فجر المتحدث باسم نادي النصر سابقا سعود الصرامي مفاجأة جديدة بشأن قضية تسجيلات المغربي عبد الرزاق حمد الله لاعب نادي الاتحاد.

وقال الصرامي إن إدارة النصر حصلت على تسجيلات حمدالله من شخص لديه تصفية حسابات مع إدارة الاتحاد.

وأضاف: “التسجيل لم يكن في يد النصراويين، لكنهم حصلوا عليه بعد فترة كبيرة وكان حمدالله في صفوف الاتحاد”، مشددا على أن إدارة النصر لم تكن هي التي سجلت المكالمة لكنها حصلت عليها من شخص مشجع له تصفية حسابات مع الاتحاد وبدأ يجعل منها ورقة ضغط.

وتابع الصرامي: “ولما عرف أنه لن يحصل على عمولات أو فائدة سلم التسجيلات، لكن إدارة مسلي آل معمر لم تقم بالتسجيل والتسجيلات جاءت لهم حتى المكتب، وأكتر ناس تعرف هذا الشخص هم الاتحاديون”.

يذكر أن لجنة الاحتراف باتحاد الكرة السعودي، قامت بتحرك جديد في قضية تسجيلات حمد الله والمتورط فيها حامد البلوي المدير التنفيذي لكرة القدم بالاتحاد.

وكشفت مصادر أن حامد البلوي ومشعل السعيد إداريي الاتحاد، تلقيا خطابين عاجلين من لجنة الاحتراف في تحرك جديد بقضية التسجيلات.

وأضافت الصحيفة أن لجنة الاحتراف قامت بمنح مهلة لثنائي الاتحاد حتى يوم الإثنين، من أجل الرد على كل ما وجه لهما في جلسة يوم الخميس الماضي.

وكان نادي النصر تقدم بشكوى رسمية إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، ضد نادي الاتحاد واللاعب عبد الرزاق حمد الله، مع تقديم تسجيلات صوتية إلى لجنة الاحتراف، تتضمن مفاوضات بين الاتحاد وحمد الله، أثناء تواجده في الفترة المحمية من عقده مع النصر.