الاعداد السابقة للصحيفة
الثلاثاء23 ابريل

القناة الرياضية تناقش واقع الرياضة السعودية في ندوة كبرى السبت

منذ 11 سنة
0
2903
القناة الرياضية تناقش واقع الرياضة السعودية في ندوة كبرى السبت
طلال الغامدي

تنظم هيئة الاذاعة والتلفزيون السعودي ممثلة بالقناة الرياضية الأولى عند الساعة الثامنة والنصف من مساء يوم السبت وعلى الهواء مباشرة من مركز الملك فهد الثقافي الندوة الكبرى عن واقع الرياضة السعودية ومستقبلها تحت مسمى “الرياضة السعودية.. التطلعات و المعوقات “.
وسيكون الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير نواف بن فيصل بن فهد المتحدث الرئيس لهذه الندوة .. وبمشاركة نائب وزير التربية والتعليم الدكتور حمد آل الشيخ ، وعضو مجلس الشورى رئيس لجنة الشؤون الاجتماعية والشباب والاسرة بالمجلس الدكتور خالد العواد .. ووكيل أمين منطقة الرياض الدكتور ابراهيم الدجين .. ورئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم الاستاذ أحمد عيد .. ويدير هذه الندوة مدير تحرير جريدة الشرق الأوسط الزميل مساعد العصيمي ، ومن اعداد عبدالله الحرازي ، فهد المطيري ، وتبحث الندوة عن اسباب تراجع الرياضة السعودية بصفة عامة .. وما يفيد بارتقائها وتطورها ..

وقال مدير عام القنوات الرياضية السعودية المشرف على الندوه الدكتور محمد باريان : لم يعد خافيا حاجة الرياضة السعودية إلى حلول فاعلة كي تتجاوز التراجع الذي تعيشه ..ونحن في القناة الرياضية السعودية نرمي إلى المساهمة بوضع الحلول .. لأجل رياضة سعودية أفضل لأن دورنا لا يقتصر على عرض المنافسات الرياضية وتحليها وقراءة ما يدور حولها .. بل نتجاوز إلى ادوار أكبر تثقيفية وأخرى تبحث عن الحلول والمساهمات التي تدعم رياضة الوطن”

وقال باريان: ندوة القناة الرياضية الافتتاحية التي ستنطلق من يوم السبت .. هي استشراف لرأي اصحاب القرار للخروج بصيغة حلول أفضل .. وعلى هذا الأساس ارتأينا ان يكون لأصحاب الشأن المباشرين من كل الجهات ابداء كل ما يتعلق بدورهم تجاه رياضة الوطن .. بل ماذا لديهم لأجلها .. ولن نركن الى الايجابيات .. بل سنقف عند السلبيات التي أدت الى وصول الرياضة السعودية الى ما وصلت اليه الأن.

وشدد مدير القنوات الرياضية السعودية على أن هذه الندوة بداية لندوات شهرية كبرى ستكون معينا لرياضة الوطن .. سيحضر خلالها اصحاب القرار والمختصون .. مشيرا إلى ان الأهم لديهم الخروج بتوصيات وحلول تكون معينة ومفيدة لمستقبل الرياضة السعودية.

التعليقات

اترك تعليقاً