قرر قاضي تحقيق بمحكمة الاستئناف بمدينة سطات بالمغرب في نهاية الأسبوع الماضي، إيداع راق شرعي في عقده الخامس، بالسجن وتحديد جلسة 21 يونيو القادم لانطلاق الاستنطاق التفصيلي ومحاكمته بقضية الاغتصاب والسرقة وإعطاء مواد مخدرة والخيانة الزوجية.

وأفادت المصادر بأن فصول القضية بدأت حينما تقدم والد الضحية التي تقطن بجماعة الفقرة بإقليم برشيد، بشكوى لدى الوكيل العام للملك.

وقال في الشكوى :” أنه تفاجأ بحمل ابنته العشرينية العازبة، نتيجة اغتصابها من طرف “راق” كان يتردد على منزله من أجل علاجها ابنته من الجن.”

وأضافت المصادر أن الأب قال في شكوته :” أنه استنجد بالراقي قصد علاج ابنته المصابة بالمس، حيث استقبلهم المعني بالأمر بمركزه المتواجد بالحي الحسني بمدينة برشيد وطلب منه الخروج من معزل الرقية وترك الفتاة معه بشكل منفرد.

ليأتي بعد فترة ويخبر الأب أن العفاريت التي تسكن جسد ابنته تطلب الزواج مع شياطينه، وهو ما سيمكنه من الوصول إليهم طردهم حسب زعمه.

وأكد الأب أن المتهم طلب منه ترك إبنته بمنزلهم وهو من سيزورها هناك، حيث أصبح يتردد عليهم بين الحين والاخر، ويقوم بالاختلاء بالفتاة داخل إحدى الغرف على أساس العلاج، إلا أنه كان يعاشرها بعد إفقادها الوعي، إلى أن اكتشف أنها حامل.

وعلى الفور انتقلت عناصر الدرك الملكي إلى منزل الراقي لتقوم باعتقاله، حيث تم العثور بعد عملية تفتيش دكانه الذي يتم استغلاله في أعمال الشعوذة على عدد هائل من الطلاسم ومجموعة من الصور  الخاصة برجال ونساء.