الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة19 ابريل

البولندية رادفانسكا تدافع عن صورتها “العارية”

منذ 11 سنة
1
7549
البولندية رادفانسكا تدافع عن صورتها “العارية”
وكالات

أصرت نجمة التنس البولندية، أنييسكا رادفانسكا، أن ظهورها شبه عارية على خلاف إحدى المجلات كان في إطار الاحتفال بـ”جمالية أجساد أفضل الرياضيات في العالم”، وذلك ردا على موجة الانتقادات التي طالتها.

ونشرت مجلة “بودي إيشو” صورة لرادفانسكا المصنفة الرابعة وهي تجلس عارية على كرسي بالقرب من بركة سباحة ممتلئة بالكرات الصفراء، ما أثار غضب حركة للشباب الكاثوليكي التي تنتمي إليها النجمة الحسناء.

وأقدمت، الأسبوع الماضي، حركة “كروسياتا ملوديتش” (حملة الشباب الصليبية)، التي تدير حملة أطلق عليها اسم “أنا لا أخجل من يسوع”، على طرد النجمة البالغة من العمر 24 عاما لما اعتبروه “سلوكا غير أخلاقي”.

إلا أن رادفانسكا التي تتمسك بعقيدتها الكاثوليكية دافعت عن تلك الصورة، قائلة “زميلاتي في كرة المضرب مثل سيرينا وليامز ودانييلا هانتوشوفا شاركن في هذا الحدث في الماضي. الصور لا تقصد الأذى وإن تعتبر غير أخلاقية لا يعبر عن السياق المطروح في المجلة”.

وأوضحت في بيان على صفحتها في موقع “فيسبوك”: “أكثر من ذلك، فهي لا تحتوي على أي صور واضحة على الاطلاق. أتمرن بجهد كي أحافظ على لياقة جسدي، وهذا هو هدف التقرير في المجلة”.

وأضافت رادفانسكا “اعتبر بعض الإعلاميين أني تقاضيت أموالا لهذه الصور، وهذا خاطئ تماما. لم أقبض لا أنا ولا باقي الرياضيات. شاركت لحث الجيل الشاب وخصوصا الفتيات لخوض التمارين والمحافظة على لياقة جيدة”.

التعليقات

ب
بنت نجد عدد التعليقات : 178 منذ 11 سنة

هذي عمرها أربعة وعشرين!!!!؟هذي أعطيها خمس وأربعين

اترك تعليقاً