الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة19 ابريل

التسليف يعلن البدء عن استقبال طلبات التقديم على «برنامج الخريجين»

منذ 11 سنة
6
3022
التسليف يعلن البدء عن استقبال طلبات التقديم على «برنامج الخريجين»
الرياض

أعلن البنك السعودي للتسليف والادخار عن انطلاق التقديم على «برنامج الخريجين»، الذي يعنى بإقراض خريجي الجامعات المعدين للتدريس، وحاملي الدبلومات الصحية.

وقال المتحدث الرسمي للبنك أحمد الجبرين في تصريح سابق له إنه تنفيذا للأمر السامي والقاضي بإيجاد الحلول القصيرة والعاجلة لمعالجة تزايد أعداد خريجي الجامعات المعدين للتدريس، وحاملي الدبلومات الصحية، قام البنك بتصميم برنامج خاص يهدف إلى استيعاب المؤهلين منهم للعمل الحر، من خلال برنامج خاص يلبي احتياجاتهم، ويدعم تأسيسهم لمشاريع صغيرة أو ناشئة تتوافق مع خبراتهم، وتخصصاتهم العلمية .

وأضاف أن البرنامج يستهدف الخريجين المعدين للتدريس بكافة التخصصات، وكذلك حاملي الدبلومات الصحية المعتمدة في جميع التخصصات منها : التمريض، السجلات الطبية، الأشعة، الصيدلة، المختبرات، مساعد طبيب أسنان ،الأجهزة الطبية، العلاج الطبيعي، التخدير، التأمين الصحي ، تقنية الأسنان ،العمليات ، طب الطوارئ، الإدارة الصحية، البصريات، الصحة المهنية، المعلومات الصحية، السكرتارية الطبية ،صحة الفم والأسنان، العلاج التنفسي .

وأشار بحسب “عكاظ” إلى أنه يتم استقبال ومعالجة طلبات التمويل لهذا البرنامج على رابط خاص بعنوان «برنامج إقراض خريجي الجامعات» المعدين للتدريس، وحاملي الدبلومات الصحية على بوابة البنك الإلكترونية ( www.scsb.gov.sa )وبشكل مستمر ، منوها إلى وجود كافة المعلومات التي قد تفيد المتقدمين من نبذة عن البرنامج والشروط والمستندات وإجراءات التقديم على موقع البنك الإلكتروني .

وفي سياق آخر أوضح الجبرين انتهاء فترة استقبال طلبات التمويل في كل من مسار التميز، و مسار الأجرة والنقل المدرسي، واللذين سبق أن أعلن عنهما البنك طيلة شهر جمادى الأولى من عام 1434هـ ، مؤكدا على أن البنك قام بنهج سياسة المعالجة الفورية للطلبات، والرد على المتقدم بنتيجة المعالجة بشكل فوري؛ وذلك من أجل تقليل المدة الإجمالية لمعالجة الطلبات خلال جميع المراحل .

وقد قام البنك بمقابلة جميع المجتازين خلال فترة الأسبوعين الأولىن من فترة التقديم ، كما أنه يعتزم إنهاء مقابلة المجتازين في فترة الأسبوعين الأخيرين من فترة التقديم خلال الأسبوع المقبل.

التعليقات

ن
نجمه جوجو عدد التعليقات : 31 منذ 11 سنة

ظلم راح عمرى الشباب السعودى وهو يستنى البيت

ص
صريح عدد التعليقات : 162 منذ 11 سنة

لاتزعلون ولا تنقهرون ‏،‏ صدقوني راح تصير فيها مثل انظمة حافز ويصعبونها ‏،‏ وحبيبنا نايم مدري متى بيصحى

ا
ابو زيد عدد التعليقات : 48 منذ 11 سنة

من جد قمة الظلم وجحف العدل

م
مجرد بشر عدد التعليقات : 5 منذ 11 سنة

خريج كلية تقنيه … من منظوري للخبر بأني لست مواطنا ولا امت لهذه الدوله بصله بل ليس لي الحق بأن اكتب رد هنا الحساب يوم الحساب

ا
اسيرالاقدار عدد التعليقات : 2256 منذ 11 سنة

يارجال اركدوا بس بمجرد يروحوا يكلبوا منهم كفيل قبل ما يعطونهم التمويل هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ص
صالح عدد التعليقات : 13 منذ 11 سنة

وباقي الخريجين من مختلف التخصصات؟؟
لماذا هذه العنصرية في كل شيء
لايوجد مجال للعدل ابدا مع هذه الانظمة الغبية

اترك تعليقاً