الاعداد السابقة للصحيفة
الخميس25 ابريل

“ملتقى نسوي” للفوز بجائزة “الشربتلي” للأداء المتميز.. اليوم

منذ 11 سنة
0
2894
“ملتقى نسوي” للفوز بجائزة “الشربتلي” للأداء المتميز.. اليوم
جدة

تلتقي أكثر من 500معلمة ومشرفة من جمعيات تحفيظ القرآن الكريم بالمملكة، وذلك في الملتقى النسوي الأول للتعريف بجائزة معالي السيد/ حسن عباس شربتلي رحمه الله للأداء المتميز في تعليم القرآن الكريم على مستوى المملكة العربية السعودية ، الذي تنظمه لجنة جائزة الأداء المتميز بالقسم النسائي بجمعية خيركم اليوم السبت 4/5/1434هـ الموافق 16/3/2013م بمسرح القسم النسائي لجمعية خيركم بجدة.

وأوضحت الدكتورة ابتسام باصديق رئيسة لجنة جائزة الشربتلي أن الملتقى يُعرف معلمات ومشرفات جمعيات التحفيظ بالمملكة بجائزة ” الشربتلي” والتي تُعنى بقياس جودة وعطاء المعلمة والمشرفة ، و تهدف إلى الرقي بالعملية التعليمية والتربوية والإدارية ، والسعي في خدمة القرآن الكريم وأهله ،وتشجيع وتقدير العمل المميز وتبنيه وإذكاء روح المنافسة الشريفة والطموحة بين العاملين في خدمة القرآن الكريم، و تكريم المتميزين منهم ؛ ليزداد البذل والإتقان وتستمر إشراقه الجودة والتميز.

وأشارت الدكتورة ابتسام إلى أن الأستاذ عبد العزيز فتني المشرف التنفيذي للجائزة سيقدم نبذه تعريفية عن الجائزة عن طريق الشبكة، كما يشهد الملتقى تعريف بلجنة التحكيم والتي تشارك فيها محكمات معتمدات في العديد من الجوائز وعضوات في المجلس السعودي للجودة ومدربات معتمدات في العديد من البرامج.وشرح لمعايير الجائزة و نماذج الفائزات و لقاء مع الفائزات في النسخة السابقة من الجائزة. ومداخلات وأسئلة حول الجائزة.

لافتة إلى أن الفائزات سيكرمن إن شاء الله في الحفل السنوي للجائزة ؛ حيث تنال المعلمة الفائزة بالمركز الأول مبلغ 25 ألف ريال والحائزة على المرتبة الثانية حتى العاشرة 5 ألف ريال لكل معلمة ، بينما تحصل المشرفة الفائزة بالمركز الأول على مبلغ 25 ألف ريال ، والحائزة على المرتبة الثانية حتى الخامسة 5 ألف ريال لكل مشرفة.

الجدير بالذكر أن الجائزة جائزة سنوية تقدمها مؤسسة معالي السيد حسن عباس شربتلي رحمه الله بإشراف جمعية خيركم لتحفيظ القرآن الكريم بجدة وبمشاركة المجلس السعودي للجودة كشريك داعم .تكريماً لأهل القرآن من المعلمين والمعلمات والمشرفين والمشرفات تقديراً لأدائهم المتميز ، وتثميناً لجهودهم وفق معايير لتقييم جودة الأداء.

التعليقات

اترك تعليقاً