كشف مستشفى الملك خالد التخصصي للعيون بمدينة الرياض عبر موقعه الإلكتروني (بوابة التوظيف)، عن توفر وظائف صحية وطبية وإدارية.

وأوضح المستشفى، أن المسميات الوظيفية الشاغرة هي: أخصائي تأمين مساعد: دبلوم لمدة (سنتين) في تخصص (إدارة المستشفيات، الإدارة العامة، إدارة الأعمال)، لا يُشترط وجود خبرة سابقة، شهادة أساسيات التأمين (IFCE).

وتشمل الوظائف: مُشرف البيولوجيا الجزيئية: درجة الماجستير أو الدكتوراه في (المختبرات الطبية، البيولوجيا الجزيئية) أو ما يعادلها، خبرة لا تقل عن 6 سنوات، منها خبرة لا تقل عن 3 سنوات في مستوى إشرافي، تصنيف الهيئة السعودية للتخصصات الصحية (ساري المفعول).

وتضم مدير المحتوى الرقمي: درجة البكالوريوس أو الماجستير في (الاتصال والإعلام، الصحافة، إدارة الأعمال، نظم المعلومات الإدارية) أو ما يعادلها، خبرة لا تقل عن 6 سنوات لحملة البكالوريوس، ولحملة الماجستير خبرة لا تقل عن 4 سنوات، إلى جانب فني مختبر طبي: دبلوم لمدة (سنتين) في تخصص (المختبرات الطبية) أو ما يعادلها، خبرة لا تقل عن سنة فني مختبر أو فني سحب عينات الدم، تصنيف الهيئة السعودية للتخصصات الصحية (ساري المفعول).

وأشار المستشفى إلى أن التقديم متاح الآن وينتهي عند الاكتفاء بالعدد المطلوب، من خلال التسجيل في البوابة الإلكترونية للمستشفى  ، ويفضل استخدام متصفح firefox من خلال الحاسب الآلي.