وجه الإعلامي تركي العجمة، رسالة قوية للاتحاد السعودي لكرة القدم، فيما يخص قضية لاعب الهلال محمد كنو، وأزمة توقيعه مع النصر والهلال في ذات الوقت.

وقال العجمة: “اللي صار فيلم سخيف، وهذا النوع من الأفلام ما يقدر عليه في الدوري السعودي إلا الهلال والنصر”، مضيفا: “واحد من الناديين مستهتر بالقوانين والأنظمة”.

وتابع: “أنا اعرف بعد تجربة سنوات طويلة لو أحد غير الهلال والنصر كان الاتحاد السعودي لكرة القدم طلع بيان واستدعى وحقق، وأتمنى من اتحاد الكرة أن يعطينا انطباع ان النصر والهلال ما في على راسهم ريشة، قدامنا رواية هلالية وأخرى نصراوية ما ندري من فيهم الصادق”.

واستكمل موجها حديثه لاتحاد الكرة: “إذا الهلال غلطان غلظ العقوبة، وكذلك إذا كان النصر هو الغلطان، وخلي اللي غلطان فيهم يكون عبرة لمن لا يعتبر والمنتخب مش واقف على كنو اذا كان مخالف للانظمة”، مضيفا: “أتمنى عدم إنهاء القضية بالتسوية واللي غلطان يشيل الليلة”.

يذكر أن نادي النصر أصدر بيانا رسميا الجمعة، توعد خلاله الهلال ولاعبه محمد كنو بعد إعلان التجديد له لثلاث سنوات، مشيرا إلى أن اللاعب وقع له في وقت سابق، وأنه أرسل إشعارا إلى الهلال وضح فيه التبعات القانونية المترتبة على تلك المخالفة على حد وصف البيان.

اقرأ أيضا

انهيار كنو في غرفة تبديل الملابس وإقراره بتوقيعه مع النصر