شهدت محافظة القاهرة جريمة قتل مرّوعة، هزّت مواقع التواصل الاجتماعي بأكملها، حيث لقي صيدلي مصرعه بعد إلقائه من شرفة منزله على يد زوجته وعائلتها.

وأحدث الجريمة حالة واسعة من الغضب بين رواد السوشيال ميديا، وطالبوا بحق الضحية ولاء زايد ومعاقبة الجناة، خاصة أنه يعمل خارج البلاد وعاد إلى مصر لقضاء الإجازة.

وفي التفاصيل، نشب خلاف عائلي بين القتيل وزوجته الأولى بسبب زواجه الثاني، الأمر الذي قامت على إثره الزوجة بإحضار والدها ووالدتها وشقيقها برفقة بعض “البلطجية”، وقاموا بالاعتداء عليه في شقة الزوجية الواقعة في منطقة حلوان، ثم إلقائه من شرفة الطابق الخامس أمام ابنه ليلقى مصرعه الأخير .

وانتشرت الواقعة بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي في مصر، للمطالبة بالقصاص من قتلته، فيما قدم بعض النشطاء معلومات عن الصيدلي ولاء زايد وهو ابن محافظة المنوفية، مشيدين بمواقفه وحسن سلوكه مع الناس.

وأفاد أحدهم بأن” زايد” يتيم الأب ووحيد والدته، ولديه طفل يدعى يونس، لافتًا أنه تم قتله على يد من وصفهم بالبلطجية.

وقامت أسرة الصيدلي المتوفى، باتهام زوجته وعائلتها في محضر رسمي، بقتل ابنها الوحيد بعد تعذيبه للتوقيع على تنازلات معينة لصالح زوجته وتحريض 4 من البلطجية لقتله.

وأشارت إلى أنه بعدما نفذ الزوج طلباتهم، قام البلطجية بإلقائه من شرفة منزله في الطابق الخامس، ثم أخذوا جثمانه إلى المستشفى لكي يسجلوها حالة انتحار.

وقالت الأسرة :” أن شهادة أصدقائه، الذين حاول الاستغاثة بهم وقت احتجازه، جعلت الشرطة تقبض على الزوجة ووالدها وشقيقها وتبدأ التحقيق معهم.”

وبشهادة من كانوا متواجدين وقت الجريمة، ومن بينهم ابنه يونس، فإن والد الزوجة وشقيقها هم من قاموا بإلقائه من الشرفة.

والجدير بالذكر أن الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة كثفت جهودها لكشف ملابسات الواقعة، وحررت الجهات الأمنية محضرا بالواقعة، وأخطرت جهات التحقيق لمباشرة التحقيقات.