الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة19 ابريل

جامعة حائل تحدد موعد التحويل الداخلي بدءا من 9 شوال

منذ 10 سنة
1
3556
جامعة حائل تحدد موعد التحويل الداخلي بدءا من 9 شوال
مشعل الشمري

أعلنت جامعة حائل، فتح باب التحويل الداخلي بين الأقسام والكليات إلكترونيًا، ابتداء من صباح الأربعاء (6 أغسطس 2014)، وحتى الأحد (10 أغسطس 2014م)، وذلك عبر موقع الجامعة الإلكتروني على شبكة الإنترنت.

وأكد مدير جامعة حائل الدكتور خليل إبراهيم البراهيم، عدم قبول أي طلب تحويل ورقي، تحقيقا لمبادئ العدالة والمساواة بين الطلاب والطالبات، وتحقيقًا للشروط المتبعة في التحويل لدى جميع الكليات.

وقال البراهيم: “الجامعة ستمضي في تحقيق عدد من المتطلبات التي ترفع من أداء مختلف عماداتها، سعيًا لتطوير البيئة الأكاديمية المثالية لأبنائنا الطلاب والطالبات، وتكريسًا لأهداف الجامعة في مخرجات عالية القيمة”.

من جانبه، أكد الدكتور الأدهم اللويش، عميد القبول والتسجيل، أن التحويل سيشمل جميع طلاب وطالبات جامعة حائل ماعدا طلاب وطالبات السنة التحضيرية جميعا، قائلا “ولمن يريد الاطلاع على معايير وشروط التحويل، فإنها متوافرة على الموقع الإلكتروني للجامعة”.

وكانت عمادة القبول والتسجيل بالجامعة قد حددت مواعيد التخصيص للطلاب والطالبات الذين اجتازوا السنة التحضيرية بنجاح، في الفترة من 20 رمضان 1435هـ وحتى 26 شوال 1435هـ وذلك من خلال للبوابة الإلكترونية في الموقع الرسمي، وأكد عميد القبول والتسجيل الدكتور الأدهم اللويش أن فرز نتائج التخصيص سيكون في الأول من ذي القعدة 1435هـ ، وسيتم إرسال رسالة نصية عبر الجوَّال إلى الطلبة الذين تم تخصيصهم.

وشدد اللويش على الطلاب والطالبات الذين اجتازوا السنة التحضيرية بنجاح، إدخال رغباتهم خلال هذه الفترة المحددة، وستشمل هذه الفترة طلبة التحضيري الذين سيجتازونه بنهاية الفصل الصيفي؛ مشيرا إلى أن العمادة لن تنظر إلى أي طلب ورقي للتخصيص.

التعليقات

ط
طالبه في جامعة حائل عدد التعليقات : 1 منذ 10 سنة

حسبي الله ونعم الوكيل نتقابل عند الله يا الخليل انت وانظمتك الفاشله
الله ياخذ حقي منك ياكريم يارب
الحين معدلي 2,3 وطلبت تحويل لقسم العلاج ويرفضوني عشان لازم 2,5.
اعيد سنه كامله عشان ٢٪
الله لايسامحك وياخذ بحق كل طالب منك
العام قلت ان التحويل رح يبدء من ١،٥ والسنه هذي كل الاقسام طالبه ٢
طيب تضيع سنه علي عشان ٢ من ورا الفاصله !!

اترك تعليقاً