أكد الإيطالي سيباستيان جيوفينكو، نجم الهلال السابق، على فخره الكبير باللعب رفقة أكبر نادي في القارة الآسيوية، معتبرا التتويج بلقب دوري أبطال آسيا 2019 وتحقيق الثلاثية “اللحظة الأفضل”.

وصرح جيوفينكو، في مقطع فيديو عبر حساب الهلال الرسمي على تويتر: “سعيد جدا لكوني هنا في الرياض، لمن دواعي سروري أن أحيي زملائي السابقين والنادي والإدارة، ولهذا أنا سعيد للغاية لكوني هنا”.

وتابع اللاعب الإيطالي: “الفوز بدوري الأبطال 2019 كان أفضل لحظة، فتحقيق الثلاثية أمر خاص دائما، وبالنسبة لنا هذه لحظة لن ننساها أبدا، وكانت لحظات لا تصدق”.

وأضاف: “كان فخرا لي أن ألعب في أكبر نادٍ بالقارة، الناس هنا رائعون وعاملوني كما لو كنت ابنهم، لن أنسى هذا أبدا”، مستطردًا: “لا يمكنك المقارنة بين فريقين واحد في آسيا والآخر في أوروبا، لأن الأمر مختلف تماما، وبالنسبة لي أتعلم أشياء مختلفة في كل منطقة بالعالم”.

وقال: “كانت لدي لحظات رائعة هنا في الهلال، وتعلمت أشياء جديدة وقابلت أشخاص رائعون، لهذا فالوقت الذي قضيته هنا كان رائعا”.

واستدرك اللاعب: “لا أعلم، لدي شيء في عقلي لكن لا زلت أفكر ما هو الأفضل بالنسبة لي، لست على عجلة من أمري، لهذا أريد أن أتخذ قراري بكل هدوء”، مختتمًا: “أتمنى كل التوفيق للهلال في الموسم الجديد، وأشكركم على استضافتي، وأقول للجماهير شكرا جزيلا وأتمنى لكم كل التوفيق”.