الاعداد السابقة للصحيفة
الخميس28 مارس

نقل «113» ألف معلم ومعلمة الأسبوع المقبل

منذ 11 سنة
1
4146
نقل «113» ألف معلم ومعلمة الأسبوع المقبل
الرياض

أكدت مصادر بوزارة التربية والتعليم إعلان نتائج حركة نقل «113» ألف معلم ومعلمة خلال الأسبوع المقبل بعد أن تأخر إعلان التعيينات الجديدة للمعلمات قرابة شهر، إضافة إلى حركة نقل المعلمات الإلحاقية التي نفذت بداية الفصل الدراسي الثاني من العام الدراسي الحالي بحسب صحيفة عكاظ السعودية .

وقال المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم محمد الدخيني، إن تنفيذ النقليات سيكون مع بداية العام الدراسي المقبل مع استمرار المعلمين والمعلمات بمدارسهم الحالية حتى نهاية العام الدراسي.

داعيا الجميع لمراجعة بياناتهم من خلال نظام التكامل والتأكد من صحتها قبل إعلان نتائج الحركة.

وبلغ عدد المتقدمين للحركة من المعلمين والمعلمات أكثر من 116 ألف معلم ومعلمة، منهم أكثر من 3 آلاف معلم ومعلمة عدلوا عن الحركة خلال الفترة الماضية.

من جهة أخرى تسدل وزارة التربية والتعليم بعد غد الستار على نظام حركة النقل الخاصة بالإداريين والإداريات شاغلي وظائف التشكيلات المدرسية، والتي يتم تنفيذها لأول مرة هذا العام، وتشمل 17 ألف إداري وإدارية، وسيستمر فتح النظام لإدارات التربية والتعليم فقط حتى 3 ربيع الآخر.

وستشمل الحركة فقط شاغلي وشاغلات الوظائف الإدارية المساندة للإداريين، والمستخدمين وبند الأجور الذين هم على ملاك المدرسة، وإن لم يكونوا على رأس العمل، بمن فيهم المثبتون والمثبتات.

يذكر أن وزارة التربية سمحت للمتقدم والمتقدمة من الإداريين والإداريات بطلب 15 إدارة تربية وتعليم في خانة رغبات النقل الخارجي

التعليقات

أ
أمحق وزارة عدد التعليقات : 26 منذ 11 سنة

العدد كان 66 ألف كيف صار 113 ألف , الله أعلم ..

اترك تعليقاً