الاعداد السابقة للصحيفة
الخميس28 مارس

“بنك التسليف” يعتمد تمويل 166 مشروعاً بأكثر من 37 مليون ريال

منذ 11 سنة
1
4348
“بنك التسليف” يعتمد تمويل 166 مشروعاً بأكثر من 37 مليون ريال
الرياض

اعتمد البنك السعودي للتسليف والادخار تمويل 166 مشروعاً ضمن برنامج دعم وتمويل المنشآت الصغيرة والناشئة “مسارات ” بقيمة تجاوزت 37 مليون ريال ضمن المشاريع الناشئة.

وأوضح المتحدث الرسمي للبنك أحمد الجبرين في تصريح صحفي اليوم إن البنك أصدر الموافقة النهائية على اعتماد وتمويل 166 مشروعا بقيمة قاربت 37.4 مليون ريال تنوعت نشاطاتها ما بين مشاريع خدمية وتجارية وصناعية.

وقال إن المشاريع الممولة من البنك السعودي للتسليف والادخار توزعت على كافة مناطق ومدن المملكة ومن بينها الرياض وجدة والدمام والمدينة المنورة وخميس مشيط والمجمعة والطائف وحائل وجازان والباحة وبريدة ، مشيرا إلى إنها شملت مشاريع رجالية ونسائية .

وأكد الجبرين أن مسار الناشئة يحظى بإقبال الشباب والشابات الجادين بالعمل في مشاريع خاصة بهم كونه الأقرب والأكثر جاذبية لهم وتتميز تكلفته الاستثمارية بالمنخفضة و لا تتجاوز 300 ألف ريال وتقل بها نسبة المخاطرة .

وأضاف إن البنك يشجع الشباب ويأخذ بيدهم للدخول لعالم المال والأعمال من خلال ما يقدمه لهم من تمويل مالي وإرشاد وتقديم الاستشارات لهم ومتابعة مشاريعهم وتوفير الأرض الصلبة لهم من خلال الدور التكاملي والتنسيقي الذي يقوم به البنك مع
الجهات الراعية التي تقدم الكثير من الخدمات للشباب والفتيات الراغبين بامتلاك مشاريع خاصة بهم .

الجدير بالذكر أن بنك التسليف يقوم في الفترة الحالية باستقبال طلبات التقديم على “برنامج الخريجين” الذي يقوم بإقراض خريجي الجامعات المعدين للتدريس وحاملي الدبلومات الصحية منذ بداية الشهر الجاري.

التعليقات

ا
ابو حسن عدد التعليقات : 55 منذ 11 سنة

كثير يقدمون قروض مشاريع على بنك التسليف ويرفض طلبهم هاذولا مثل جوائز اليانصيب نسمع بها ولكن لا نراها

اترك تعليقاً