• الأحد 25 سبتمبر

جستنيه ينفي استغناء مدرب الاتحاد عن بعض اللاعبين

جستنيه ينفي استغناء مدرب الاتحاد عن بعض اللاعبين
نواف السالم(صدى):

نفي الإعلامي الرياضي عدنان جستنيه، ما أثير في الساعات الماضية حول قرار مدرب الاتحاد نونو سانتو، بالاستغناء عن بعض اللاعبين.

وقال جستنيه: “كل ما نشر من أجتهادات صحفية أو عبر مواقع التواصل الاجتماعي من أخبار تفيد عن إبعاد بعض اللاعبين بقرار من مدرب الاتحاد نونو سانتو، لا أساس لها من الصحة جملة وتفصيلاً”.

وتابع: “ولم يصدر أي قرار حتى تاريخه، والرؤية سوف تتضح أكثر للمدرب بعد المباراة الودية التي سيلعبها الفريق أمام فريق نادي أبها”.

وكانت تقارير قد ذكرت أن البرتغالي نونو سانتو مدرب الاتحاد، أوصى إدارة النادي بالاستغناء من اثنين من لاعبيه وذلك بعد ختام معسكر النمسا الإعدادي.

وأفادت التقارير بإن سانتو طالب إدارة الاتحاد بالتعاقد مع حارس محلي احتياطي، مع الاستغناء عن الحارس البديل الحالي محمد أبو عصيدة.


تعليق واحد

[ عدد التعليقات: 605 ] نشر منذ شهر واحد

المدرب معه حق أن يطلب حارس بمستوى عالي فلا يوجد بديل جيد لغروهي مع كامل الاحترام للجميع ..أستغرب تفريط الإدارة والمدرب السابق بفواز القرني وسعود عبد الحميد مما ترك أثرا سلبيا في الفريق نتج عنه خسارة كل البطولات وفقدان الصدارة لصالح الهلال رغم الفارق النقطي المريح ..ثم التعاقد الخاطئ مع حمد الله بالفترة المحمية ولم يستفد الاتحاد منه خاصة في المباريات المفصلية