• الأربعاء 17 أغسطس

بالصور .. مواصفات وأسعار سيارة سوزوكي ديزاير 2022 بالمملكة

بالصور .. مواصفات وأسعار سيارة سوزوكي ديزاير 2022 بالمملكة
أميرة خالد(صدى):

تعتبر شركة سوزوكي من الشركات العملاقة في صناعة السيارات والدراجات النارية، والتي لها تاريخ طويل في الصناعة أيضاً، كما أنها تُعتبر في الصدارة في هذا المجال وهذه الصناعة الكبيرة.

وانتشرت سيارات ودراجات سوزوكي في اليابان وخارجها، حتى أصبحت واحدة من أهم شركات السيارات في العالم ومن أبرز شركات صناعة الدراجات النارية أيضاً،

وتأتي السيارة اليابانية بنسختها السيدان بتصميم خارجي بسيط ولكنه جميل، مع وجود شبك أمامي باللون الأسود مع إطار خارجي من الكروم بالإضافة إلى وجود الكروم أيضاً حول مصابيح الضباب الأمامية.

كما أنها تتميز بمصابيح تعمل بتقنية الـLED مع الهالوجين ويصل المصابيح الخلفية ببعضهم البعض خط من الكروم، مع وجود جناح خلفي مدمج في جسم السيارة.

وتتوفر سيارة سوزوكي السيدان الصغيرة بـ5 مقاعد من القماش بتحكم يدوي بالكامل، مع إمكانية طي المقاعد الخلفية لتوفير مساحة تخزين إضافية وأكبر في صندوق الأمتعة الخلفي لتحميل المزيد من الأمتعة أو شُنط السفر.

وتنفرد السيارة أيضًا بمحرك تنفس طبيعي سعة 1.2 لتر مكون من 4 أسطوانات، ويولد قوة 82 حصان وعزم أقصى للدوران يبلغ 113 نيوتن متر، ومتصل بناقل حركة يدوي من 5 سرعات.

وتتواجد السيارة بفئتين بأسعار أقل من 55 ألف ريال:

– فئة النص فل: تتوفر بسعر 49,450 ريال شامل الضريبة
– فئة الفل كامل: تتوفر بسعر 51,175 ريال شامل الضريبة


تعليق واحد

[ عدد التعليقات: 317 ] نشر منذ أسبوعين

على حسب مواصفاتها البسيطة وشكلها العادي جدآ وحجم قوة ماطورها
المتواضع … يعتبر سعرها مرتفع جدآ مقارنة بمثيلاتها من الماركات ألأخرى .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.