفترض ما تعتمد للنشر ..

[ عدد التعليقات: 9 ] نشر منذ 10 سنوات

من جد تعانيين الله يصبرك ويكون بعونك

[ عدد التعليقات: 1184 ] نشر منذ 10 سنوات

اللهم امييين لاكن مارتبطت عشان اعاني للان لاكن اتمني بعلي المستقبلي يكون مثقف باالحياه الزوجيه يكون هو المعلم مو طالب في مدرسه الحياه واكيد ياكثر اللي يعانن من ازواجهن اللي يعاملون بنات الليل احسن من معامله زوجاتهم فاهولاء لايمثلوووون الرجوله الحقيقيه

[ عدد التعليقات: 2 ] نشر منذ 10 سنوات

ونعم الزوج الله يهنيهم يارب

[ عدد التعليقات: 1 ] نشر منذ 10 سنوات

اه اه اه اه عساك مو اللي عندنا ان مسك بيدها فلوس مايطرى في باله اللي الزوجه الجديده

[ عدد التعليقات: 264 ] نشر منذ 10 سنوات

بعض الرجال ماهمهم إلا زوجه ثانيه ولا.معايره ام ركب سود
ما أدري ليش بعضهم ماعندهم وفاء وبدل مايفكر يعوض زوجته لمن ربي يكرمه يجازيها بحرمه ثانيه
يعني هذا الشخص إللي بالخبر استغل موهبته لسعادة زوجته مو إنسانه غيرها يقهرها
قد إيش حتكون مبسوطه فيه وهو شاريها وقدام الناس مقدرها ماشاءالله عليهم
أما البعض إذا جاته فلوس يسافر ولا يتزوج وهي مسكينه متحمله
ليش بعض الرجال يشجعون بعض النكران ومافيهم وفاء أبدا
ع قول أبويا الرجال لاكبر وكبرت زوجته لازم محبتهم وتقديرهم يزيد لبعض مويجازيها بحرمه
وبعضهم ماعاد يجي بيتها إذا عيالها عندها ما كأنها وقفت معاه واتحملت وعندنا نماذج تحرق الدم
الوفاء يدل ع طيب الأصل عند الرجل أو المرأه أحلى صفه يتمناها الطرفين بس لازم تكون متبادله وفيها تضحيه من الكل

[ عدد التعليقات: 83 ] نشر منذ 10 سنوات

ياورد المدينة اللة يرحم والديك وش جاب لجاب انتو ماتستالو عشان ندلعكم لارومنسية ولاجمال بس الحمد للة انكم تلبسون النقاب عشان ماتبان الفضايح

[ عدد التعليقات: 11322 ] نشر منذ 10 سنوات

وش جاب لجاب!!!!! ياخووي اذا ربي سخط شكلك قرد واهلك ضفادع تحت البراقع لاتعمم على جمييع خلق الله انت لو اشوووفك واعرفك اللي بصدى تفله كود تطهرك انت وكلامك مسوي فيها اناا الوسيم الا والله العكس لااخلاق زينه ولا شي يشرررف كلك على بعضك فضله طللللع يامرررررراقب

[ عدد التعليقات: 478 ] نشر منذ 10 سنوات

بناتنا غير عن كل العالم ولله الحمد لهن جمالين جمال ظاهر ويمثله الحجاب وجمال باطن يمثله الحياء قبل الشكل

[ عدد التعليقات: 699 ] نشر منذ 10 سنوات

الله يحفظك لمن تحبين يا ورد المدينة ويعطيك العافية على هالكلام الحلو ، فعلا حطيتي إيدك عالجرح بالنسبه لحسن التعامل بين الزوجين ، لكن بالنسبه لوجهة نظري تجاه هالخبر فأنا أشوف إنو البيت الحقيقي اللي لابد الواحد يزخرفه ويهتم بيه ويعمل له فمكانه في دار القرار في الجنة ان شاء الله مو في هالدنيا الفانية..!!!

[ عدد التعليقات: 46 ] نشر منذ 10 سنوات

ماشاء الله
الله يهنيهم ويرزقنا من فضله

[ عدد التعليقات: 394 ] نشر منذ 10 سنوات

ماشاء الله تبارك الله ربي يرزقنا ببيت مانبيه تحفه نبيه ملك لنا لو غرفتين

[ عدد التعليقات: 19247 ] نشر منذ 10 سنوات

مشالله يدلل ويرمس

[ عدد التعليقات: 52 ] نشر منذ 10 سنوات

يضحك داخل جسده الشريف على التعليقات

[ عدد التعليقات: 12 ] نشر منذ 10 سنوات

الله يرحم الحال عندنا بس اسكت ماابي احش على هالفجر 🙂 و نبغى الجنه

[ عدد التعليقات: 216 ] نشر منذ 10 سنوات

وه ي بختهاا ليت ربعنااا يااخذوون كووورسآت منه عااد ربعناا في الروماانسيه زيرووو عكسناا احناا ياالبنات نحب الروماانسهه والحب والاهتماام والكلمهه الحلوووه لكن للأسف ومع ذلك صاابرين عليهم ويعيبوون بعد احمدوا ربكم بس

على العمووم الله يسعدهم ويسعد كل من يهتم بزوجته ومملكتهه يااااااارب♡♡♡

[ عدد التعليقات: 9 ] نشر منذ 10 سنوات

والله الرومانسية بعيدة عنكم

[ عدد التعليقات: 216 ] نشر منذ 10 سنوات

هههههههههههههههههههههههههاااي كلن يررررا الناااس بعين طبعهه مستحيل راح تشووفون عيوووبكم علشان كذا مااراح الوومك وانتوا عااارفين حاالكم انكم مش ولا بد في الروماانسيه عكس الاجاانب تمآمآ على العمووم الله يصبررناا عليكم…

[ عدد التعليقات: 478 ] نشر منذ 10 سنوات

تراني قاعد امدح فيكم تحت ودافع عنكم وماود ي اخربها عمووما أنتم أول ماييجيكم عيال تنسون أم الرومنسية نجي ونقول ببرائة يالطيب وين الحركات اللي أول الرد يكون هو أنا فاضيتلك ياخوي عيالك طفشوني خلاص روقنا أنت الثاني وتستمر الحياة بلارومنسية والشكوا لله

[ عدد التعليقات: 52 ] نشر منذ 10 سنوات

المال الذي يمتلكه هذا الشخص هو من فعل هذه الاشياء .. يستطيع اي شخص محب لزوجته ان يفعل اكثر من هذا ام كان يملك الوسيله الاهم لتحقيق هذه الشي وهو المال لا غير المال فلا تحلم النساء ولا يندبن حظهن فهذه الدنيا هناك من يملك وهناك من لا يملك
لا رومانسيه ولا كلام فاضي المال فقط.

[ عدد التعليقات: 1184 ] نشر منذ 10 سنوات

يااخي الفاضل ،اوئيد كلامك ممكن يكون المال سبب لاكن مو رئيسي الاساس الكلمه الطيبه الاهتمام باالزوجه من نواحي عده مثل لو يقضى معها الوقت كثر مايقضيه مع اخوياه وش المشكله يتكلم معها وش صار معه اليوم او امس باالعمل اوغيره التغزل بها حتى لو كان عندك درزن بزران كل هاذا راح يغير مجرى مشاعرها من الحب الى العشق المتيم حواء تعشق ادم الذي يشعرها باانها انثى اولا وباانها حبيبته وصديقته وكل شي بحياته بذالك حتى اصغر الامور راح تحكيها لادم ولا تخبي عليه شي فيصبح ادم هو نظرها اللي تناظر فيه وقلبها الذي ينبض حبا فيه وعقلها الذي يتمكن على اكبر المساحات فيه عمر المال مايصنع السعاده هم من يصنعوها وادم عندما يعطى حواء جرعات من الحب ستتنازل حواء وتتغاظى عن اشياء كثيره تهدد حياتها حتى لاتخرب مملكتها ولاكن باالحب وباالتفاهم سيتوج حبهم اعلى المراحل والله يوفق الجميع ،،،،،،  

[ عدد التعليقات: 24 ] نشر منذ 10 سنوات

كلام سليم اخت ساره ولابد من الثقافه الزوجه قبل الزواج للجنسين كل انسان وله لسان ويقدر يقول ويعبر لكن مشكلتنا مافيه ثقافه وبعض الاحيان الرجل فاهم ومتثقف وتكون الاثنى لا والعكس ووقتنا الحالي مو مثل قبل اذا اردت المعلومه تلقاها النت موجود كل اللي تبيه عن التعامل

[ عدد التعليقات: 3 ] نشر منذ 10 سنوات

اه اه اه لو معي دراهم اشتريت لي عماره أربع شقق وأربع نسوان على طول ونعيش الحياة بربيكان هذي حياتي

[ عدد التعليقات: 11322 ] نشر منذ 10 سنوات

الله يديم المحببه بينهم والله يشل العقووول السقيمه اللي عندنا

[ عدد التعليقات: 1184 ] نشر منذ 10 سنوات

اللهم اميييين الدلوخ اكثرو الله يستر

[ عدد التعليقات: 719 ] نشر منذ 10 سنوات

اقول وامري على الله الزوجه تحب الرجل يكون في القمه دائما نشيط مثابر حنون عصبي احيانا كريم بس اعتقدماترغب النوعيه الي مثل اخوناالمسكين الاماراتي والفهيم يفهم

[ عدد التعليقات: 130 ] نشر منذ 10 سنوات

ههههههه ماخليت شي باقي تقول ملاكم

[ عدد التعليقات: 146 ] نشر منذ 10 سنوات

وستظل الفتاه السعوديه تاج نفتخر به ,, شئ رائع من الزوج لزوجته والعكس

[ عدد التعليقات: 1184 ] نشر منذ 10 سنوات

كفووووو ايه هذهم ارجال عتيبه اللي نفتخر فيهم مثلك ومثل حمد العتيبي وشرواكم ولايهنوووون باقي القبايل

[ عدد التعليقات: 146 ] نشر منذ 10 سنوات

هذه كلمه حق يااختي الكريمه ,, شكرا لك حفظك الله ورعاك

[ عدد التعليقات: 95 ] نشر منذ 10 سنوات

حبايبي الصبايا انتهى الفلم الهندي اتلحفوا زين عن البرد وناموا …واحلموا كذا أوكي ؟!!! ^_^

[ عدد التعليقات: 5 ] نشر منذ 10 سنوات

ام ركب سود هي الي ربتك ياووورع

[ عدد التعليقات: 25 ] نشر منذ 10 سنوات

ماشاء الله الله يهنيهم
ويرزقنا ببيت مللك يارب

[ عدد التعليقات: 59 ] نشر منذ 10 سنوات

ايه ياعيني هذه الرجال والا بلاش ماهو ابو سروال اللي عندنا ماهمه غير يحطم وهو ماشاف خشته ويمدح اللي يقولن له حولي ياولد الامارات جعل شباب السعوديه فدوة لك روح والقلب داعيلك وانتم ياهل السروال تعلموا الذرابة شوي منهم لو بالكشخة تسنعوا مثلهم هههههههاااي

[ عدد التعليقات: 238 ] نشر منذ 10 سنوات

شبابنا وشاباتنا فيهم الخير والبركة
ربما وردة بكم ريال او كلمة حلوة تكون افضل
فالحياة الزوجية تحتاج دائما الى جرعات منشطه من الكلام الجميل والهدايا سواء منه او منها
فالديكورات التي عملها الاماراتي ربما قد تمل منها زوجته في احد الايام اذا لم ينشط حياته الزوجية والعكس
وفي الاخير الاستطاعة هي الحكم

[ عدد التعليقات: 2 ] نشر منذ 10 سنوات

هالادمي تفكيره رهييب بعد عقد من الزمان بيصير بيته قصه يتغانى فيها التاريخ مثل تاج محل.
عاد ماودك نصير اخويااا. وامسك شباك التذاكر

[ عدد التعليقات: 49 ] نشر منذ 10 سنوات

هاذا الي يقول من تركيا كيف شكلك انت وحريم تركيا مثل البقر بس خضار اسنونها يكيفيك وهاذا انتم يهمكم الشكل ترح ن لوحده لاعبه مع عيركم مليون لاكن هاذا قدرك والله الطيبون لطيبات والخبيثةن للخبيثات واتوقع انك عبد او اجنبي حاقد علي السعوديات

[ عدد التعليقات: 87 ] نشر منذ 10 سنوات

ماشاء الله يارب رضاااااك والجنه

[ عدد التعليقات: 2178 ] نشر منذ 10 سنوات

انا حاس انه صحيفة صدى معاها مشكلة مع العزابية خلاص كفاية لا تجيبون طاري الزواج ولا الزوج ولا الزوجة ارحممممممممممممممممونا!!!!!!!!!!
كفاية انه الواحد فينا عاطل
آه يا قلبي

[ عدد التعليقات: 648 ] نشر منذ 10 سنوات

الله يهنيهم ..
أهم شي بالحياة الزوجيه الحب والاحترام والتقدير ..والباقي يهون ..مولازم يعيشني ملكه ويجيب لي افخم الاشياء الكلمه الطيبه والمعاملة الحسنة تغني عن المال ..
لو عايشين بعشه اهم شي يكونون على قلب واحد في كل الظروف ..
مااحب المبالغه في الامور ..أفضل شي البساطه …وكلن له طريقته الخاصة في التعبير عن الحب فمثلا هذا الرجل مصمم ويحب الالوان ..شي عادي انه بيعبر عن حبه لزوجته بهالطريقه ..
لقلب الرجل مفتاح المرأة الذكيه هي من تكتشفه ,,
ورجالنا والله مافيه أطيب وأحن منهم بس يبغون من يعرف لهم وكيف يتعامل معهم …وأنا أرى المرأة هي ملكة المنزل هي من تحدد بتعاملها طريقة حياتهما وتعامل زوجها معها ..

[ عدد التعليقات: 130 ] نشر منذ 10 سنوات

هذا الكلام الصح وخير شاهد >>> قيس و ليلى وعنتر وعبلى <<< رغم البساطه
الحب لايقاس بالمال << الحب اسمى
الحب الحقيقي ينظر الى النفس قبل الجسد

[ عدد التعليقات: 52 ] نشر منذ 10 سنوات

المفـــــــــــــــــروض مايظهرالمنــــــــــــــــــــــــزل لأن بعض النــــــــــــــــاس عينه صاااروخ كفانا الله أناوأنتم وجميع المسلمين,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,و

[ عدد التعليقات: 443 ] نشر منذ 10 سنوات

عمر السعاده ماكانت بالفلوس وبالقصور بس كثير منا ماعنده فلوس يسعد فيها الطرف الثاني الحياه بين الزوجين

بالتفاهم والإحترام وتأسيس عش الزوجيه على مخافة الله وتفويض كل الاموره له سبحانه

الحب مايعرف لا فقير ولا غني كلن يعبر بمقدرته الغني ممكن يجيب قصر لكن الفقير ماعنده بس بالكلمه الحلوه ونظرات الإعجاب والغزل والرضا للزوجته يملك كل مافيها احساسه فيها بتعبها بصحتها بمرضها احترامه لاهلها

وقفته معها بكل امورها بغيرته عليها وحرصه عليها ماتبي المره شي غير كذا محتاجه انه يحسسها انها اغنته عن نساء الدنيا بأسرهن وبغض طرفه عن غيرها والله لو حصلت هذا كله للتبيع الدنيا للعيونه

وكل من ضاق عليه رزقه يكثر من الإستغفار والله راح تشوف العجب يذكر ان رجل كان يستغفر باليوم 10000مره

يقول والله من كثر ماكنت اشوف امنياتي تتحقق قدامي كنت اسجد لله شكرا وانا باكيا

نصيحه لكل من ضاقت به الدنيا وضاق به رزقه يكثر من الإستغفار وذكر البتغفر الله استغفر الله استغفر الله

صلو وسلموو على من بكى شوقا للروؤيتنا

[ عدد التعليقات: 6 ] نشر منذ 10 سنوات

اتمنى من ملكات الاحساس اللي هنا يخفو علينا شوي …. وبعدين حنا لقينا بيوت عشان نزركشها لكم اكثر من 70% من الشعب لا يملك بيت ملك ومن وين تبون نجيب لكم رومنسيه وحنا مطرادين وطفرانين وشحاذين عند الامراء والمسؤلين (( تحياتنا لمن دمر حياتنا الله لا يجازيه الجنه))

[ عدد التعليقات: 264 ] نشر منذ 10 سنوات

الله يجازيك بالخير أختي نورا الوليد ع دعوتك الحلوه وردك العسل
وبنت حرب ردك كفو ع الشخص إللي يحلم يكون وسيم لأنه لو فعلا يملك الوسامه الحقيقيه كان عكست ع أسلوبه وكلامه
بالنسبه لكلامك ياطفل المدينه ع البراقع إنتاكأنك تعترض ع الحجاب لأنك فاهم لبسنا له إننا نغطي بشاعتنا أول شي إسمه حجاب نلبسه لأننا نخاف الله وربنا أمرنا بالستر
والحجاب يصون المرأه لأنها جوهره عمرك شفت جوهره مرميه بالشارع
إنتا لوتملك شي غالي تخاف أحد يمسكه موبس يشوفوا
بس شكللك إنتا ماعندك غيره مدام هذا كلامك
وإحنا موبحاجة لشهادتك أوشهادة غيرك عشان نثق بأنفسنا إذا عندك ناس معقدينك بالسواد والركب ومايستاهلوا لا تعمم
ولا تتوقع لو إنتا ولا أحد من شاكلتك اتقدم لبنت ع طول بتوافق أصلا السعوديات مايملى عيونهم أشخاص تفكيرهم كذا زيك

[ عدد التعليقات: 2743 ] نشر منذ 10 سنوات

عادي. شغلته.

[ عدد التعليقات: 286 ] نشر منذ 10 سنوات

لو لم تكن •• المرأة •• شيء عظيم جداً لما جعلها « اللّه » حورية يكافئ بها المؤمن في الجنه …

.فهي خلقت من ضلعك ليس من قدمك لتمشي عليها ..ولا من راسك لكي تتعالى عليها ..ولكن خلقت من جانب ضلعك كي تتساوى بك … ومن جانب قلبك كي تحبها (♡)

في طفولتها تفتح لأبيها بابا في الجنة
وفي شبابها تُكمل دين زوجها

كتبتها من أجل أمي وخطيبتي فقط ولم أكتبها من أجل ان يعجب بي الاخرون

[ عدد التعليقات: 36 ] نشر منذ 10 سنوات

كلامك جميل وفقك الله ….

اوليس لاختك نصيب مع امك وزوجة المستقبل ؟

[ عدد التعليقات: 286 ] نشر منذ 10 سنوات

أشكرك أخوي أسامه على إطرائك بس للاسف ماعندي أخت حتى استطيع ان اتفاخر بها…..من اجل ذلك لم يكن لها نصيب في تعليقي

[ عدد التعليقات: 1184 ] نشر منذ 10 سنوات

اسئل الله ان يسعدك في الدارين وان يرزقك من حيث لم تحتسب

[ عدد التعليقات: 286 ] نشر منذ 10 سنوات

ولك مثلها بإذن الله أختي ساره الخالدي

[ عدد التعليقات: 146 ] نشر منذ 10 سنوات

اسعدك الله ووفقك يااخي رجل ونعم بك ومحبتك لامك وزوجتك واطرائهم كرامه وطيب اصل

[ عدد التعليقات: 286 ] نشر منذ 10 سنوات

بيض الله وجهك أخوي سعد

[ عدد التعليقات: 73 ] نشر منذ 10 سنوات

…للاسف هناك من يقول بزوج من تركيا والا من بعض البلادان العربية وهناك من من النساء تقول هذا الشي …يشوفون المسلسلات ويصدقونها وهي مجرد تمثيل…وياليت الا يعلق مثل هذي التعليقات لاحد يرد عليه لانه بيسويها عناد … ويبي يلفت الانظار بهذي العبارات السخيفة … ووووجه نظرررر…اسأل الله ان يرزقني ببنت الحلال الا تسعدني واسعدها…

[ عدد التعليقات: 235 ] نشر منذ 10 سنوات

اليهنيها فيه قليل نوعيه الرجل ومطنوخ وش بربيكان الاوالله بركان ماتحط راسك على المخده كل دقيقه وانت في مكان

[ عدد التعليقات: 7 ] نشر منذ 10 سنوات

حرام احط بيت فخم لام ركب سودا ماتستاهل
لاجمال ولا اخلاق

اقررب مثال بنت حرب تفله على وجهها وعلى اسلوب بن ا ت الليل

[ عدد التعليقات: 10 ] نشر منذ 10 سنوات

حسسافه انك تتكلم كذا واتوقع انت اللي ماتستاهل ام ركب على حد تعبيرككك

[ عدد التعليقات: 130 ] نشر منذ 10 سنوات

اتق الله ولا تقذف بنات الناس

[ عدد التعليقات: 91 ] نشر منذ 10 سنوات

اتق الله في نفسك حرام تقذف بنات المسلمين
لاياخذك الحماس على شي تتندم عليه في الدنيا والاخره
استغفر الله العظيم

[ عدد التعليقات: 43 ] نشر منذ 10 سنوات

جميل جداً الحب بين الزوجين وتجديده بأشياء حتى وان قلت قيمتها.. مثل
ورده حمراء 15 ريال او عطر 200 ريال ..والله هالأشياء كفيله ان تجعل الحياه بإذن الله مفعمه بالحب والموده.

[ عدد التعليقات: 24 ] نشر منذ 10 سنوات

ماشاء الله >>> مالمانع اذا توفرت الماده
اغلب الناس يبي يستمتع ويمتع جوزته في ملبس ومسكن > لكن مو موقف اغلبنا الا قله الماده

[ عدد التعليقات: 217 ] نشر منذ 10 سنوات

سمعتوا بالحب الأعمى والله لو انها شيفه الله مسخر لها ويلاش تعليقات الي يبي يتزوج من سوريا تركيا لايجي يشتكي ينقلع ماحد ماسكه

[ عدد التعليقات: 3824 ] نشر منذ 10 سنوات

واو مرة مرة حلو وبعدين فيه رجال ذوقيه اكبر مثال اخواني.

[ عدد التعليقات: 478 ] نشر منذ 10 سنوات

اللي عنده فلوس تحيره يشتري حمام ويطيره

[ عدد التعليقات: 137 ] نشر منذ 10 سنوات

اي اماراتي يبي يتزوج سعوديه
ياليت يتواصل مع الصحيفه عشان يآخذ ايميلي منها 🙂
حتى اناا والله ابي اتدلل .. ومنهآ آخذ الجنسيه بعد ههههه
وانت يالسعوديين خلوكم على السوريآت والمغربيات
وام ركب سسود على قولتكم بيجي اللي يقدرهآ
يابو ركب كاللؤلؤ المكنون خخخخخخ

[ عدد التعليقات: 137 ] نشر منذ 10 سنوات

نسيت اقول الله يتمم عليهم ويحرسهم من العين

[ عدد التعليقات: 11577 ] نشر منذ 10 سنوات

راس مالي 2مليون و250 الف بالحرام لو اتزوج الثانيه وتكون من اختياري يعني اشوفها قبل اتزوجها بالحرام لأزين بيتها اطلق من هالإماراتي وخليها ملكه واحط عندها خمس خادامات تحت أمرها واخليها كل سنه تقضي الصيف في اي دوله تبيها بس بشرط وراعين وقروشه مابي مااااااااااابي وراعين ودوشة راس عالأقل خمس سنوات

[ عدد التعليقات: 1241 ] نشر منذ 10 سنوات

حب ياحبيبي حب والحب يعمل سابع المستحيلات الله يسعدها ويسعده اموووت بتدليل تعلموا ياامتنا ضحكت من جهلها الامم ياللي الركبه سبب همك وغمك راقب اهلك وشرفك بس لاتجي تهايط عندنا وشرفك ينلعب فيه الله لايبلانا بس

[ عدد التعليقات: 1305 ] نشر منذ 10 سنوات

حتى انا البارحه دللت اسرتي
.
.
شريت جالون بويه بيضا بسبعين ربال ودهنا كل الغرف
و اشتريت باطرمه مستعمله من الحراج ثلاثه في ثلاثه إرتفاع 50 سم لمجلس الرجال
والكراكيب قصدي الكنب القديم خليناها بمجلس الحريم
وصرنا ننام على الباطرمه واحيان بالسيب لان البيت كله غرفتين
والمرجيحه والسيكل اللي شريناها للبزارين خليناها برا عند باب الشارع لان مالها مكان
عموما الله يستر لايشيلونها التكارين خخخخخخ
.
.
أكيد هالاماراتي راتبه فوق خمسه الآف ريال!!
.
.
.
اعذروني على هالعوفيه تراها
.
ردة فعل من سعودي منتف مستاجر ملحق شعبي وصار يخاف من نزول الامطار خخخخ

[ عدد التعليقات: 719 ] نشر منذ 10 سنوات

يااخوان الي تقولون ام ركب سودماعندكم سالفه والله ان فيه بنات في السعوديه يسوون بنات العالم كله يكفيك دينها يكفيك فديت الي في بالي

[ عدد التعليقات: 186 ] نشر منذ 10 سنوات

ايو الله انك صادق الدين هو الاساس والسعوديه تاج على الراس غالي الاثمان

[ عدد التعليقات: 18 ] نشر منذ 10 سنوات

وربي اتمنى مثل الامراتي ذا بس نهايتنا مقابر الحمد لله ياارب ارزقني القناعه يااارب احفظ لي زوجي وابنائي واتمم علينا صحتك وعافيتك اللهم ااااااااااااااااااامين

[ عدد التعليقات: 1150 ] نشر منذ 10 سنوات

جنوبيه الله يهديك

بس وش جاب لجاب انتي بنت اصل وفصل وزوجك ولد ناس اصل وفصل

الله يخليكم لبعض

ولا قد شفتي اماراتي وظيفته منسق كوش

الله يخلي الجنسيه اللي خلته اماراتي

ولو هو في ديارته كان شفتيه قواد ولا بياع فصفص

[ عدد التعليقات: 1241 ] نشر منذ 10 سنوات

اوف ليك وصلت معي لراس مناخيري والحشى اذا بعد حدا بجيب سيره ركبه حوا بدي قصلو لسانو من لغليغو

[ عدد التعليقات: 14 ] نشر منذ 10 سنوات

المصيبه لاجا زوجك ذوقه خايس ويتدخل بكل قطعة بالبيت لا ومصدق عمره بعد انو ذقه رايق الحمدلله يارب الله يهنيهم ويهنيني ^_^

[ عدد التعليقات: 4 ] نشر منذ 10 سنوات

يمكن أنتي يكون ذوقـك مايعجبـه وخايس ويجاملك عشان مآتخذي بخاطرك منـه

كلن وذوقـه لزوم يكون مثلك

[ عدد التعليقات: 201 ] نشر منذ 10 سنوات

الله يرزقنا الجنة حيث فيها لا عينُ رأت ولا اذنُ سمعت ولا خطر على قلب بشر

[ عدد التعليقات: 3 ] نشر منذ 10 سنوات

والله انا حتى السروال والفنيله بشتريها وعادي يعني مو مشكله كله باجره وفي حب وفي تدليل المظاهر مو كل شي

[ عدد التعليقات: 125 ] نشر منذ 10 سنوات

إماراتي يحول منزله الي تحفه فنيه ((( تدليلاً لزوجتتتتتته )))

لمن قريت الخبر تذكرت مقولة ( رضينا بالهم والهم مارضى فينا )

الله يسعدكم ويسخركم لبعض .. تذكرت أختي لمن خطبها إماراتي هو صديق زوج أختي الأكبر ورفضت ! .. والحين هي متزوجه وعايشه بشقه وراتب زوجها الفين وخمس ميه بروح احسر بها واقراء عليها الخبرر ههه …
بقول ولكنتي متزوجه إماراتي كاااان عيشك الدلال بحق مو حكي !!

[ عدد التعليقات: 201 ] نشر منذ 10 سنوات

والله ياختي لو ان الدنياء دار خلود كان اتفق معك انما فانية .ونحن لستا بطلابين دنياء طلابين الاخرة حيث الابدية والخلود نساءل الله ان نكون واياكم منهم ولجميع المسلمين

[ عدد التعليقات: 12 ] نشر منذ 10 سنوات

الله يحفظهم ويخليهم لبعض

[ عدد التعليقات: 11577 ] نشر منذ 10 سنوات

ردا على !!!!!!! __ ههههههه الله يسامحك بس , وترا المليون عددها مليون ياذكي

[ عدد التعليقات: 356 ] نشر منذ 10 سنوات

مشااااءالله وين نلقاااااااه
حنى الواحد لسوا شي يمنه ع الوحده عشرين سنه قدام
وغير ذا يشوف نفسه البيرفكت مان وهو خرطي

وحنا يصلح لنا المثل الي يقول
*انطر ياحمااااار لين يجيك الربيع *
وربيعنا ماراح نشوفهـ.

[ عدد التعليقات: 1 ] نشر منذ 10 سنوات

الله يرزقنا الجنه

زوج يصبحك بكلمه حلوه ويقدر تعبك بكلمه حلوه ويحاول يتغاضى عن تقصيرك ويبتسم في وجهك ويراعي مشاعرك وطفل صغير تضميه بيدك خير من الف قصر

اللهم ارزقنا راحة البال والذريه الصالحة يارب

[ عدد التعليقات: 2 ] نشر منذ 10 سنوات

الله يهنيهم يارب
واحنا لنا الله

[ عدد التعليقات: 3 ] نشر منذ 10 سنوات

الله يهنيهم ويسعدهم

كل وحده فينا تتمنى كذا

لكن لويقتنع الشخص بالقليل …وجد السعاده ..

متزوجه وبيتي صغير يئوينا لكن راضيه وسعيده جدا جدا ولو وجدت قصرا فقدت الدلال والسعاده

اتمنى من كل امراه متزوجه لاتتحسر ولا تحتقر نفسها وبيتها وزوجها

ربما من لديهم القصور ليسوا سعداء

اتمنى السعاده للجميع وحسن الختام

[ عدد التعليقات: 1 ] نشر منذ 10 سنوات

هاي ولد اختي مشاء الله عليه من يوم وهو صغير ورومنسي ويقدر الانثي ….. فديته والله طيووووووووب ويستاهل

[ عدد التعليقات: 403 ] نشر منذ 10 سنوات

0_0 وش تحتســـــــــــين أنتي ..!!!!!

…..!!!