• الثلاثاء 16 أغسطس

الحكم بسجن وجلد شاب ابتز سيدة متزوجة

الحكم بسجن وجلد شاب ابتز سيدة متزوجة
الدمام(صدى):

أصدرت المحكمة الجزئية بالدمام حكما مبدئيا على شاب ابتز زوجة بعد استدراجها عن طريق الانترنت، وذلك بتعزيره وجلده مائتين وخمسين جلدة والسجن لمدة عام.

وذكر مصدر مطلع بحسب الزميلة اليوم انه ثبت لدى المحكمة إدانة المدعى عليه بإقامة علاقة مع زوجة وإشهاره للسلاح في وجه رجال الهيئة فقررت المحكمة تعزيره على ذلك بسجنه لمدة عام تحسب منها مدة التوقيف ،ولم يثبت إدانة المدعى عليه بقيامه بمقاومته رجال الهيئة وقيامه بابتزاز الفتاة وقررت المحكمة صرف النظر عن مطالبة المدعى العام بتطبيق العقوبة من نظام الجرائم المعلوماتية وقررت تعزيره على ذلك بجلده مائتين وخمسين جلدة مفرقة على خمس دفعات كل دفعة خمسون جلدة بين كل دفعة والأخرى مدة لا تقل عن عشرة أيام.

وكانت شكوى خطية وردت لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر مفادها أن امرأة تعرفت على شخص عن طريق الانترنت وأقامت معه علاقة وقام بتصويرها بمقطع فيديو من أجل ابتزازها مقابل مبلغ من المال تدفعه له أو أنه سيقوم بفضحها أمام زوجها وبالفعل أخذ منها 2000 ريال استلمها في مكان عملها ومرة أخرى أخذ منها 5000 ريال ثم قام بالاتصال بها وطلب منها 10000 ريال وأخبرها أنه سيأتي لبيتها ويأخذ المبلغ منها ،وبعد التحري تم توجيه الفرقة القابضة إلى المكان المتفق عليه فشاهدوا سيارة تقف أمام منزل المجني عليها بقيادة المدعى عليه ،حيث ترجل المدعى عليه وقام بالدخول للعمارة ،وعندما شاهد أحد أعضاء الهيئة قام بإشهار مسدسه من جيبه فتمت السيطرة عليه وتبين أنه المعني بالشكوى ، كما تم تحريز الجوال الخاص به والذي يحوي الرسائل التي وجهها للمجني عليها وتثبت تورطه بالامر .


الوسوم:, ,

11 تعليق

[ عدد التعليقات: 54 ] نشر منذ 10 سنوات

الله لايبلانا تستاهل الرخيصه (لحم القصابين)تساهل اكثر من كذا.

[ عدد التعليقات: 52 ] نشر منذ 10 سنوات

لاحول ولاقوة إلابالله إلامتى يابنات الله يهدي جميع من يضل

[ عدد التعليقات: 19 ] نشر منذ 10 سنوات

طيب انتي متزوجة ايش ناقصك هذي عائشة محسن خردلي في جيزان ام عمر

[ عدد التعليقات: 91 ] نشر منذ 10 سنوات

لايكون انت اخو المبتز ولا صديقه وتحب تنتقم بذكر هذا الاسم
ان كان لها او لغيرها
افعل ماشئت فكما تدين تدان
وارجوا مسح تعليق هذا الامعه

[ عدد التعليقات: 80 ] نشر منذ 10 سنوات

وهي لازم يكون لها نصيب فالعقوبة وش ذنب زوجها المسكين يعيش معاها

[ عدد التعليقات: 22 ] نشر منذ 10 سنوات

صح كلامك انـا معاااااك +100000000000

[ عدد التعليقات: 217 ] نشر منذ 10 سنوات

أعوذ بالله من الزنا لاتنسين انتي وياه للزناه مكان بجهنم خاص فيهم

[ عدد التعليقات: 22 ] نشر منذ 10 سنوات

صاحب التعليق 10000

اتق الله اذا كان صحيح كلامك فذنب هذي البنت في رقبتك لانك فضحتها وماسترت عليها واذا كان كلامك كذب فهذا عند الله عقوبته اكبر لو وحده من محارمك الي غلطانة كان تتمنى الناس تستر عليها اذا بينك وبين اهلها مشاكل لا تتشفى فيهم عن طريق التشهير استغفر ربك وردد الحمد لله لا تدور الدنيا فيك وتلقى فضيحت زوجتك او بنتك في كل مكان

ياصدى احذفو تعليقة قبل يشهر في البنت

[ عدد التعليقات: 1 ] نشر منذ 10 سنوات

اتق الله يامن تشهر بأناس ربي سترهم وانت استر

[ عدد التعليقات: 18 ] نشر منذ 10 سنوات

حسبي الله ونعم الوكيل ياارب استرنا

[ عدد التعليقات: 186 ] نشر منذ 10 سنوات

انتبهوا يانساء .. لايغركم اشكال الناس وكلامهم المعسول سواء كانوا مواطنين او غير مواطنين وغير المواطنين اشد خبثا ومكرا وابتزازا

والله حلال فيها وفي اشكالها من الساقطات خصوصا المتزوجات الخائنات .. وكان يجب ايضا سجن الزوجة على نفس الذنب لان الله عز وجل قال : (الزَّانِيَةُ وَالزَّانِي فَاجْلِدُوا كُلَّ وَاحِدٍ مِّنْهُمَا مِئَةَ جَلْدَةٍ وَلَا تَأْخُذْكُم بِهِمَا رَأْفَةٌ فِي دِينِ اللَّهِ إِن كُنتُمْ تُؤْمِنُونَ بِاللَّهِ وَالْيَوْمِ الْآخِرِ وَلْيَشْهَدْ عَذَابَهُمَا طَائِفَةٌ مِّنَ الْمُؤْمِنِينَ) [النور : 2]

فبدأ بالزانية لأنها هي سبب وقوع هذه الجريمة إذ لو رفضت لما حصل شيء وكذلك لو لك لم تدخل برضاها في اساس الموضوع لسلمت من ذلك فالعقوبة عليها اولى من الشاب والمثل يقول: امسكوا عنزكم مايجيكم تيسنا

ولا ادري لماذا لايتم محاكمة النساء المتورطات في مثل هذه الجرائم الجنسية والبعض يتذرع بحجة وجوب الستر .. طيب يااخي استر الجميع وليس المرأه فقط

نسأل الله العفو والعافيه والسلامة من كل شر