الاعداد السابقة للصحيفة
الاحد21 ابريل

ضبط 5 سعوديين وبحريني حاولوا تهريب 22 مليون قرص مخدر

منذ 10 سنة
5
3471
ضبط 5 سعوديين وبحريني حاولوا تهريب 22 مليون قرص مخدر
الرياض

أوضح المتحدث الأمني لوزارة الداخلية اللواء منصور التركي، بأن الجهات الأمنية المختصة تمكنت وبالتنسيق والتعاون مع الجهات الأمنية المختصة بمملكة البحرين من رصد ومتابعة وإحباط محاولتين لتهريب (22.085.570) اثنين وعشرين مليونا وخمسة وثمانين ألفا وخمسمائة وسبعين قرص إمفيتامين تقدر قيمتها السوقية بـ (1.038.021.790) مليار وثمانية وثلاثين مليونا وواحد وعشرين ألفا وسبعمائة وتسعين ريالا. كما تم القبض على (5) سعوديين ومواطن بحريني من المتورطين في ذلك.

وأضاف: إن المحاولتين تمتا عبر جسر الملك فهد، الأولى بتاريخ 14/ 4 / 1435هـ وتم فيها ضبط ( 7.660.000) قرص إمفيتامين مخفية داخل بكرات من الأسلاك الشائكة، وجرت المحاولة الثانية بتاريخ 14 / 5 / 1435هـ وتم فيها ضبط (14.425.570) قرص إمفيتامين مخفية داخل بكرات مواد بلاستيكية.
وأكدت التحقيقات الجارية في هذه الجريمة ارتباطها بشبكة تهريب دولية تنشط في تهريب الإمفيتامين إلى المملكة ويتزعمها أشخاص سوريو الجنسية يتنقلون بين عدد من الدول في الشرق الأوسط، وتعمل الجهات المختصة في استكمال الإجراءات النظامية لملاحقتهم قانونياً ومحاكمتهم أمام القضاء الشرعي بالمملكة.

التعليقات

ط
طش طش عدد التعليقات : 427 منذ 10 سنة

ذوله اكيد تبع القاعده يعملون بتهريب المخدرات من افغانستان الى بلدنا الحبيب انا اقول السيف الاملح لهم ومن شاكلهم

ح
حسن الزهراني عدد التعليقات : 88 منذ 10 سنة

شكرا وزارة الداخلية .

ر
رياض عدد التعليقات : 71 منذ 10 سنة

والله أن الحل سهل وممكن
قطع الرأس لكل من يهرب المخدرات وتعليقة ولو تم تطبيق هذا الحكم دون هوادة وبدون اي مبررات
لرأيتم أن المخدرات تنقطع ويرتدع كل من تسول له نفسه تهريبها وترويجها
كم من الجرائم والمصائب والكوارث حصلت بسبب المخدرات
أخرها حادثة السويدي والتي نقلت للعالم مدى بشاعة وجراءة
تلك الجريمة والسبب المخدراااااااات
السيف السيف فوالله خير رادع بعون الله

ا
ابوقرناس الدرعيه عدد التعليقات : 253 منذ 10 سنة

السيف الامح تكفون بدون تاخير شرع الله امن وامان

ب
بلسن عدد التعليقات : 2743 منذ 10 سنة

شبيحة بشار النعجه. يجب طردهم من السعوديه وهم كثر. ويتمركز عملهم في ورش السيارات وورش الحداده والمطاعموصوالين الحلاقه والنقل البري ومعارض السيارات. نرجوا منالله ثم منكم يارجال الامن ان تضربوا بيد من حديد على ايدي هؤلاء المجرمين ولا ننسى زني ومطايا المجوس حزب الشيطان اللبناني ومن ورائهم مجوس ايران. بلدنا والله مستهدف . اللهم احفظ لنا هذا البلد آمنا مطميئنا. واحفظ لنا قادتنا وحكامنا واجعلهم شوكه في حلوق اعداءنا ممن ذكرت .آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين.

اترك تعليقاً