اقترب الألباني بيسنيك هاسي من الرحيل عن النادي الأهلي ، بعدما فشل في قيادة الفريق إلى تحقيق نتائج إيجابية منذ بداية الموسم الحالي، حيث يحتل الأهلي المركز التاسع في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وأكدت مصادر على استمرار هاسي مديرًا فنيًا للنادي خلال مواجهتي الفيحاء ، والشباب بربع نهائي كأس الملك، نظرًا لضيق الوقت بين المباراتين.

ودخلت إدارة الأهلي في مفاوضات جدية مع عدد من المدربين الأجانب لخلافة هاسي في الفترة المقبلة، أبرزهم البرتغالي خورخي خيسوس المدير الفني السابق لنادي الهلال، ومواطنه روي فيتوريا مدرب النصر السابق، والروماني راودي نجم الهلال السابق، والبرازيلي فابيو كاريلي المدير الفني السابق للاتحاد والوحدة، والذي يعد الأقرب لتدريب الفريق الأهلاوي.

وتحدث أندرياس سانشيز، رئيس نادي كورنثيانز البرازيلي عن المرشحين لتدريب الفريق خلال الفترة المقبلة، قائلا “هناك بعض الأسماء مثل كوكا، مانو مينيز “مدرب النصر السابق”، ريناتو جوتشو، وأعتقد أنه المدرب القادم سيكون برازيليًا”.

ودخل البرتغالي ليوناردو جارديم مدرب الهلال المقال قبل ساعات قليلة؛ دائرة الترشيحات لدى النادي البرازيلي، بينما تقلصت فرصه في تولي تدريب الفريق، بعد التأكيد على رغبة النادي في تعيين مدربًا وطنيًا.

وطالبت جماهير النادي البرازيلي الإدارة بأن تقدم عرضًا لفابيو كاريلي، المدير الفني الحالي لسانتوس والاتحاد سابقًا، والذي ارتبط اسمه بتدريب الأهلي عقب رحيل هاسي