تسبب منع إذاعة تصريحات روسو مدرب فريق النصر في إثارة حالة واسعة من الجدل، خلال الساعات القليلة الماضية وذلك بعد المواجهة الأخيرة ضد الهلال.

ووجه الإعلامي عبدالعزيز المريسل، سؤالًا إلى شركة الرياضة السعودية، قائلا: “بعد مباراة النصر والهلال في كأس خادم الحرمين الشريفين، صرح مدرب النصر روسو تصريحًا مهمًا بعد المباراة، لماذا لم تذيعونه!؟، من أعطاكم الأمر في عدم نشر التصريح!؟، نحتاج أن نعرف ذلك وسبب عدم النشر !!”.

بينما أفاد الإعلامي نايف المطيري عبر برنامج “شوت” على قنوات SSC الجدل المثار بأنه تم بثها بشكل طبيعي، وأن الأنباء التي تتردد في هذا الشأن غير صحيحة.

وقال: “تصريح المدرب تم بثه وعرضه في برنامج شوت، وموجود بالدليل، حيث يتواجد على موقع شاهد ببرنامج شوت الحلقة 53 موسم 2022، نؤكد في قنوات SSC أننا متمسكون بمحاسبة كل من قام ببث معلومات مغلوطة من أجل إثارة الشارع الرياضي”.

وأعاد المطيري إذاعة تصريحات روسو مجددًا، حيث قال المدرب الأرجنتيني: “الحكم فقط هو من يتحمل مسؤولية نتيجة المباراة، وأنا مصدوم بكمية الأخطاء التحكيمية التي تحدث ضد النصر“.

وأضاف مدرب النصر في تصريحه قائلًا: “كمية الأخطاء تلفت الانتباه ضد النصر بالمباريات الأخيرة، في مباراة مثل ربع النهائي، وتحدث أخطاء مثل ذلك، فهي ليست مقبولة، وتجعلنا لا نتحدث الفنيات وحيثيات المباراة، وكرة القدم ليست مثلما شاهدنا”.