تويتر ذلك الطائر(الأزرق) منصة موجهة سياسيا لهدم القيم والأخلاق، وخدمة المنادين بالمثلية والشذوذ الجنسي الثنائي الفلقتين!! رجل ورجل، وامرأة وامرأة، فإن اقترن الجنسان (ذكر وأنثى) فعليهما بالتعددية ومشاركة الغير بداعي التحرر وعدم الكبت.

هذه المنصة تحتوي على قليل من الخير، وأمواج متلاطمة من الفساد.

وتتغلغل داخل بيوتنا، وتسلك من بين أيدينا ونحن كالحين فاغرين ضاحكين.

تعارض فكر الرئيس الجمهوري الأمريكي( ترامب) مع الحزب الموجه لهذه المنصة فحذفه ( تويتر) وأتاح للآخرين النيل منه والتندر عليه، هذه المنصة قامت بذات العمل مع بوتين وروسيا، ونفس الموقف مع كل مكون يطلب الحياد وينشد العدل.

الطائر الأزرق أتاح ويتيح للخارجين والمحرضين على هذا الوطن ك( تركي الشلهوب، وفهد الغفيلي، ومحمد الهاشمي، والمسعري والفقيه والغامدي…) وسواهم ممن هم على شاكلتهم أو مر بهم من غير أهلهم أتاح لهم كل السبل المتناهية في السب والشتم ورصف زبائل الزور والبهتان والزيف ضد ولاة أمرنا والمخلصين من علمائنا وأمرائنا وعموم الأفياء لعقيدتنا ووحدتنا وبيعة ذمتنا، ولا تكاد تمر دقيقة إلا ويرتفع (تاق ) يندى له الجبين قبحا ولؤما، وكل هذه الوسوم والتاقات يندرج تحتها ردح لا أخلاقي يتجاوز الغثاء ووحل مستنقع التحريض والتعريض، يرفع لها(تويتر) قبعته ويتفنن في تقديمه وتوجيهه، فإذا ما ثار غيور للرد والردع تصدى له الطائر الأحول وقبل صدور التغريدة يقيد زبانيته الحسابات ويتوعدون صاحبها بأبشع الكلمات والعبارات ويوجه بعاجل المسح ويتنمر بالحذف !!!

يا ولاة أمرنا:

– لقد أقفل هذا الشيطان حساباتنا وحرمنا مشاركة الوطن والقيادة ذكرى توحيد سعوديتنا العظمى(٩٢)، ولم يكتف بهذا بل فتح علينا سيول صرف الخارجين والمحرضين اللاصحي !!
– أتوجه إليكم كمحب حد نياط القلب مناشدا حجب هذه المنصة الواطية أو تحجيمها فهي تقتات على جيوبنا وتعزر بنا، حتى تسمح لنا بالرد على النابحين قافلة مجدنا أو تعاملهم بالمثل تقييدا وحذفا.

– ألتمس منكم توجيه أسطول أمننا السيبراني لإيجاد منصة بديلة وهم القادرين المبدعين، فقد عانينا الأمرين وزادت وتيرة الاحتقان وتعددت شخصيات المتواطئين ضد هذا الوطن المقدس، والضحية عقيدتنا وأمننا ووحدتنا المنسوجة بالأوراح والدماء.