الاعداد السابقة للصحيفة
الخميس25 ابريل

فهد بن خالد: تكريم (الخليوي) واجب فرضه الموقف علينا

منذ 11 سنة
7
4761
فهد بن خالد: تكريم (الخليوي) واجب فرضه الموقف علينا
طلال الغامدي

كشف حمزة ادريس عضو اللجنة المشكلة للقاء تكريم اللاعب الدولي السابق محمد الخليوي رحمه الله, عن اسماء اللاعبين المشاركين في المباراة التي ستقام مساء السبت على ملعب الشرائع.وقال حمزة أنهم تلقوا موافقة 22 لاعباً للمشاركة في اللقاء, وهم كل من: احمد جميل, ويوسف الثنيان وسعيد العويران, وفؤاد أنور, ومحمد عبدالجواد, وعبدالله صالح, ومحمد الدعيع,ومحمد نور, وياسر القحطاني, وحسين عبدالغني, وخالد الشنيف, ونايف هزازي ,وعموري, واحمد بهجا, وعصام الحضري, والحسن اليامي, وخالد قهوجي, ومالك معاذ,وحمزه صالح, ومحمد الصحفي ومحمددغريري, واحمد خريش.

وقد بدا بيع التذاكر يوم امس عصر الخميس في ملعب الشرائع في مكة المكرمة ونادي الاهلي و الاتحاد و الوحدة و ايضا تم تبع بعض التذاكر في متجر نادي الاتحاد و الاهلي بجدة وقد يتم بيع التذاكر اليوم حتى تنتهى وستعود مبالغ التذاكر لاسرة اللاعب محمد الخليوي رحمه الله.

وأكد صاحب السمو الأمير فهد بن خالد رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي على أن المباراة الخيرية الخاصة باللاعب الراحل محمد الخليوي “رحمه الله” والتي تجمع فريق الأهلي لكرة القدم بنظيره الإتحاد اليوم جاء من باب الوفاء والعرفان للجهود التي قدمها اللاعب طوال مسيرته الرياضية سواء كان ذلك في الأهلي أو الإتحاد أو المنتخب السعودي.

وقال: “تعودنا على تكريم كل من خدم الرياضة تقديراً وعرفاناً للدور والجهود التي يقدمونها في شتى المجالات بشكل عام والتي تعد الرياضة إحداها”.

وأضاف: ” نحن في النادي الأهلي تحديداً لا نتردد إطلاقاً في تكريم كل من يستحق التكريم سواء كان على قيد الحياة أو اختاره الله إلى جواره.

وتابع: “عرف اللاعب محمد الخليوي بدماثة الأخلاق والطيبة داخل الملعب وخارجه وما هذا التكريم والحدث الرياضي وهذا الحضور الكبير من زملائه اللاعبين الذين جاءوا للمشاركة من مدن ومناطق المملكة المختلفة ومن الدول العربية الشقيقة، إلا كتأكيد على محبة الجميع للاعب “.

وقدم الأمير فهد بن خالد شكره للإتحاد السعودي لكرة القدم على موافقته لإقامة هذا اللقاء الخيري,مشيداً بالجهود التي بذلته كافة اللجان التي اختيرت مسبقا وعملت كثيراً من أجل ظهور هذا اللقاء بشكل جيد.

وطالب الأمير فهد بن خالد الجماهير الرياضية بالحضور إلى الملعب والمساهمة في دعم هذا اللقاء لاسيما وأن تواجدهم سيضيف الشيء الكثير خاصة وأننا تعودنا دائماً حضورهم لمثل هذه المباريات.

وأعتبر المهندس خالد عبدالغفار نائب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي أن بادرة تنظيم مباراة خيرية تجمع الأهلي والإتحاد ويذهب ريعها إلى أسرة اللاعب الراحل محمد الخليوي – رحمه الله – هي بادرة تأتي وفاءً لنجم كبير خدم الكرة السعودية لسنوات طوال ومثل خلالها المنتخبات الوطنية بكافة فئاتها بكل تفاني وإخلاص ، وقال : أقدم شكري الجزيل لكل من كان وراء هذا التكريم بداية بالأمير فهد بن خالد صاحب فكرة إقامة اللقاء واللجان المنظمة التي عملت طوال الفترة الماضية للإعداد لهذا اللقاء ليخرج بأبهى صورة وكافة المعنيين في إدارتي الناديين .

ووجه المهندس خالد عبدالغفار الدعوة لكافة الجماهير الرياضية لتكون حاضرة في اللقاء تكريماً لنجم كبير خدم الرياضة السعودية ومثل الناديين وحقق معهما بطولات وإنجازات لسنوات عديدة .

ومن جهته, شدد محمد الحارثي مدير إدارة كرة القدم بالنادي الأهلي على أن مشاركة النادي الأهلي وتبنيه فكرة إقامة مباراة خيريه للراحل محمد الخليوي “رحمه الله” تعتبر واجباً للاعب خدم رياضة الوطن مع المنتخب السعودي الأول وشارك في جميع الفئات السنية للمنتخبات بكل إخلاص وتفاني, مشيراً إلى أن اللاعب كان مثالاً يُحتذى به في الأداء والخلق والاحترام.

وأشار محمد الحارثي إلى أن بادرة النادي الأهلي ممثله في الأمير فهد بن خالد رئيس مجلس إدارة النادي الذي بادر إلى إعلان فكرة إقامة لقاء تكريمي للاعب تجمع الأهلي بالإتحاد إلا دليل على استشعار الأهلي بمسئولياته تجاه من خدموا الرياضة.

وتمنى محمد الحارثي أن يستفيد كلا الناديين من هذا اللقاء الذي جاء قبيل انطلاق منافسات الموسم الرياضي الجديد كخير إعداد لهما, مطالباً جماهير الناديين بالحضور وإدراك القيمة التي يحملها هذا اللقاء دون حسابات كون الهدف أولاً وأخيراً من هذا اللقاء عنوانه الوفاء للاعب خدم الناديين وارتدى شعاريهما.

التعليقات

ع
عبدالله عدد التعليقات : 778 منذ 11 سنة

الله يرحمه ويغفر له بهالشهر الفضيل
والله يجزى القائمين على الموضوه خير ويجعله في موازسن حسناتهم

ا
البررررق عدد التعليقات : 94 منذ 11 سنة

نجم النجوم يوسف الثنيان و ياسر القحطاني و محمد الدعيع

الله يغفر ويرحم اومواتنا واموات المسلمين اجمعين

قال حسنوه اسطورة قال قم بس قم

عارفين تاريخه زين ابو عظه قولو له يسلم عليك حسن خليفة

أ
أن كان أبوك رباك على التغلي محسوبتك متربيه على دق الخشوم عدد التعليقات : 121 منذ 11 سنة

لبى ياسر بين ها الأسمااء

ج
جالس بن قاعد عدد التعليقات : 262 منذ 11 سنة

رحم الله محمد الخليوي واسكنه فسيح جناته

ا
ابوفهد الاصل عدد التعليقات : 166 منذ 11 سنة

اللهم انصر اخواننا في سوريه……اللهم دمر بشار ….اللهم ارسل عليه….ريحا حاصباً من عندك….اللهم عليك بحزب اللات …….اللهم اقدف الرعب في قلوبهم….اميييييين………ياربعنا وين انتم ….لكم الله ياسوريا ….ادعو ….تكفون…….يااهل الكوره والفزوره………لاهين وفاضين ….ولاتخجلون….من رب العالمين……واقسم باالله …انكم في غفله وفي سباتٍ عميق…..لا حول ولاقوة الا بالله العلي العضيم ……اللهم لاتؤاخذنا بما فعل السفهاء منا …..دموعٌ تتساقط …ونساءٌ يغتصبن …وشيبان ٌ يقطعون أرباً أرباً ….ومنازل تهدم …….ومع ذالك …..تخوضون ….وتلعبون….عليكم من الله ماتستحقون……..أرجوووووكم ياصدى انشرو ……لعل وعسا اهل الغفلةِ يصحون ويأممون معنا ….لعل وعسا تلين قوبهم …ااااااااه ياغليلي ….بس

s
sihgg عدد التعليقات : 20 منذ 11 سنة

الغشيان الهريفي سامي ونواف
اتوقع أولى من هزازي وعموري والحضري

ع
عقلاني جداً عدد التعليقات : 382 منذ 11 سنة

حسين عبدالغني .. محمد نور

آخر آساطير الكرة السعوديـــة

رحم الله الخليوي واسكنه فسيح جناته

اترك تعليقاً