الاعداد السابقة للصحيفة
الثلاثاء16 ابريل

خمس طائرات أمن تنقذ 30 حالة من أمطار تبوك

منذ 11 سنة
1
2646
خمس طائرات أمن تنقذ 30 حالة من أمطار تبوك
تبوك

تواصل طائرات القيادة العامة لطيران الأمن تمشيطَ الأجواء فوق منطقة تبوك للتأكد من انسيابية الأوضاع بعد موجة الأمطار التي هطلت خلال الأيام الماضية، خاصة مع حلول عطلة نهاية الأسبوع، وما تشهده عادةً من خروج أهالي المنطقة للتنزُّه والاستمتاع بالأجواء.

وأوضح القائد العام لطيران الأمن، اللواء الطيار محمد بن عيد الحربي، أنه لم يرصد ما يعكر صفوَ الأجواء أو يشكل خطراً على أرواح المواطنين والمقيمين، مشيراً إلى أنَّ طيران الأمن أنقذ 30 حالة، ما بين رجال ونساء وأطفال، حاصرتهم الأمطار والسيول بتبوك وهم بصحة جيِّدة، فيما لاتزال عمليات المسح والطلعات الجوية مستمرة على مدار الساعة ليلاً ونهاراً.

ولفت إلى أنَّ القيادة العامة لطيران الأمن تُشارك بخمس طائرات مجهَّزَة بأحدث أجهزة الرصد والمسح ومعدات الإخلاء والإنقاذ لتوفير أقصى درجات الأمن والطمأنينة والسلامة لأهالي المنطقة، مؤكداً أنه تمَّ بذلُ قَصَارَى الجهود والعمل بكل احترافية لإنجاح مهامهم والاستعداد لأي طارئ.

وأضاف الحربي أنَّ القيادة العامة لطيران الأمن تعمل بكل طاقتها في مثل هذه الأحوال من خلال زيادة الأطقم وتكثيف الطلعات الجوية التي وصل عدد ساعات طيرانها إلى 50 ساعة، والمتوقَّع أن تتجاوز هذا الرقم.

ويتم على مدار الساعة رصد الحالات وتوثيقها وتكرار المسح على جميع المحافظات التابعة للمنطقة وأحياء مدينة تبوك وضواحيها والمدن العسكرية والأودية والشِّعَاب التي تشهد جرياناً كثيفاً، والتنسيق مع الجهات الأمنية لتحذير المواطنين والمقيمين من الاقتراب منها حرصاً على سلامتهم.

التعليقات

ت
تبوكي عدد التعليقات : 15 منذ 11 سنة

طيب خلاص انتهاء المطر والحمدالله إنشاء الله يكون نافع طيب مدام مافيه محتجزين اسحبو الماء في الطيارة ههههههههه

اترك تعليقاً