تطور جديد في قصة العامل الذي تحول إلى مليونير

تحول عامل تنزاني بسيط إلى مليونير بين عشية وضحاها بعد أن عثر على حجرين نادرين باعهما بـ3.4مليون دولار ولكن القصة لم تنتهي بعد حيث شهدت تطورا جعلها أشبه بالأساطير، حيث سعد العامل بالكنز الذي سيساعده في تربية أولاده الذين تجاوز عددهم 30 طفلا.

وكان الحجران اللذان عثر عليهما ” سانينيو لايزر”، في أحد المناجم المحاطة بجدار عالٍ لمنع التهريب منه، الأكبرَ من نوعيْهما في العالم؛ إذ بلغ وزنهما 15 كيلوجرامًا، وقُدّرت قيمتهما بنحو 3.4 مليون دولار، وقد تم تصوير العامل على شاشات التلفزيون التنزاني أثناء حصوله على الشيك وتلقى اتصالًا هاتفيًّا على الهواء مباشرة من الرئيس جون ماغوفولي لتهنئته.

لكن اكتشافات “لايزر” المدوية، وأرباحه الهائلة، لم تتوقف عند هذا الحد؛ فقد كشف موقع هيئة الإذاعة البريطانية “بي بي سي”، الاثنين، أن العامل التنزاني باع “جوهرة أخرى” عثر عليها مقابل مليونيْ دولار؛ فيما بلغ وزن اكتشاف “لايزر” الثالث 6.3 كيلوجرام، حيث يمكن العثور على التنزانيت فقط في شمال تنزانيا، ويُستخدم لصنع الحلي، حيث يعد هذا الحجر من أندر الأحجار الكريمة

تأخر طلب لإحدى الزبائن يتسبب في مقتل عامل بمطعم شهير

لقي عامل في مطعم وجبات سريعة شهير بولاية فلوريدا الأمريكية مصرعه، بعد أن أطلق عليه النار أحد زبائن المطعم، على خلفية تذمر سيدة كانت برفقته من تأخر طلبها.

وسيواجه المتهم “كيلفيس رودريجيز”، البالغ من العمر 37 عامًا، اتهامًا بقتل الضحية “ديزموند جوشوا”، والذي كان قد بدأ مؤخرًا العمل في فرع المطعم بمدينة “أورلاندو” بمقاطعة “أورانج” في وسط ولاية فلوريدا.

وجاءت التفاصيل بأن الضحية دخل في مشادة مع سيدة من زبائن المطعم، والتي كانت غاضبة حيال تأخر تحضير طلبها، وعلى الرغم من إستعادة نقودها ، إلا أنها كانت تصرخ غاضبة أثناء مغادرتها المطعم، وعادت في وقت لاحق وكان الجاني برفقتها، بحسب ما أوضحت السلطات، إلا أنه لم يتم الكشف عن تفاصيل الخلاف ، حيث هاجم”رودريجيز” الضحية “جوشوا” في أعقاب ذلك، وحاول أحد شهود العيان إبعاده عنه، لكن الجاني توجه إلى شاحنته لإحضار مسدسه، وبعد المشاجرة وقع الضحية في ساحةانتظار السيارات خارج المطعم، ولدى وصول الضباط إلى موقع الحادث وجدوه مصابًا بطلق ناري الذي توفي على أثره.

الدكتورة خلود لمتابع سخر من جنسية طفلها : الله يبعد عنه ولاد الحرام أمثالك !

تعرضت الفاشينستا الكويتية الدكتورة خلود لموجة من السخرية على مواقع التواصل الإجتماعي ما أثار جدل كبير بسبب ردها على متابعيها.

جاء ذلك بعدما نشرت ” خلود ” صور اطفالها من زوجها الأردني المودل أمين غباشي والتي لفتت إطلالاتهم المتابعين .
وقال أحدالمتابعين تعليقاً على ملابس الطفل : دي عندكم؟ البقلاوة الأردنية كاشخة من Dior. يا حظ ديور فيه. ما شاء الله تبارك الله”. ورد عليه متابع آخر: “لو في بلدته كان ما حصل هل خير الله يعز الكويت وأهلها

وسارعت “خلود ” بالرد عليه قائلة : فديت الأردن والنشامى تاج على رأسك والله يزيد ولدي خير ويبعد عنه عيال الحرام أمثالك ، لتثير جدل كبير بردها عليه حتى انتشرت الصورة على نطاق واسع وأحدث ضجة على مواقع التواصل الإجتماعي .

حكم وضع المرأة صورها الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي

حسمت دار الإفتاء المصرية، الجدل المثار حول حكم وضع المرأة صورها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي.

ورد أمين الفتوى بدار الإفتاء المصرية الشيخ أحمد وسام، على استفسار فتاة حول هذا الشأن، قائلا: ” إن المسألة هنا هي ما يجوز للمرأة أن تكشفه ” .

وأضاف: ” المرأة يجوز لها أن تكشف وجهها وكفيها وقدميها مع التزامها بأن تكون ثيابها لا تشف ولا تصف ولا تكشف ” .

طلبت من زوجها زيارة أهلها في العيد فأحرقها!

شهدت الجزائر جريمة مروعة، حيث أقدم زوج على محاولة قتل زوجته، من خلال سكب البنزين وإضرام النار في جسدها، بسبب رغبتها في زيارة أهلها تزامنًا مع عيد الأضحى.

وتلقت الشرطة بلاغا من أبناء الضحية، أكدوا تعرض أمهم البالغة من العمر 51 عاماً للاعتداء، ومحاولة القتل من والدهم الذي فر هاربًا.

وبتكثيف علميات البحث والتحري، تم ضبط المتهم وتمت إحالته إلى قاضي التحقيق الذي أصدر في حقه أمر بحبسه مؤقتا لحين محاكمته.

سيدة تحفر نفقا طوله 10 أمتار لتهريب ابنها من السجن

أقدمت سيدة أوكرانية على حفر نفق طوله نحو 10 أمتار بالقرب من السجن لتهريب ابنها، المتهم بجريمة قتل.

واستأجرت السيدة منزلًا لها بالقرب من السجن، وبدأت بحفر النفق في أحد الحقول القريبة من السجن، واستغرق الحفر 3 أسابيع.

وحرصت المرأة على الحفر ليلا لكي لا تلفت الانتباه، مستخدمة أدوات حفر بدائية، وتمكنت من نقل ما يعادل الثلاثة أطنان من التراب، قبل أن تلقي القوات الأمنية القبض عليها.

أنصار زعيم ديني يحطمون مؤسسة صحفية زعمت إصابته بكورونا

في واقعة غريبة، حطم أنصار زعيم ديني سنغالي، محتويات مؤسسة صحفية، وذلك بسبب نبأ عن إصابة زعيمهم بفيروس كورونا.

واستنكر أنصار ” سيرغني مصطفى سي “، زعيم الطريقة التجانية أكبر الطرق الصوفية في السنغال النبأ الذين أكدوا أنه كاذب.

وسأل الأنصار عن المحرر الذي كتب الخبر، وحطموا بعض المعدات بالمؤسسة، بما في ذلك سبعة أجهزة كمبيوتر وجهاز تلفزيون.

وأضاف ”دعوه وشأنه إذا كنتم تريدون السلام“، دون الإشارة إلى الاعتداء على الصحيفة.

زوج سارة الكندري يجبرها على الاعتزال

أعلنت الفاشينيستا الكويتية سارة الكندري، اعتزالها مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب زوجها.

وأوضحت الكندري أنها قررت الاعتزال بسبب إجبار زوجها أحمد العنزي على هذا القرار، بعد إهانة أحد الأشخاص لها ولوالدتها، مطالبة جمهورها بمحاولة إقناع زوجها بالعدول عن قراره.

وكانت النيابة العامة في دولة الكويت، قد أخلت سبيل الفاشينيستا سارة الكندري وزوجها أحمد العنزي بكفالة 500 دينار، في نهاية شهر يناير الماضي، وذلك بعد القبض عليهما على خلفية اتهامهما بمخالفة الآداب العامة.

حبس وطرد عامل تحرش بقاصر في المصعد

أصدرت محكمة في دبي، حكمًا بحبس عامل آسيوي لمدة 6 أشهر وطرده من البلاد، على خلفية اتهامه بالتحرش بفتاة قاصر في مصعد بنايتها.

وكانت المجني عليها في طريقها إلى شقتها، وبمجرد فتح باب المصعد دخل المتهم وراءها، ثم فوجئت به يسد الطريق ويمنعها من الخروج.

وأوضحت المجني عليها أن المتهم طلب منها مرافقته إلى سطح المبنى وعندما قاومته، ترحش بها ثم استطاعت الإفلات في النهاية وتوجهت إلى شقتها، وأخبرت والدها ووالدتها بما حدث.

تمثال ” مصر تنهض ” يثير الجدل

أثار تمثال قام بنحته الفنان التشكيلي المصري، أحمد عبد الكريم، يحمل اسم “مصر تنهض ” جدلا واسعا.

وقال النحات المصري، إن فكرة التمثال تقوم على تصوير سيدة تتحرر من القيود، وتنهض من بين الركام.

واستوقف التمثال الكثيرين من النقاد والفنانين، معربين عن غضبهم واصفينه بأنه ” تمثال عجيب ” مؤكدين أن مصر أبهرت العالم بتماثيلها ونحتها واليوم يظهر عدد من النحاتين لتشويه هذه الصورة بتماثيل ” مشوهة “.

حادث مميت يشوه وجه حسناء بعد ساعات من نشر صورتها

تعرضت فتاة مصرية تعمل في مجال وضع الماكياج تدعى ” منة بركات “، لحادث كاد يودي بحياتها، بعد ساعات من نشر صورها للتباهي بجمال عينيها.

وتأثر وجه منة بشدة من الحادث حيث أصيبت بنزيف في العين وقطع ملتحمة العين.

وتصدرت صور الفتاة مواقع التواصل الاجتماعي، بالعديد من المنشورات التي تتناول الحديث عن الحسد وعلاقته بتعرضها لهذا الحادث، و أيد البعض هذه النظرية.

عارضة أزياء شهيرة تتعرض للضرب المبرح على أحد الشواطئ التركية 

قالت عارضة الأزياء الأوكرانية داريا كيريليوك إنها تعرضت للاعتداء بالضرب المبرح خلال قضائها إجازة على شاطئ مدينة إزمير التركية.

وعرضت كيريليوك صورة لها على الإنستجرام الخاص بها توضح ما حدث لها من اعتداء عنيف على أحد الشواطئ التركية.

ولفتت عارضة الأزياء:”  لا أريد أن أبقى صامتة سأخبر عن كل ما حدث معي ومع صديقي ومجموعة من الرفاق “.

وأوضحت العارضة: لقد تعرضنا للاعتداء من قبل رجال الأمن على شاطئ مومو في منطقة شيشمي التركية أربع فتيات تعرضن للكم على وجوههن، وأنا من ضمنهم أيضا، ولقد أصبنا بشدة.

فيديو| تصرف منتقبة مع زوجها في مطعم يٌثير غضب أمل الأنصاري: «عيب»

أثارت الناشطة أمل الانصاري جدلًا بتعليقها على تصرف أمرأة منقبة مع زوجها في أحد المطاعم .

وقالت الأنصاري في مقطع فيديو لها : “لما أكون في مكان عام ، أو مكان مفتوح، مثلاً مطعم، وكل شخص يرى الآخر ، وأكون أنا من الناس اللي مو محجبة، يعني المحجبات عندهم انفتاح أكثر من المنقبات”.

وأضافت : “أجي أنا كمنقبة أقعد في مكان عام، وأنا الأنثى، حتى لو كان زوجي، أخد الملعقة وأكل زوجي في المطعم ، وأطالع البنات وأضحك”.

وتابعت: “أول شيء ، عندك حب زايد، أو رومانسية زايدة هذا في البيت، والأدهى والأمر قاعدة بالنقاب، مرتبة ، شكلها مهذب، فجأة تشيل الملعقة وتأكل زوجها ، ما فهمت الحركة بصراحة، بس بالنسبة لي عيب”.

بالصور.. استخراج رفات شاب مفقود من بطن تمساح 

عُثر على رفات شاب مفقود داخل بطن تمساح في نهر كوتشينغ بماليزيا، وجاء ذلك بعدما أبلغت عائلته عن اختفائه.

واتضح أن الشاب كان يجمع القواقع على ضفاف النهر عندما قفز الحيوان الزاحف البالغ طوله 14 قدمًا وثبت فكيه على قدم الصغير وجذبه تحت الماء.

وتمكن السكان من شق معدته ووجدوا بها ملابس تخص ريكي بالإضافة إلى الرفات البشرية، حيث وقع التمساح في الفخ وتناول الطعم الذي كان عبارة عن دجاجة مثبتة على خطاف وضعه فريق في مكان يبعد نحو ثلاثة أميال عن المكان الذي شوهد فيه الشاب آخر مرة.

 

خمسيني بالغذاء الجيد يظهر في العقد العشرين

تمكن رجل هندي عمره 53 عام في أن يبدو في عمر 25عام، خاصة أنه لم يلجأ لعمليات تجميلية .

وقال إدسون برانداو معلقا على ذلك بأن سر “الشباب الدائم”، التغذية الصحيحة، والعناية بالبشرة والتفكير الإيجابي مردفا بأنه غالبا ما يصاب الناس بالصدمة عندما يكتشفون أنني أبلغ من العمر 53 عاما. جميعهم يعتقدون أنني في الخامسة والعشرين” .

ويمارس الرجل يوميا تمارين رياضية قاسية، ولا يأكل السكر، ولا الأطعمة المعلبة والمقلية، ولا يدخن أو يتعاطى المخدرات، وقال الآن أشعر نفسي، كما عندما كنت في سن أقل من الثلاثين من عمري. أشعر بنفس الطاقة التي كانت لدي من قبل”.

بالفيديو .. أب يحبس أطفاله الثلاث بلا طعام إرضاءً لزوجته

في واقعة مأسوية ، أقدم أب سوري معدوم الضمير بحبس اطفاله الثلاثة ” بينهم طفل قعيد ” في مكان يفتقر لأدنى مقومات الحياه كي يرضي زوجته .
ووثق مقطع فيديو المنزل العشوائي الذي رمى فيه الرجل أطفاله في زملكا قرب العاصمة السورية حيث تم اقتحامه فور ورود بلاغ لشرطة النظام السوري .

وأظهر الفيديو الإهمال وعدم وجود أثاث أو طعام سوى فتات خبر يرمي بها الرجل إرضاءً لما بقى من ضميره .

وقالت طفلة ان والدها حبسهم بسبب زوجته التي رفضت ان تراعيهم وخيرته بينهم وبينها فقرر التخلي عنهم .

شاب يقتل عروسه بعد 25 يوم زواج !

في جريمة مروعة ، أقدم شاب مصري على قتل عروسه بعد 25 يوم فقط من الزواج بسبب تحريض والدته .

وفي التفاصيل ، فقد فوجئت الفتاة بإجبارها على خدمة والدته ووافقت بالفعل على ذلك إلا انها لم ترضى عنها وظلت تشتكي منها بدافع الغيرة .

وبينما كانت الفتاة تشكو لزوجها سوء معاملة والدته انهال عليها ضرباً ولم يمنعه صراخها حتى سمعتها والدته فساعدته على الإعتداء عليها .

وانتهت الجريمة بمقتل الفتاة ، وقام المجرمان بإلقائها من شرفة المسكن ليدعيا أنها توفت إثر حادث سقوط إلا أن الجهات الأمنية كشفت لغز الجريمة .

براءة طفل يضع مذيعة النشرة الجوية في موقف محرج

تعرضت مذيعة “بي بي سي” لموقف محرج أثناء تغطيتها للنشرة الجوية من أمام أحد الشواطئ، حيث ظهر في الخلفية طفل يرفع ملابسه إلى أعلى ويرقص دون أن يبالي بالكاميرات التي تبث على الهواء.

ولاحظ متابعو النشرة ما يدور في خلفية المذيعة ، فقد اقتطع الرواد ذلك الجزء من النشرة و تداولوه ساخرين من براءة الطفل .

بالفيديو.. تغزل فارس الرقيبة في شاب على شكل مزاح يتصدر التريند

تغزل فارس الرقيبة عن طريق المزاح في شاب أحضر له خروف العيد، مما تسبب في أطلاق هاشتاج فارس الرقيبة الذي تصدر التريند.

وكانت التفاصيل شارك فارس شقيق مشهور سناب شات منصور الرقيبة ، جمهوره بفيديو من يوم الجمعة أول أيام عيد الأضحى المبارك، خلال استقباله خروف العيد من أجل الأضحية.

وتغزل الرقيبة بالشاب الذي أوصل الخروف معبرًا عن إعجابه الشديد بجماله ، وطلب الرقيبه من الشاب أن يترك عمله ويعمل لديه مقابل أضعاف ما يتقاضاه، واصفًا جمال الشاب بأنه “اللبناني”، وبدا الشاب في الفيديو مُحرجًا، إذ حاول أن يغطي وجهه بالكمامة أكثر من مرة، وجرى تداول الفيديو بشكل واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي اليوم، ليتصدر اسم فارس الرقيبة قائمة الأكثر تداولًا عبر موقع تويتر الشهير.

رجل في دعوى بطلان عقد زواج: اكتشفت انها ليست عذراء !

في قضية مثيرة للجدل ، رفع شاب مصري دعوى قضائية ضد زوجته مطالباً بفسخ عقد الزواج ورد حقوقه بعد شهرين فقط من الزواج .

وادعى الشاب ان زوجته ليست عذرء وانها تزوجت عرفقياً قبل ذلك ، وانها خدعته بالتعاون مع أهلها الذين ألحوا عليه وحاصروه للإرتباط بها .

وقال : عشت شهرين بعد عقد القران فى حياة بائسة، فى محاولة إثبات الغش الذى تعرضت له، وهو ما أصابنى بأزمة كبيرة، اضطررت بعدها للجوء للقضاء بحثا عن حل، بسبب تهديدات أهل زوجتي .

وأضاف أنه تعرض للظلم والملاحقة وأنها دمرت حياته النفسية والإجتماعية مطالباً بسرعة البت في القضية .

وتابع الزوج م.ن، فى دعواه، أمام محكمة الأسرة: “قضيت شهرين بعقد عقد القران فى حياة بائسة، فى محاولة إثبات الغش الذى تعرضت له، وهو ما أصابنى بأزمة كبيرة، اضطررت بعدها للجوء للقضاء بحثا عن حل، بسبب تهديدات أهل زوجتي”