• الإثنين 15 أغسطس

بالصور بلدية أجياد بمكة تداهم سوق قودن قدا العشوائي

بالصور بلدية أجياد بمكة تداهم سوق قودن قدا العشوائي

داهمت بلدية اجياد الفرعية سوق قودن قدا الكائن بشارع المنصور بالعاصمة المقدسة، وذلك في اطار حملاتها وجولاتها الميدانية لمتابعة الظواهر العشوائية وإزالة السلبيات ومخالفات البيع غير النظامية، وحرصا على سلامة المواطنين والمقيمين وزوار بيت الله الحرام.

أوضح ذلك رئيس بلدية أجياد المهندس عبدالله بن خميس الزايدي، وقال ان البلدية قامت خلال اليومين الماضيين بحملة مداهمة كبيرة، شملت السوق الذي يعرف باسم (قودن قدا) وهو سوق عشوائي ومباسط تضم ملابس وخردوات وأجهزة كهربائية والكترونية وبعض البضائع الغذائية المنتهية الصلاحية ومجهولة المصدر.

وقال ان الحملة تمت بمشاركة عدد من الجهات الأمنية وشعبة التحريات والبحث الجنائي وإدارة الضبط الإداري، وقد أسفرت عن مصادرة كميات كبيرة من البضائع المتنوعة من الملابس والخرداوات والأجهزة الكهربائية وبعض المواد الغذائية المنتهية الصلاحية والتي قُدرت كمياتها بحمولة ( 5 ) سيارات نقل كبيرة، وتم على الفور التعامل مع هذه المصادرات وفق ما نصت عليه الأنظمة والتعليمات.

وأشار الزايدي إلى أن الفرق الرقابية تكثف جولاتها خلال هذه الأيام على المواقع العشوائية والتي يتم فيها ممارسة البيع العشوائي وإعداد وتجهيز الأغذية بطرق غير صحية، وذلك لضمان عدم وجود ما يعرض صحة وسلامة المواطنين للخطر، مؤكداً بأن البلدية ستستمر في مواصلة هذه الحملات بشكل دوري للقضاء على هذه الظاهرة نهائياً.