الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة26 ابريل

زوار القرية التراثية يزيدون الاختناق المروري في جازان

منذ 11 سنة
0
2031
زوار القرية التراثية يزيدون الاختناق المروري في جازان
جازان

تسبب تزايد عدد السياح والزوار في منطقة جازان في إحداث اختناق مروري، خصوصا في القرية التراثية، التي تشهد فعاليات مهرجان جازان الشتوي السادس «جازان الفل مشتى الكل».

وأبدى عدد من الزوار تذمرهم من حالة الاختناق المروري، التي شهدتها القرية التراثية مساء أمس الأول، مرجعين ذلك إلى عملية التنظيم المروري في الموقع، مبينين أن ذلك دفع البعض إلى الانتظار طويلاً إلى حين فك الازدحام من قِبل الدوريات الأمنية.

وطالبوا الجهات المعنية بضرورة وضع حلول لتخفيف حدة الزحام، وتنظيم عملية السير بكل يسر وسهولة في موقع المهرجان بالمنطقة، وكذلك ضرورة حضور رجال المرور إلى الموقع لتنظيم حركة السير بشكل مستمر.

من جهته، قال مدير مرور جازان العميد عائض بن دخيل الله، إن الإدارة تعمل بمتابعة وتوجيهات أمير المنطقة، وتم تسخير كافة الإمكانات والأفراد والآليات ووضعها في حالة استنفار قصوى، وذلك حرصاً على راحة زوار المهرجان، ولتسهيل مهمة الجهات الخدمية الأخرى، مبينا أن العمل يسير خلال فترة الذروة وكذلك في بقية الأوقات بشكل مكثف في مداخل مدينة جازان لرصد السيارات المخالفة، ومنعها من دخول مواقع الفعاليات حتى لا تتسبب في عرقلة السير.

التعليقات

اترك تعليقاً