أعلنت إدارة التعليم بمحافظة الليث ممثلة في قسم شؤون المعلمين عن فتح المجال لترتيب وتسجيل الرغبات للمعلمين والمعلمات المنقولين والمنقولات إليها ممن شملتهم حركة النقل الخارجي لهذا العام ١٤٣٦هـ / ١٤٣٧هـ .

ودعت إدارة التعليم جميع المنقولين والمنقولات للدخول إلى موقع النظام الذاتي لشؤون المعلمين من خلال الرابط التالي : e-leath.net

والعمل على إدخال و ترتيب المدارس بحسب القطاعات التعليمية المنقولين إليها ” الليث – بني يزيد – أضم – سوق العين – حقال .

بدوره رحب مدير التعليم بمحافظة الليث الأستاذ مرعي بن محمد البركاتي بالمعلمين المنقولين والمعلمات المنقولات ، سائلا الله لهم دوام التوفيق والنجاح ، و مواصلة تميزهم وعطائهم بكل تفان وإخلاص ، ومتمنيا أن تسهم حركة النقل الداخلي في تحقيق الرضا والاستقرار لهم ، بما يليق بدورهم و بمكانتهم ورسالتهم السامية في المجتمع .

وعلى صعيدا آخر أوضح مدير شؤون المعلمين الأستاذ عبدالرحمن الراشدي أن عدد المعلمين والمعلمات المنقولين إلى المحافظة بلغ (١٠٥٢ ) معلما ومعلمة ، منهم ( ٦٢١) معلما ، و (٤٣١ ) معلمة.

وأهاب ( الراشدي ) بضرورة الدخول على الموقع الإلكتروني للنظام الذاتي والذي سيكون متاحا لتسجيل الرغبات لمدة خمسة أيام ، ابتداء من اليوم الخميس إلى يوم الاثنين المقبل ٥ / ١١ /١٤٣٧هـ .

و أضاف : قامت الإدارة بإرسال رسائل نصية للمنقولين والمنقولات للدخول على الموقع وترتيب رغباتهم، مفيداً أن اسم المستخدم هو رقم السجل المدني بينما سترسل كلمة المرور على جوالاتهم، ثم يقومون بعد ذلك بالدخول إلى الموقع وإدخال وترتيب رغباتهم .