رد الإعلامي الرياضي تركي العجمة، على مفبركي بعض مقاطع الفيديو له بعد حديثه عن ضرورة محاسبة المخطئ في قضية توقيع محمد كنو لناديي الهلال والنصر.

وكانت مقاطع تم تداولها للعجمة وهو يتحدث عن قضية توقيع عوض خميس للهلال والنصر في 2017 بصورة عادية دون المطالبة بمعاقبة المخطئ، مضيفين أنه تحامل على كنو والهلال عندما طالب بمحاسبة المخطئ، معتبرين أن موقفه تغير.

وقال العجمة: “عوض خميس اللي طالع الفيديو عنه، كلامي كان في مصلحة الهلال، عوض خميس وقع مع الهلال في الفترة الحرة والنصراويين ما جددوا معه، وزعل الجمهور وقتها من ادارة النصر فطلعت اخبار عن رغبة إدارة النصر في تحويل خميس للتدريبات الانفرادية، وخميس هلالي بيتحول للهلال بعد 6 شهور”.

وبخصوص تصريحاته المطالبة بمحاسبة المخطئ سواء الهلال أو النصر فيما يخص أزمة كنو، شدد العجمة على أنه على مسافة واحدة من الجميع، ويطالب بتطبيق النظام على الجميع.

وكانت “صدى” قد نشرت تصريحات تركي العجمة في حلقة أمس، والتي وجه خلالها، رسالة قوية للاتحاد السعودي لكرة القدم، فيما يخص قضية لاعب الهلال محمد كنو، وأزمة توقيعه مع النصر والهلال في ذات الوقت.

وقال العجمة في تصريحاته: “اللي صار فيلم سخيف، وهذا النوع من الأفلام ما يقدر عليه في الدوري السعودي إلا الهلال والنصر”، مضيفا: “واحد من الناديين مستهتر بالقوانين والأنظمة”.

وتابع: “أنا اعرف بعد تجربة سنوات طويلة لو أحد غير الهلال والنصر كان الاتحاد السعودي لكرة القدم طلع بيان واستدعى وحقق، وأتمنى من اتحاد الكرة أن يعطينا انطباع ان النصر والهلال ما في على راسهم ريشة، قدامنا رواية هلالية وأخرى نصراوية ما ندري من فيهم الصادق”.