صُدمت فتاة بريطانية من نيو تريديجار في وادي رايمني، بعدما اكتشفت كتلة كانت تضغط عليها في إحدى ثدييها، حيث أنها ظنت في البداية أنها مجرد بقعة جلدية حتى اكتشفت انه ورم سرطاني سريع النمو.

وسيطر الحزن على سيوبان هاريسون ، البالغة من العمر 24 عامًا ، عندما علمت من الاختبارات أنها مصابة بسرطان الثدي السلبي الثلاثي في المرحلة الثانية .

ويُشار إلى أن الشابة وجدت الورم فوق صدرها الأيسر ، أثناء ارتدائها للملابس في ديسمبر 2020، ولكن بعد محاولتها لإزالتها، لاحظت أنها أصيبت بكدمات مما تسببت في زيادة المشكلة.

وقالت سيوبان هاريسون:” ظننت أنني أستطيع إزالتها، ولكن ظللت أراقبها لفترة من الوقت ولاحظت أنها تكبر ، وهو ما اعتقدت أنه بسبب تفاقم الأمر، لكن الأمر بدأ يقلقني ، لذلك حجزت موعدًا مع الطبيب”.

وأفاد الأطباء بوجود اشتباه في أن الورم سرطاني، وقاموا بأخذ عينة من الورم، لافتة أنها عندما حصلت على النتائج ، توقعت أن يكون ورمًا حميدًا، ولكنها وصل للمرحلة الثانية، فأجرت عملية استئصال لثديها الأيسر.

وأضافت :” عندما تعافيت من العملية ، أبلغني مستشاري أن الخطوة التالية ستكون العلاج الكيميائي ، لكنه قال إن هناك فرصة يمكن أن تؤثر على خصوبتي.”

والجدير بالذكر أنها خضعت لاستخراج البويضات في حال أصيبت بالعقم بعد العلاج الكيميائي.